أبها

سبب العطل التقني العالمي بنظام “crowdstrike”،تأثر بعض الناقلات الجوية في مطار أبها الدولي.

وكان عدد من المطارات الدولية في المملكة قد أعلنت تأثر بعض أنظمة شركات الطيران بها بسبب العطل التقني الذي شهده العالم اليوم.

وأظهر مقطع فيديو تأثر مطار أبها أيضا، بهذا العطل، حيث اعلن المطار للمسافرين ان العمل جارٍ على حل المشكلة، ودعا المسافرين إلى ضرورة التواصل مع الناقل الجوي لمعرفة مستجدات رحلاتهم.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1721403024919.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: مسافرين مطار أبها الدولي

إقرأ أيضاً:

“التدريب التقني” يؤهل 4259 من أعضاء هيئة التدريب لتقديم برامج ريادة الأعمال بالكليات التقنية وفروعها

المناطق_واس

نفذت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عدداً من البرامج التدريبية ضمن مبادرة “تنمية قدرات ريادة الأعمال لمتدربي التقني والمهني”؛ استهدفت تنمية الكوادر البشرية من خلال إعداد وتأهيل أعضاء هيئة التدريب في الكليات التقنية وفروعها استجابة للاحتياجات التدريبية المتجددة وفق مناهج ريادة الأعمال المستحدثة.

 

أخبار قد تهمك “التدريب التقني” يكرّم (2306) متدربين ومتدربات نظير تفوقهم 7 أغسطس 2024 - 9:35 صباحًا التدريب التقني ينفذ أكثر من 7500 برنامج إرشادي بالكليات والمعاهد 4 أغسطس 2024 - 11:29 صباحًا

 

وتضمنت تنفيذ (19) برنامجاً تدريبياً موجهاً لأعضاء هيئة التدريب في (142) كلية تقنية وفروعها موزعة على (13) منطقة جغرافية في المملكة، بمشاركة (4,259) من أعضاء هيئة التدريب.

 

 

وشملت البرامج المنفذة خلال إجازة الصيف تنوعاً في المجالات التدريبية، حيث تضمنت برامج متخصصة في إدارة المشاريع الاحترافية، وبرامج في مدخل لريادة الأعمال، بالإضافة إلى برامج ركزت على الإبداع والابتكار في ريادة الأعمال.

 

 

وأكد نائب المحافظ للتدريب بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور عادل الزنيدي، أن البرامج المنفذة تمثل جزءاً أساسياً من جهود المؤسسة المستمرة لتطوير مهارات المدربين والمدربات في مجالات حيوية؛ كما تسهم في تعزيز جودة التدريب المقدم في الكليات التقنية وتحقيق مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية أحد برامج برامج رؤية المملكة 2030.

 

 

وأضاف الدكتور الزنيدي أن هذه المرحلة شهدت استفادة (1043) مدرباً ومدربة من برنامج مدخل لريادة الأعمال، بينما شارك (589) من أعضاء هيئة التدريب في برامج الإبداع والابتكار، واستفاد (2627) مدرباً ومدربة من برنامج إدارة المشاريع.

 

 

وخلال الفترة القادمة سيتم تنفيذ مقررات ريادة الأعمال التي تم تطويرها في المرحلة الأولى من المبادرة، التي ستغطي (21) مجالاً تخصصياً بإشراف خبراء من سوق العمل.

 

 

وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتعزيز قدرات الابتكار وريادة الأعمال لدى المتدربين والمتدربات، ورفع جودة التدريب من خلال تطوير مهارات أعضاء هيئة التدريب، بما يسهم في تحقيق أهداف المؤسسة في إعداد كوادر وطنية قادرة على قيادة المشاريع الريادية.

مقالات مشابهة

  • رغم الأداء القوي.. العطل الفني يُبعد الحارثي عن التتويج في أمريكا
  • "الثروة الزراعية والسمكية" توضح حول تأثر بعض قوارب الصيادين بسبب الحالة المدارية "أسنا".. عاجل
  • سعد بقير على أعتاب دوري روشن عبر بوابة نادي الوحدة
  • مدربه: حسام أشرف تأثر نفسيًا بسبب المنتخب الأولمبي.. وأتمنى حصوله على فرصته كاملة مع الزمالك
  • منظمة تكشف عن خسائر أفريقيا بسبب ارتفاع درجات الحرارة
  • إطلاق 19 مبادرة اجتماعية ومهنية بـ “تقني عسير”
  • “ولادة مفاجئة” تتسبب في هبوط طائرة اضطرارياً في ليبيا .. فيديو وصور
  • طائرة مصرية تهبط في ليبيا بسبب “ولادة مفاجئة”
  • “التدريب التقني” يؤهل 4259 من أعضاء هيئة التدريب لتقديم برامج ريادة الأعمال بالكليات التقنية وفروعها
  • في ختام الجولة الثالثة من دوري” يلو”.. نيوم في ضيافة الجبيل.. وأبها يواجه أحد