الثورة نت../

شهدت محافظة الضالع اليوم خمس مسيرات حاشدة في مديريات دمت والحشاء وقعطبة وجبن بعنوان “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل”.

وأكد المشاركون في المسيرات التي تقدّمها في دمت القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري ومسؤول التعبئة أحمد المراني، الثبات على الموقف المساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة.

وجددّوا التأكيد على الجاهزية لأي خيارات يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لمواجهة أي حماقات للعدو الأمريكي البريطاني الصهيوني أو أذرعه من الخونة والعملاء في المنطقة.

وبارك بيان المسيرات للسيد القائد وللشعب اليمني، العمليات النوعية والبطولية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية باستهداف كيان العدو الصهيوني في “يافا” المسمى بـ “تل أبيب” والكشف عن المسيّرة الجديدة “يافا”.

وحيا ثبات الشعب الفلسطيني والصمود العظيم لمقاومته الباسلة ووعيه الذي أفشل مخططات العدو التحريضية ضد المجاهدين رغم معاناته، مؤكداً ثبات الشعب اليمني في موقفه المساند لفلسطين ولن يدخر جهداً في مناصرته مهما كانت التحديات.

وأشاد البيان باستمرار جبهات الإسناد التي فرضت معادلة جديدة وأفشلت مساعي العدو في التفرد بالشعب الفلسطيني، وباستمرار العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية.

وأكد أن على النظام السعودي الإصغاء لتحذيرات السيد القائد الذي فوضه الشعب اليمني ويأخذها على محمل الجد ويكف عن موقفه النفاقي الباطل ومساره الخاطئ العدواني المناصر لأمريكا وإسرائيل والمعادي لله وللمسلمين وليمن الإيمان والحكمة، وألا يضحي بمستقبله واقتصاده طاعة لأمريكا وخدمة لإسرائيل.

ونوه البيان باستمرار المظاهرات التي خرجت في المغرب والأردن وتونس ومختلف بلدان العالم، معبراً عن الأسف للحالة الرسمية المتخاذلة في العالم العربي والإسلامي.

وطالب الشعوب الإسلامية إلى أن تقف موقف الحق وتتحرك بجد ومصداقية لمناصرة الشعب الفلسطيني بكل الوسائل المتاحة وبالمقاطعة للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

كذب.. وزير خارجية الأردن يعلق على ما تدعيه إسرائيل من أسباب لعمليتها في الضفة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي، إن كل ما تدعيه إسرائيل من الأسباب التي دفعتها لشن عملياتها العسكرية في الضفة الغربية هو "كذب".

جاء ذلك بتدوينة للصفدي على صفحته بمنصة إكس (تويتر سابقا)، قال فيها: "كل ما تدعيه إسرائيل حول أسباب شن عدوانها على الضفة الغربية كذب. ونرفض ما يزعمه وزراؤها العنصريون المتطرفون الذين يختلقون الأخطار لتبرير قتلهم الفلسطينيين وتدمير مقدراتهم. الاحتلال الإسرائيلي للأرض الفلسطينية والجرائم الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني والتصعيد الإسرائيلي في المنطقة هم الخطر الأكبر على الأمن والسلم".

وتابع: "ننسق مع أشقائنا لاتخاذ كل الخطوات المتاحة لمواجهة العدوانية الإسرائيلية ولوقف حرب إسرائيل على الشعب الفلسطيني وتهديدها لأمن المنطقة. وسنتصدى لأي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني داخل أرضه المحتلة أو إلى خارجها بكل إمكاناتنا".

وفي تدوينة منفصلة أضاف الصفدي: "وحدها إسرائيل مسؤولة عن التصعيد الخطير في المنطقة. عدوانها الدموي الحالي على الضفة الغربية المحتلة جزء من مخططها التصعيدي المدفوع بالعقائدية العنصرية الإلغائية المتطرفة التي تقود الحكومة الإسرائيلية".

واستطرد: "ندين هذا العدوان، ونرفض المزاعم الكاذبة التي يروجها وزراء إسرائيليون عنصريون لتبريره. ونطالب المجتمع الدولي أن يتحرك فورا لكبح العدوانية الاسرائيلية، وحماية الشعب الفلسطيني من الاحتلال وقتلته وغطرسته، وتجنيب المنطقة تبعاته الكارثية".

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن، الثلاثاء، عن تنفيذ ما أسماه بعملية لـ"مكافحة الإرهاب" في مدينتي جنين وطولكرم بالضفة الغربية، ذاكرا لشبكة CNN، أن العملية تُنفذ بالتعاون مع جهاز الأمن الداخلي وشرطة الحدود.

مقالات مشابهة

  • الصهيونية: سياسة التوسع والعنصرية التي تدمر حلم السلام في فلسطين
  • من وعي كلمة السيد القائد حول آخر المستجدات 29 أغسطس 2024م
  • 1سبتمبر خلال 9 أعوام .. 218 شهيدا وجريحا في جرائم إبادة تهز ضمير الإنسانية بغارات العدوان على اليمن
  • إسناد غزة صفحة ناصعة ليمن الإيمان والوفاء .. “ليس كمثله شعب” …
  • رئيس الوزراء يؤكد أهمية ذكرى المولد النبوي ومكانتها في قلوب ووجدان أبناء الشعب اليمني
  • تظاهرة حاشدة في بوخارست تنديدًا بمجازر الاحتلال بغزة
  • كذب.. وزير خارجية الأردن يعلق على ما تدعيه إسرائيل من أسباب لعمليتها في الضفة
  • حماس: نتنياهو وحكومته المتطرفة سيحاسبون على الجرائم الوحشية ضد شعبنا
  • وزير الخارجية الأردني: كل ما تدعيه إسرائيل حول أسباب شن عدوانها على الضفة الغربية كذب
  • هجوم أردني كبير على إسرائيل