قررت لجنة السياسات النقدية بـ البنك المركزي المصري في اجتماعها الخميس، 18يوليو 2024 الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير بين 27.25% على الإيداع و28.25% على الإقراض، وذلك للاجتماع الثاني على التوالي بعد تثبيتها في 23 مايو الماضي. لذا يترقب الكثير ممن يبحثون عن أوعية لادخار أموالهم أسعار الفائدة على الشهادات، وهل تغيرت عما هي عليه.

شهادات الادخار

وتستعرض «الأسبوع»، أسعار الفائدة على شهادات الادخار في أكبر 3 بنوك مصرية بعد قرار المركزي المصري بتثبيت الفائدة، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم عبر الضغط على الرابط هنـــــــــا.

بنك مصربنك مصر

- الفائدة على شهادة ادخار بنك مصر "طلعت حرب": 23.5% سنوي يصرف شهريا بوتيرة ثابته، 27% سنويا، يبلغ أجل الشهادة سنة، ويبدأ شراؤها من أول ألف جنيه.

- الفائدة على شهادة ادخار بنك مصر "ابن مصر" الثلاثية ذات العائد الشهري المتدرج: 26% بالسنة الأولي، 22.5% بالسنة الثانية، 19% بالسنة الثالثة، ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه.

- الفائدة على شهادة ادخار بنك مصر "ابن مصر الثلاثية ذات العائد الربع سنوي المتدرج": 27% بالسنة الأولي، 23% بالسنة الثانية، 19% بالسنة الثالثة، ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه.

- الفائدة على شهادة ادخار بنك مصر "ابن مصر الثلاثية ذات العائد السنوي المتدرج": 30% بنهاية السنة الأولي، 25% في السنة الثانية، 20% السنة الثالثة، ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه.

- الفائدة على شهادة ادخار بنك مصر "القمة": 21.5% سنوي يصرف شهريا لمدة 3 سنوات بوتيرة ثابته، يبدأ شرائها من أول ألف جنيه.

- الفائدة على شهادة ادخار بنك مصر "الثلاثية ذات العائد المتغير": 27.50% سنويا يصرف كل 3 أشهر، يبدأ شرائها من أول ألف جنيه.

- الفائدة على شهادة ادخار بنك مصر "أجل 5 سنوات": 12.25% سنوي يصرف شهريا بمعدل ثابت، 12.5% سنوي ثابت، يبدأ شرائها من أول ألف جنيه.

- الفائدة على شهادة ادخار بنك مصر "بأجل 7 سنوات": 12.75% سنوي يصرف شهريا بوتيرة ثابته، يبدأ شرائها من أول 750 جنيه.

البنك الأهلي المصري

- الفائدة على شهادة ادخار البنك الأهلي المصري "البلاتينية السنوي": 23% سنوي يصرف يوميا، 23.5% سنوي يصرف شهريا، 27% سنوي، يبدأ شراء الشهادة من أول 1000 جنيه.

- الفائدة على شهادة الادخار الثلاثية من البنك الأهلي المصري "البلاتينية ذات العائد المتدرج الشهري": 26% في السنة الأولي، 22% بالسنة الثانية، 18% بالسنة الثالثة، يبدأ شرائها من أول ألف جنيه.

- الفائدة على شهادة الادخار الثلاثية بالبنك الأهلي المصري "البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي": 30% بنهاية السنة الأولي، 25% السنة الثانية، 20% بنهاية السنة الثالثة، يبدأ شرائها من أول 1000 جنيه.

- الفائدة على شهادة الادخار الثلاثية بالبنك الأهلي المصري "البلاتينية أجل 3 سنوات": 21.5% سنوي يصرف شهريا بوتيرة ثابته، يبدأ شرئها من أول ألف جنيه.

- الفائدة على شهادة الادخار الثلاثية بالبنك الأهلي المصري "البلاتينية ذات العائد المتغير": 27.5% سنوي يصرف كل 3 أشهر، يبدأ شرائها من أول ألف جنيه.

- الفائدة على شهادة الادخار الخماسية ذات العائد الشهري بالبنك الأهلي المصري: 14.5% سنوي يصرف شهريا، يبدأ شرائها من أول ألف جنيه.

البنك الزراعي المصري

- الفائدة على شهادة ادخار البنك الزراعي "الخير":فائدة ثابت 19.5%، لمدة 3 سنوات، يصرف سنويا، وبسعر فائدة 19% يصرف شهريا، على أن يكون الحد الأدنى للشراء 1000 جنيه.

- الفائدة على الشهادة ادخار البنك الزراعي "الحصاد": فائدة ثابتة 17% لمدة 3 سنوات تصرف سنويًا، وفائدة ربع سنوية 16% لمدة 3 سنوات، على أن يكون الحد الأدنى للشراء 1000 جنيه.

اقرأ أيضاًبعد قرار المركزي.. إليك أسعار الفائدة على شهادات الادخار لدى أكبر 3 بنوك

بعد تثبيت سعر الفائدة.. موعد اجتماع البنك المركزي المقبل

بعد تثبيت الفائدة.. مفاجأة في سعر الدولار اليوم الجمعة 19 يوليو 2024 بالبنوك والسوق السوداء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بنك مصر البنك المركزي المصري البنك الزراعي البنك الأهلي المصري سعر الفائدة شهادات الادخار أفضل شهادات ادخارية شهادات البنك الاهلي فوائد شهادات البنوك شهادات البنوك شهادات الاستثمار شهادات بنك مصر اعلى فائدة شهادات في البنوك المصرية شهادة الادخار شهادة الادخار البنك الاهلي شهادات الإدخار شهادات شهادات ادخار بنك مصر الشهادات الادخارية شهادات البنك الزراعي فوائد شهادات الادخار شهادات البنك الاهلى شهادات ادخار البنك الأهلي المصري شهادات الادخار ذات العائد الثابت بالبنک الأهلی المصری البنک الأهلی المصری الثلاثیة ذات العائد السنة الثالثة أسعار الفائدة السنة الثانیة السنة الأولی لمدة 3 سنوات

إقرأ أيضاً:

«مدارس النيل»: القرارات الوزارية الخاصة بالشهادات الأجنبية لا تنطبق علينا

وجهت مدارس النيل المصرية الدولية رسالة إلى أولياء الأمور والطلاب بأن القرارات الوزارية الصادرة مؤخرًا بشأن الشهادات الأجنبية التي تدرس داخل مصر، لا تنطبق على شهادة النيل الدولية.

أول شهادة مصرية الهوية ودولية المعايير

وأكدت إدارة مدارس النيل الدولية، في بيان صحفي، اليوم الأحد، أن «شهادة النيل الدولية متفردة ومتميزة، لأنها أول شهادة مصرية الهوية ودولية المعايير، ولها قرارات وزارية خاصة منظمة لها».

مدارس النيل تحظى برعاية الحكومة 

وطالبت بعدم إشاعة أو نشر البلبلة أو إصدار تكهنات لا أساس من الصحة، مشددة على أن «منظومة مدارس النيل المصرية الدولية تحظى برعاية واهتمام الحكومة المصرية والقيادة السياسية، التي تسعى جاهدة لتوفير تعليم متميز لأبناء الشعب المصري».

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل تراجع أسعار الذهب عالميا عن أعلى مستوياتها القياسية
  • قبل اجتماع البنك المركزي.. خبراء يتوقعون تثبيت أسعار الفائدة
  • عاجل - "فيتش": تثبيت أسعار الفائدة في مصر حتى نهاية 2024 وتوقعات بخفض تاريخي في 2025
  • «فيتش»: نتوقع استمرار تثبيت البنك المركزي لـ سعر الفائدة حتى نهاية 2024
  • خبراء: تثبيت أسعار الفائدة العنوان الأبرز لاجتماع «المركزي المصري» في 5 سبتمبر
  • موعد اجتماع لجنة السياسات بـ البنك المركزي لتحديد سعر الفائدة
  • «مدارس النيل»: القرارات الوزارية الخاصة بالشهادات الأجنبية لا تنطبق علينا
  • نتائج مالية غير مسبوقة للشركة الشرقية إيسترن كومباني.. أعلى إيرادات في تاريخها بقيمة 20.4 مليار جنيه.. ولأول مرة صافي الأرباح تتخطى 9 مليار جنيه بنسبة نمو سنوي 20%
  • استقرار سعر الدولار اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 بعد انخفاضه في 10 بنوك مصرية
  • توقعات سعر الفائدة سبتمبر 2024.. موعد اجتماع البنك المركزي الشهر الجاري