لجريدة عمان:
2024-09-03@18:41:16 GMT

أدريان رابيو يرحل عن يوفنتوس

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

أدريان رابيو يرحل عن يوفنتوس

باريس (أ ف ب) - رحل لاعب الوسط الدولي الفرنسي أدريان رابيو عن يوفنتوس الإيطالي بعد خمسة مواسم في صفوفه، بحسب ما أعلن نادي مدينة تورينو .

وقال النادي عبر موقعه الإلكتروني "شكراً على كل شيء، أدريان"، مشيراً إلى أن اللاعب الذي انتهى عقده هو ثالث أكثر لاعب فرنسي دافع عن ألوان الفريق بواقع 212 مباراة، معادلاً رقم زين الدين زيدان، خلف دافيد تريزيغيه (320 مباراة) وميشال بلاتيني (224 مباراة).

وحقق رابيو مع يوفنتوس لقب الدوري المحلي عام 2020، ولقبين في كأس إيطاليا عامي 2021 و2024، قبل أن يرفض تجديد عقده مقابل نحو ملايين دولار سنوياً بحسب تقارير صحافية.

وقال اللاعب، البالغ من العمر 29 عاماً، في 24 يونيو الفائت "اعتقدت أن مستقبلي سيتم تسويته قبل كأس أوروبا 2024" حيث بلغت فرنسا نصف النهائي.

وأضاف "كان من المفترض أن نجري مناقشة (مع النادي) عند انتهاء البطولة (المحلية)، لكن ذلك لم يحدث، ثم لم يتبق سوى أيام قليلة لأخذ قسط من الراحة والانضمام إلى تجمّع منتخب فرنسا".

وكان رابيو انتقل إلى يوفنتوس قادماً من باريس سام جرمان، وسيكون مرغوباً بشكل خاص من قبل ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي، وفقاً للصحافة العالمية.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

تاريخ مواجهات يوفنتوس ضد روما قبل مواجهة اليوم.. اليوفي يتفوق

 

تنطلق مساء اليوم الأحد الموافق 1 سبتمبر الجاري، مواجهة من العيار الثقيل بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس مع نظيره فريق روما، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإيطالي في موسمه الجديد.

موعد مباراة يوفنتوس ضد روما في الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن يلتقي فريق يوفنتوس مع نظيره روما، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

عاجل.. الأهلي يقيد عمر الساعي في القائمة الإفريقية فرنكفاروسي يؤجل مفاوضاته مع الأهلي بشأن رحيل بن رمضان تاريخ مواجهات يوفنتوس ضد روما قبل مواجهة اليوم

وفي آخر مباراة بين يوفنتوس ضد روما، فاز السيدة العجوز بهدف نظيف في مواجهة الدور الأول بالموسم الماضي، بينما تعادل كلاهما بنتيجة 1 - 1 في لقاء الإياب.

والتقى فريق يوفنتوس مع نظيره روما، في 202 مباراة من قبل في جميع البطولات، حقق خلالهم السيدة العجوز الفوز في 95 مباراة بينما فاز روما في 49 مواجهة وتعادلا الفريقين في 58 لقاء.

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية؛ هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإيطالي في موسمه الجديد داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • بسبب «موبايل».. تجريد لاعب تجديف من ميداليته في بارالمبياد باريس
  • سرقة لاعب نابولي في مباراة بالدوري الإيطالي
  • يوفنتوس يتعادل سلبيا مع روما في الدوري الإيطالي
  • التعادل السلبي يحسم قمة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي
  • قمة القمم.. موعد مباراة يوفنتوس ضد روما في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • تردد قناة ابوظبي الرياضية الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد روما
  • الدوري الإيطالي.. التشكيل المتوقع لقمة يوفنتوس وروما
  • تاريخ مواجهات يوفنتوس ضد روما قبل مواجهة اليوم.. اليوفي يتفوق
  • سعود عبدالحميد ضمن قائمة روما أمام يوفنتوس
  • للمرة الأولى.. سعود عبدالحميد في قائمة روما لمواجهة يوفنتوس