تردد اسم ليلى عبد اللطيف بقوة اليوم بعد تحقق نبوءة جديدة كانت قد أدلت بها بداية العام الجاري خلال حلولها ضيفًا بإحدى البرامح التليفزيونية.

وأثارت توقعات الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف، نقاشًا ساخنًا في العالم العربي، إذ قدمت تنبؤات حول انفصال مشاهير، وخسائر مالية لأثرياء، وخطبة الفنانة شيرين عبدالوهاب وحدوث كارثة في حركة الطيران العالمية والتي تحققت اليوم بجانب توقعها سقوط طائرة تقل رئيسًا وهو ماحدث بالفعل في العشرين من شهر مايو الماضي حيث لقى الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتفه مع وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، في حادث تحطم مروحية كانت تقلهما مع مسؤولين آخرين في منطقة وعرة قرب الحدود مع أذربيجان.

خلل تقني يوقف حركة الطيران

قبل ساعات قليلة، ضج العالم بحدوث خلل تقني أصاب شركة مايكروسوفت، مما تسبب في عطل العديد من الأعمال وأبرزها توقف حرطة الطيران في مختلف الدول الأوروبية، دون تحديد الموعد النهائي لعودة حركة الطيران بشكلها الطبيعي، وهو ما يؤخر جدولة الرحلات الجوية.

توقف حركة الطيران وإغلاق المطارات بسبب حدوث الخلل التقني في العديد من الدول الأوروبية، هو ما تنبأت به الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف في شهر يناير الماضي، في أثناء استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية.

تحقق تنبؤات ليلى عبد اللطيف

 

وتوقعت الفلكية ليلى عبد اللطيف، بجانب التنبؤات الكثيرة التي توقعت حدوثها وتحققت بالفعل، أن هناك توقف بحركة الطيران وإغلاق المطارات في عدد من الدول الأوروبية، كما أنه لم يتم تحديد المدة التي يستمر فيها التوقف عن الطيران، وهو ما يجعل هناك تأخيرًا في جدولة الرحلات الجوية.

توقف حركة الطيران وإغلاق المطارات في عدد من الدول الأوروبية في منتصف العام الجاري كان توقع ليلى عبد اللطيف، خلال استضافتها على الهواء، وهو ما تحقق بالفعل، خلال الساعات الماضية.

 

خطوبة شيرين عبد الوهاب 

خرج الفنان حسام حبيب في 12 يونيو ليؤكد الأنباء المتداولة بشأن خطوبة طليقته المطربة شيرين عبدالوهاب من رجل أعمال خارج الوسط الفني، وهو الأمر الذي تنبأت به ليلى عبداللطيف في شهر يناير الماضي، في أثناء استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية.

وتوقعت ليلى عبداللطيف، استقرارًا عاطفيًا للفنانة شيرين عبدالوهاب، كما نفت احتمالية عودتها للفنان حسام حبيب، قائلة: "أنا بشوف إنّ شيرين هتستقر عاطفيًا، وهترجع شيرين اللي إحنا بنعرفها أول ما ابتدت، وهتتغير وهتبقى أقوى، لكن مش هترجع لحسام وحتى لو رجعت هترجع تتركه وما رح تكون معاه بالمستقبل، وهنلاقي حياتها هديت مع حد تاني.

 

 

حادث تحطم مروحية يودي بحياة الرئيس الإيراني 

أعلنت إيران في العشرين من يونيو رسميا وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي مع وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، في حادث تحطم مروحية كانت تقلهما مع مسؤولين آخرين في منطقة وعرة قرب الحدود مع أذربيجان، بمحافظة أذربيجان الشرقية شمال غربي إيران.

 

وتولى إبراهيم رئيسي البالغ من العمر 63 عاما رئاسة إيران منذ يونيو 2021، والذي يراه الشعب الإيراني على أنه أحد تلاميذ المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، واقترح بعض المحللين أنه يمكن أن يحل محل خامنئي بعد وفاته أو استقالته من منصبه.

وجاء في توقعات ليلى عبد اللطيف أن "هناك طائرة ستشغل العالم ولن ينجو منها أحد في الأشهر الأولى من هذه السنة، والعالم سيبقى مع الإعلام تحت الصدمة لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليلى عبد اللطيف توقف حركة الطيران الإيران الرحلات الجوية خطوبة شيرين عبد الوهاب حادث تحطم طائرة الدول الأوروبیة لیلى عبد اللطیف حرکة الطیران شیرین عبد وهو ما

إقرأ أيضاً:

بسبب أغنية شيرين.. القصة الكاملة لخناقة عمرو مصطفى وتامر حسين

خناقة عمرو مصطفى وتامر حسين.. ضج الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية بالمشادة الكلامية التي ظهرت في منشورات الملحن عمرو مصطفى والملحن تامر حسين، عبر حساباتهم الشخصية على السوشيال ميديا.

وتوفر بوابة «الأسبوع» القصة الكاملة لـ خناقة عمرو مصطفى وتامر حسين.

الملحن عمرو مصطفى يتهم بسرقة ألحانه

أثار الملحن عمرو مصطفى مؤخراَ حالة من الجدل، بعد مشاركته مقطع فيديو لأغنية جديدة للمطربة شيرين عبد الوهاب، التي طرحتها خلال الأيام الماضية ضمن ألبومها الجديد، مشيراَ إلى أن أحد العاملين معه سابقًا سرق فكرة اللحن الخاصة بالأغنية والتي قدمها للأخيرة.

ونشر «مصطفى» مقطع الفيديو بصوت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر «فيسبوك»، وعلق قائلًا: «ألحان عمرو مصطفي، غير مصرح لها بالنشر، صباحكم فل، واللحن اتسرق فكرته في أغنية لشيرين جديدة، من حد كنت مربيه عندي بس كله هيتحاسب في وقته».

رسالة شديدة اللهجة من الملحن تامر حسين

من جانبه وجه الشاعر الغنائي تامر حسين رسالة شديدة اللهجة، دون أن يذكر اسم الملحن الذي يوجه إليه تلك الرسالة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلا «ردًا على الملحن.. أنا فعلًا غلطت لما قُلت على المُحترمين المُبدعين مدين أو عزيز الشافعي زمايلك على أساس إنك معانا في الوسط وراجل كُنت ملحن كبير وعاقل، وحذرتك تتهم حد ناجح ومكسر الدنيا بالباطل والافتراءت الكذابة اللي بتخترعها في أي نجاح كبير يلتفت حوله الكثير، وأنت لا ترتقي تبقى زميل لواحد فيهم، وأنا اللي أعتذر لهم على التشبيه الغير موفق مني ظلمُتهم».

خناقة عمرو مصطفى وتامر حسين وعزيز الشافعي

واستكمل: «ثانيًا لو جبت سيرتك بالخير فأنا بعمل بأصلي في أي لقاء وأي برنامج، وبتربيتي وأقول عيب عنده أولاد كُبار يتشرفوا بـ باباهم ما تردش الإساءة بالإساءة معنديش فُجر الخصومة، ولا هكون مُتقلب الود زيك مع كل اللي أحسنوا إليك وساعدوك، عشان لما حد من الجمهور المحترم يشوفني ما يقولش عليا قليل الأصل، ودى آخر مرة حاغلط وأجيب سيرتك»، مضيفًا: «الناس عارفه كويس وفاهمة مين فينا صادق ومين كداب بالمواقف والسنين والإحترام والتقدير، والحمد لله أني ربنا أنعم عليا وخلاني شخص سوي، وبأعقل كلامي وأحترم نفسي لا في قلبي غل ولا حقد ولا أعترض على اللي ربنا كاتبه لزمايلي، وببارك للجميع بقلب أبيض، وما بقللش من مجهودهم ونجاحهم».

واختتم: «دي آخر رسالة تتقالك باحترام اللي هيبقى عداني العيب، احترم سنك، احترم نفسك، احترم انك عندك أسرة ميصحش، يبقى cv من بعد ما كان نجاحات يبقى خِناقات وسيرة سيئة، لإن ما حدش حايسكُت لك تانى على أي تجاوز».

الملحن عزيز الشافعي يثير الغموض بمنشور آخر

وأكمل الملحن عزيز الشافعي، الجدل بمنشور غامض، نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا:«:«ريحة الشياط مش حلوة لو طالعة من المطبخ، لكن مسك وعنبر لما تطلع في فيديو، مابتعرفش تعمل طرب، أنت غير في الصياح بس.. ما شاء الله عليك».

اقرأ أيضاً«كله هيتحاسب».. عمرو مصطفى يعلن سرقة ألحانه في أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة (صورة)

عمرو مصطفى يفجر الجدل برسالة غامضة: «بقيتوا من الماضي والشباب جاي بقوة»

عمرو مصطفى يعلن تسجيل القرآن الكريم بصوته

مقالات مشابهة

  • بسبب أغنية شيرين.. القصة الكاملة لخناقة عمرو مصطفى وتامر حسين
  • أثارت الجدل بتصريحاتها عن مصر والخليج.. ماذا قالت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف؟
  • عاجل - ليلى عبد اللطيف تكشف المستور: شيرين تنتصر قريبا وأزمة روتانا في طريقها للانتهاء وتستعد لعودة تاريخية
  • ”سؤ التشغيل” يهدد حياة المئات: هيئة الطيران توقف رحلات بلقيس
  • لهذا السبب.. ليلى عبد اللطيف مطلوبة على جوجل
  • حقيقة وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف.. القصة كاملة وردها على الشائعات
  • أنا طلقت.. تصريح مثير من شيرين عبد الوهاب يورطها في طلاق رامي صبري (ما القصة؟)
  • وفاة ليلى عبد اللطيف قبل أن تتنبأ بموتها (ايه اللي حصل؟)
  • بالتعاون مع "التراث والسياحة".. "الطيران العماني" يدشن باقات توقف مجانية لاستكشاف المعالم العمانية
  • حقيقة وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف (تفاصيل)