الأسبوع:
2024-09-03@19:05:35 GMT

«مع الكبير».. نور النبوي رفقة والده وكزبرة | صورة

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

«مع الكبير».. نور النبوي رفقة والده وكزبرة | صورة

شارك الفنان نور النبوي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور رفقة والده وكزبرة خلال الساعات القليلة الماضية.

وظهر نور النبوي عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» رفقة والده خالد النبوي وكزبرة عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا عليها: «مع الكبير».

View this post on Instagram

A post shared by Nour El Nabawy (@nourelnabawy)

آخر أعمال نور النبوي

ومن ناحية أخرى، يستعد النجم الصاعد نور النبوي لأحدث أعماله الدرامية بالتعاون مع منصة watch it التي تحمل اسم 6 شهور، ومن المقرر انطلاقتها خلال الفترة المقبلة.

مسلسل 6 شهور

يعد مسلسل «6 شهور»، من أعمال watch it الأصلية، وأول بطولة مطلقة لـ نور النبوي، في مجال الدراما، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن من تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، ومن إخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، والمسلسل تدور احداثه في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث.

مسلسل 6 شهور، من إخراج مصطفى سولى، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مصطفى وإشراف عام مصطفى العوضى، حيث صور فريق العمل يومين من العمل وشارك فيهما الفنانة نور إيهاب وعدد من الفنانين، حيث من المقرر أن تسـتأنف أسرة المسلسل التصوير خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضاًنور النبوي يجري جلسات عمل لفيلم «الحريفة 2»

نور النبوي يكشف عن أول عرض لفيلم «الحريفة» في لوس أنجلوس «صورة»

مسلسلات رمضان 2024.. هل يدخل نور النبوي في خناقة مع والده بـ «أمبراطورية ميم»؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خالد النبوي مسلسل خالد النبوي نور النبوي خالد النبوى نور خالد النبوي ابن خالد النبوي خالد النبوي راجعين يا هوى راجعين يا هوى خالد النبوي فيلم الحريفة نور النبوي الحريفة نور النبوي نور النبوي و خالد النبوي خالد النبوي وأبنه نور النبوی

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة 11.. "عمر أفندي" يتصدر منصة أكس

تصدر أسم عمر أفندي تريند محركات البحث على منصة أكس، وذلك بعد عرض الحلقة الحادية عشر من العمل والتي شهد بعد الأحداث الدرامية والمؤثرة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير. 

 

 

 

وشهدت الحلقة الحادية عشر إصابة  دياسطي (مصطفي أبو سريع) بعد أن تشابك مع الإنجليز، ويعتقد الجميع أن توفي ويقوم له مراسم العزاء ليتفاجأ وبعد ذلك أنه مازال على قيد الحياة، كما شهدت الحلقة محاولة قتل زينات من قبل خطيبها أثناء تقديمها فقرة الساحر مع عمر (أحمد حاتم). 

 

 

 

وفي سياق آخر منذ عرض أولى حلقات مسلسل "عمر أفندي" للنجم أحمد حاتم، وتصدر العمل محركات البحث وأصبح حديث السوشيال ميديا على مدار الأيام الماضية. 

 

 

 

وعلى الرغم من أن فكرة العمل قدمت من قبل في عدة أعمال وخاصة المسلسل الأمريكي الشهير  11.22.63 الآ أن اهتمام صناع مسلسل عمر أفندي بمحتوى العمل جعله منه عملا مختلفًا.

 

 

 

عمر أفندي أخذ الناس لعالم الأربعينات: 

 

 

استطاع عمر أفندي منذ بداية حلقاته على استحواذ الجمهور والمساعدة على اكتشاف شغفهم وحبهم لكل ماهو جميل وراقي، وخاصة في حقبة الأربعينات التي يشهدها العمل. 

   قصة مسلسل عمر أفندي

 

تدور قصته حول «علي التهامي» الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير هو على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم، حيث يكتشف سردابا سريا فيه، يقوده إلى زمن آخر، فيعود إلى أربعينيات القرن الماضي، إبان الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويجد صورة لوالده، ويتبين أن منزل والده كان في ما مضى بانسيون، تتوالى زياراته واكتشافاته وقصة حب ومشاكل ومواجهات من أجل معرفة سر السرداب، الذي يربط بين زمنين

   أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

وينتمي مسلسل "عمر أفندي" إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

مقالات مشابهة

  • تركيا.. اعتراف صادم بجريمة قتل خلال بث مباشر في عثمانية
  • الجمهور يشيد بأداء آية سماحة في مسلسل «عمر أفندي»: «عاملة الدور حلو أوي»
  • صورة نادرة للملك فهد رفقة أبنائه قبل 34 عاماً
  • هاني شاكر يطرح البرومو الدعائي لجولته الغنائية في أمريكا (فيديو)
  • بعد عرض الحلقة 11.. "عمر أفندي" يتصدر منصة أكس
  • بعد انتهاء تصويره.. نور النبوي يوجه رسالة لأسرة مسلسل «6 شهور»
  • مصطفى شعبان.. «حكيم باشا» في رمضان
  • «سأعيش في جلباب أبي».. نجل محمد ثروت يهنئ والده بعيد ميلاده برسالة مؤثرة
  • قتل والده بسبب رفضه تزويجه من يحب .. صورة
  • يعرض في موسم الشتاء.. انتهاء تصوير مسلسل «6 شهور» لـ نور النبوي