ليلى عبد اللطيف تعود للأضواء.. توقف حركة الطيران يؤكد تنبؤاتها (فيديو).. أُصيب العالم بزلزال تقنيٍّ هز أركانه، فجأةً ودون سابق إنذار، توقفت حركة المطارات والقطارات في العديد من الدول، وسيطرت حالة من الفوضى والارتباك على أنظمة البنوك والبورصات.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفزعٍ صورًا وفيديوهات تُظهر مشاهد من الازدحام داخل المطارات ومحطات القطار، بينما سادت حالة من القلق بشأن مصير الرحلات الجوية والعمليات المالية.

وفي خضم هذه الفوضى، برز اسم  ليس بجديد على الساحة، اسمٌ يثير الجدل دائما بتوقعاته، اسمٌ ارتبط بتنبؤات غامضة تحققت بعضها، اسم يحيلنا إلى عالم الفلك والأبراج: ليلى عبد اللطيف.

خلل تقني يوقف حركة الطيران

أصيب العالم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم بشلل تام في حركة المطارات والقطارات وبعض أنظمة البنوك والبورصات، مما أثار ضجة كبيرة حول العالم.

و أعلنت بريطانيا وهولندا توقف حركة المطارات والقطارات، مما دفع رواد السوشيال ميديا لتداول فيديو قديم لخبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف، التي توقعت منذ عام توقف حركات المطارات، وتحققت نبوءتها اليوم.

و أكدت ليلى عبد اللطيف خلال حوار تلفزيوني في العام الماضي أنه سوف تنقطع شبكة الإنترنت في معظم دول العالم، بالإضافة إلى إعلان بعض مطارات دول أوروبية إغلاقها وتوقف وتأجيل حركة الطيران.

و أفادت ليلى عبد اللطيف أن توقف المطارات وتعطل الرحلات سيؤدي إلى حالة من الهلع بين الناس نتيجة التوقف المفاجئ.

 تحقق تنبؤات ليلى عبد اللطيف

توقعت ليلى عبد اللطيف، بجانب التنبؤات الكثيرة التي تحققت، توقف حركة الطيران وإغلاق المطارات في عدد من الدول الأوروبية. كما لم يتم تحديد المدة التي يستمر فيها التوقف، مما يجعل هناك تأخيرًا كبيرًا في جدولة الرحلات الجوية.

قالت ليلى عبد اللطيف خلال استضافتها على الهواء: "توقف حركة الطيران وإغلاق المطارات في عدد من الدول الأوروبية في منتصف العام الجاري". وقد تحقق هذا التنبؤ بالفعل خلال الساعات الماضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليلي ليلى عبد اللطيف توقف المطارات توقف حرکة الطیران لیلى عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

بعد شائعات وفاتها.. أول تعليق من خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف

طمأنت خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف، جمهورها عليها، بعد انتشار شائعات وفاتها، التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ما جعلها تتصدر التريند.

وقالت ليلى عبد اللطيف في تصريحات لبرنامج «ET بالعربي»: «أنا بخير.. هي دي السوشيال ميديا كل يوم بيطلعوا خبر خطأ.. وشكرا على السؤال».

أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف

ويذكر أن ليلى عبد اللطيف اكتسبت شهرتها بين الجميع في الوطن العربي، بسبب توقعاتها للأحداث قبل حدوثها، مثل توقعاتها بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وحادث سقوط طائرة الرئيس الإيراني ووفاته، وكان آخرها توقعاتها بشأن جدري القرود الذي انتشر في العالم.

وتنبأت أيضا بتعرض شبكة قطارات فرنسا لهجوم منظم قبل الأولمبياد، حيث شهدت منظومة النقل الفرنسية اضطرابات شديدة نتيجة أعمال التخريب التي وقعت في ذات اليوم الذي افتتحت فيه دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

مصدر توقعات ليلى عبد اللطيف

وفي وقت سابق كشفت ليلى عب اللطيف، عن مصدر توقعاتها أثناء استضافتها في برنامج «العرافة»، مع الإعلامية بسمة وهبة، الذي عرض في موسم رمضان 2024.

وطرحت الإعلامية بسمة وهبة لخبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف، سؤالا عن مصدر توقعاتها، لتجيبها خبيرة الفلك، أنها تعتمد بشكل أساسي على «الإلهام».

اقرأ أيضاً«كل الحب».. نيكول سابا توجه رسالة لجمهور حفلها بـ كفر الشيخ | فيديو

تارا عبود تخوض أولى تجاربها السينمائية

مقالات مشابهة

  • أثارت الجدل بتصريحاتها عن مصر والخليج.. ماذا قالت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف؟
  • عاجل - ليلى عبد اللطيف تُصدم العالم: عواصف وثلوج تضرب مصر والدول العربية.. وشتاء 2025 سيكون الأعنف في التاريخ
  • ”سؤ التشغيل” يهدد حياة المئات: هيئة الطيران توقف رحلات بلقيس
  • لهذا السبب.. ليلى عبد اللطيف مطلوبة على جوجل
  • «كوارث طبيعية وأزمات».. آخر توقعات ليلى عبد اللطيف بعد نفي شائعة وفاتها
  • وفاة ليلى عبد اللطيف قبل أن تتنبأ بموتها (ايه اللي حصل؟)
  • بعد شائعات وفاتها.. أول تعليق من خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف
  • بالتعاون مع "التراث والسياحة".. "الطيران العماني" يدشن باقات توقف مجانية لاستكشاف المعالم العمانية
  • حقيقة وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف (تفاصيل)
  • مدير أعمال خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف ينفى وفاتها