بوابة الوفد:
2024-09-03@20:49:52 GMT

عاطل ينهي حياة شقيقته بكرداسة لهذا السبب

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

أقدم  عاطل علي انهاء  حياة شقيقته بطريقة وحشية وهمجية عندما فشل في سداد الأموال التي اقترضها منها فقرر أن يتخلص منها فقتلها وأشعل النار في جسدها داخل منزل عائلتها بكرداسة.

عاطل ينهي حياة شقيقته بكرداسة لهذا السبب

وكانت الأجهزة الأمنية  بمديرية امن الجيزة تلقت بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل وبها حروق بالوجه ومعظم أجزاء الجسد داخل منزل عائلتها والمتروك منذ فترة ولم يقيم فيه أحدا وتبين اختفاء مشغولاتها الذهبية وهاتفها المحمول.

وجرى تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة شقيق المجني عليها والتي أقرضته مبلغا من المال ورفض رده فهددته بفضح أمره أمام أفراد العائلة فاستغل وجودها في زيارة لمنزل العائلة المتروك منذ فترة وغير المأهول وتسلل إلى الداخل وطعنها عدة طعنات وأشعل النار في جسدها.

تفاصيل حريق مخزن مصنع عوازل في الشرقية 

كما تعرض 4 أشخاص للاصابة ،  باختناق إثر نشوب حريق داخل مخزن مصنع الشركة العالمية للعوازل، في جمعية المهندسين العرب بالمنطقة الصناعية مركز بلبيس بمحافظة الشرقية.

وكانت البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في مصنع شركة عوازل في بلبيس.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وقوات الشرطة إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بعدد من عربات الإسعاف تحسبًا لوجود مصابين جراء الحريق، وتم الدفع بـ 11 سيارة إطفاء تمكنت من السيطرة على النيران وإخماد الحريق.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات، وتم استدعاء المعمل الجنائي للوقوف على حجم الخسائر وأسباب اندلاع الحريق.

كشف ملابسات  شكوى سيدة من سائق ديدي وتعديه عليها بالقاهرة 

كما كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع فيس بوك، بشأن تضرر سيدة من سائق سيارة بإحدى شركات النقل الذكي بالقاهرة.
وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إنه في إطار جهود أجهزتها لكشف ملابسات ما تم تداوله عبر موقع "فيسبوك" بشأن تضرر سيدة من سائق سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الذكي لتعديه عليها بالسب وإنزالها قبل الوصول للمكان المتفق عليه.
بالفحص وبسؤال الشاكية ربة منزل – مقيمة بدائرة قسم شرطة الحدائق قررت بحدوث مشادة كلامية بينها وبين السائق لعدم رغبته في توصيلها للمكان المحدد، كما أمكن تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق – مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر
وبسؤاله قرر بعدم توصيل الشاكية للمكان المتفق عليه لكون الطريق غير ممهد وصعوبة سير السيارة فيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بكرداسة مديرية أمن الجيزة الأجهزة الأمنية بمديرية امن الجيزة مركز بلبيس

إقرأ أيضاً:

ريهام حجاج تريند جوجل لهذا السبب

تصدرت الفنانة ريهام حجاج ترند جوجل وذلك بعدما نشر زوجها محمد حلاوة صور له معها موجها لها رسالة رومانسية.

 

نشر رجل الأعمال محمد حلاوة صورة جديدة له مع زوجته الفنانة ريهام حجاج عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام، حيث ظهرا في الصورة وهما يستمتعان بعطلتهما الصيفية على الشاطئ.

 

في الصورة، ظهرت ريهام حجاج وهي جالسة على كرسي، بينما يقف خلفها زوجها محمد حلاوة،وعلق حلاوة على الصورة باللغة الإنجليزية قائلًا: "رورو.. ربنا يحفظك".

وفي سياق آخر، تحدثت ريهام حجاج عن الانتقادات التي وُجهت إلى مسلسلها الأخير "صدفة"، الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل خلال برنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة"، قالت ريهام إن شخصية "صدفة" التي جسدتها في المسلسل كانت شخصية غير تقليدية، حيث إنها تعاني من اضطرابات نفسية ولا تنتمي للشخصيات السائدة في المجتمع.

 

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تُلقي القبض على سائق دراجة ديلفري عرض حياة آخر للخطر
  • لهذا السبب.. ليلى عبد اللطيف مطلوبة على جوجل
  • السيطرة على حريق مصنع للمواد الغذائية بالهرم
  • ريهام حجاج تريند جوجل لهذا السبب
  • حادث مروع ينهي حياة ضابط عسكري رفيع ببغداد
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل شقيقته بسبب خلافات حول الميراث فى الشرقية
  • لهذا السبب.. إيناس الدغيدي تريند جوجل
  • أنهوا حياة جارهم.. حبس المتهمين بالتخلص من سائق في المقطم
  • ”رصاصات في قلب الأم: جندي من الوية العمالقة ينهي حياة والدته في لودر!”
  • قرار قضائي بشأن عاطل لحيازته مستحضرات تجميل مجهولة المصدر