الجزيرة:
2024-09-03@19:52:26 GMT

قصة الاحتفال الأسطوري لميسي في معقل ريال مدريد

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

قصة الاحتفال الأسطوري لميسي في معقل ريال مدريد

كشف الإسباني جوردي ألبا عن السر الحقيقي وراء قصة احتفال ليونيل ميسي اللاعب السابق لفريق برشلونة بطريقة استثنائية ضد ريال مدريد في البرنابيو قبل سنوات.

وسجل ميسي هدفا قاتلا قاد به فريقه الأسبق برشلونة للفوز في الكلاسيكو بنتيجة 3-2 في الجولة الـ33 من الليغا عام 2017، وعقب إحرازه الهدف توجه "البولغا" صوب جماهير الملكي رافعا قميصه.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أبرز صفقات الأندية الأوروبية استعدادا لموسم 2024-2025list 2 of 2مستوحى من إرث النادي وتاريخه.. برشلونة يكشف عن قميصه الجديدend of list

وقال ألبا زميل ميسي السابق في برشلونة والحالي في فريق إنتر ميامي الأميركي "قليلون يعرفون القصة الحقيقية وراء رفع ميسي قميصه بعد تسجيله هدف الفوز ضد ريال مدريد".

وأوضح ابن الـ35 عاما "طوال تلك المباراة، كانت هناك هتافات وإهانات موجهة إلى ميسي، تسخر منه بمصطلحات مثل "معاق" و"قزم". هذا أغضبه كثيرا".

ونقل نجم منتخب إسبانيا سابقا ما قاله ميسي الذي كان غاضبا لسواريز في غرفة الملابس "هؤلاء الناس لا ينتمون إلى كرة القدم".

Jordi Alba ????️: "There are few who know the story of Messi, why he lifted the shirt after he scored the goal. We were playing against Real Madrid. During the match, there were chants and insults against Messi. They even described him as disabled and dwarf. Messi did not like it.”… pic.twitter.com/1dl2CYfHKY

— Messi FC World (@MessiFCWorld) July 17, 2024

واستمر التهكم على الأرجنتيني في الشوط الثاني، لكن عندما سجل ميسي الهدف الثاني في الوقت القاتل، توجه إلى جماهير ريال مدريد ورفع قميصه، وأسكت الجميع برسالة "تذكروا الاسم.. ميسي لا يتكلم ويرد الفعل دائما بقدميه".

وشهدت تلك المباراة تقدم ريال مدريد مبكرا عن طريق كاسيميرو، لكن ميسي أدرك التعادل بعد دقائق قليلة، وفي الدقيقة الـ73 أحرز إيفان راكيتيتش هدف التقدم لبرشلونة 2-1.

وكانت المرة الأولى التي يحتفل فيها ميسي لوحده ويخلع قميصه ويريه لمدرجات ملعب البرنابيو الممتلئ بجماهير الملكي.

وكان الهدف القاتل الذي سجله الأرجنتيني في شباك ريال مدريد هو رقم 500 في مسيرته الاحترافية.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لابورتا يثير غضب جماهير ريال مدريد بتصريحات نارية

 

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن بداية الموسم وأداء فيلك وعلاقته بنادي ريال مدريد والمشاكل الاقتصادية في تصريحات صحفية.

لابورتا يصف ريال مدريد بالمثال سيء

حقق فريق برشلونة أربع انتصارات متتالية في أول اربع جولات، جعلته يتصدر ترتيب الدوري الاسباني بعد تعثر ريال مدريد بتعادلين من اربع مباريات.

أعلن برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية عن التعاقد مع اولمو قادم من لايبزيج، ورحيل الكاى جوندوجان بسبب المشاكل الاقتصادية التي بالنادي.

الزمالك يكشف سبب رحيل أوباما ومفاحأة كبرى عن إيقاف القيد من جديد "صفقة الأهلي".. الزمالك يلاحق خليفة وسام أبو علي

‏بدأ حديثه بالمشاكل الاقتصادية قال: لم نرغب في بيع كريستنسن أو أراوخو. نحن نادي يشتري ولا نبيع اللاعبين الكبار الذين لدينا، ينقصنا 60 مليون يورو للوصول إلى قاعدة 1:1. أثق أننا سنحقق ذلك في شهر أكتوبر، ورحيل جوندوجان كان حل مادي

أتم حديثه عن ريال مدريد: العلاقات مع الريال سيئة، انهم يلجؤون إلى قضية نيغريرا وهذا أمر غير مقبول، فليفعلوا ما يؤمنون به، وسنفعل ما نؤمن به.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس برشلونة: علاقتنا سيئة مع ريال مدريد
  • عاجل.. لابورتا يثير غضب جماهير ريال مدريد بتصريحات نارية
  • بالدي: لا يمكن الاستهانة بالمنافسة رغم وصول مبابي إلى ريال مدريد
  • الأهلي يسير على خُطى ريال مدريد والزمالك يدخل نفق برشلونة المُظلم
  • قبل فترة التوقف الأولى.. برشلونة يتصدر والريال يلاحق
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد إنتهاء الجولة الرابعة
  • مبابي يقود ريال مدريد للفوز على ريال بيتيس في الليجا
  • الموهبة البرازيلي إندريك يواجه مواطنه فيتور روكي في البرنابيو
  • الليجا تعلن مواعيد الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • ترتيب الدوري الاسباني 2024-2025 قبل مباريات اليوم الاحد