صحيفة صدى:
2024-06-29@22:03:56 GMT

بعد مواساة حارسة نيجيريا الإشادة بلاعبة إنجلترا

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

بعد مواساة حارسة نيجيريا الإشادة بلاعبة إنجلترا

وكالات

نالت لاعبة منتخب إنجلترا “كلوي كيلي” ، صاحبة ال25 عامًا ، الإشادة بسبب تصرفها الرائع بعد تأهل إنجلترا إلى ربع نهائي كأس العالم للسيدات بضربة جزاء مثالية يوم الإثنين، على حساب نيجيريا.

أضاعت لاعبة إنجلترا جورجيا ستانواي هدفًا محققًا ،بينما نيجيريا أضاعت ضربتي ترجيح، في حين سجلت بيث إنجلاند وراشيل دالي وأليكس غرينوود لإنجلترا، مما ترك كيلي أمام فرصة قيادة إنجلترا إلى دور الثمانية.

وسددت كيلي ركلة جزاء لا يمكن إيقافها في الزاوية العليا من شباك تشياماكا نادوزي حارسة نيجيريا.

وعلى الفور ذهبت كيلي إلى تشياماكا نادوزي المذهولة لمواساتها ، فكان هدفها الأهم في تلك اللحظة هو مواساة منافستها حارسة نيجيريا .

ورغم محاولة المصور إلتقاط المشهد، إلا أن كيلي لوحت بيدها بإيقاف التصوير، وبدت أنها لا تريد تصوير نادوزي في حالتها المؤثرة .

وسيواجه منتخب إنجلترا في ربع النهائي المنتخب الفائز من مباراة كولومبيا وجامايكا في دور الـ16 .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إنجلترا كأس العالم للسيدات نيجيريا

إقرأ أيضاً:

جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين

نواف السالم

تسبب منتخب إنجلترا في اندلاع غضب مشجعيه في كأس أمم أوروبا لكرة القدم “ألمانيا 2024” بعد تأهله بشق الأنفس لدور الستة عشر، لكن أحدا من المتابعين لم يكن يتصور أن تلجأ الجماهير الإنجليزية لسلوك غريب في التعبير عن غضبها من لاعبي منتخب بلادها.

وتواجه إنجلترا التي تصدرت المجموعة الثالثة في يورو 2024 برصيد 5 نقاط، مع سلوفاكيا يوم الأحد في مدينة غيلسنكيرشن على أمل مواصلة المشوار القاري بهدف تحقيق اللقب الذي ضاع عنها في الأمتار الأخيرة من النسخة الماضية بعد خسارة النهائي أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

وكان قد تعرض عدد من أفراد عائلات بعض لاعبي منتخب إنجلترا للرشق بأكواب الجعة من قبل مشجعين غاضبين خلال المباراة التي جمعت بلادهم بسلوفينيا (0 ـ 0) ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وألقى المشجعين الغاضبين أكواب الجعة التي كانوا يتناولونها على المدرجات على عائلات نجوم منتخب الأسود الثلاثة ومن بينهم زوجات اللاعبين في نهاية المباراة المخيبة للآمال أمام سلوفينيا.

وجاء ذلك قبل أن تتبادل مجموعة من المشجعين الإنجليز عبارات نابية مع أفراد أسر اللاعبين الذين كانوا يجلسون في المقاعد السفلية عقب صافرة نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، بينما غاريث ساوثغيت مدرب المنتخب لم يسلم بدوره من تلك التصرفات الغريبة.

ومن المرجح أن يسلط الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عقوبات مالية على الاتحاد الإنجليزي للعبة بعدما صدر عن مشجعيه من سلوك غريب بإلقاء أكواب الجعة في مباراة إنجلترا وسلوفينيا.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخب سويسرا يقصي إيطاليا ويترقب مواجهة إنجلترا وسلوفاكيا
  • لاعبة منتخب سورية لكرة الطاولة هند ظاظا تبلغ نصف نهائي دورة ألعاب أطفال آسيا
  • جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين
  • موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في كأس أمم أوروبا
  • منتخب إنجلترا يكشف سبب مغادرة فودين لمعسكره في ألمانيا
  • فودين يعود إلى منتخب إنجلترا بعد ولادة طفله الثالث
  • منتخب إنجلترا يستعيد فودين قبل مواجهة سلوفاكيا في يورو 2024
  • ساوثجيت: أنا السبب!
  • فنزويلا تجتاز المكسيك بهدف وتصعد لدور الثمانية في كوبا أمريكا 2024
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب فنزويلا ينجو من فخ المكسيك ويتأهل لربع النهائي