الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "توك شو سبورت" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية اليوم الجمعة 19- 7- 2024.

حقيقة رحيل كهربا إلى الدوري السعودي

رد إيهاب الخطيب الناقد الرياضي، على ما تردد خلال الفترة الماضية عن خروج محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أبواب القلعة الحمرة والانتقال للدوري السعودي، وكشف حقيقة رحيله.

وصرح إيهاب الخطيب خلال تصريحاته التي أدلى بيها عبر برنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي قائلا:" كهربا لم يرحل عن النادي الأهلي حتى اللحظة الحاليه هو ينضم لصفوف النادي الأهلي".

واستكمل حديثه:" لم يوجد قرار رسمي برحيل كهربا عن الاهلي".

طالع باقي تصريحات الخطيب من هنا

مفاجأة جديدة في رحيل بيرسي تاو من الأهلي

أعلن إيهاب الخطيب الناقد الرياضي، عن مفاجأة بشأن رحيل بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكشف حقيقة خروجه من جدران القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف إيهاب الخطيب خلال تصريحاته عبر برنامج اللعيب الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي، حيث جاء قائلا:" بيرسي تاو لم يرحل عن النادي الاهلي، ولم يأتي له أي عروض رسمية لضمه".

طالع باقي تصريحات الخطيب من هنا

تطور جديد في تجديد عقد علي معلول

أفصح إيهاب الخطيب الناقد الرياضي، عن آخر تطورات التجديد للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي معلول، وتحدث أيضا عن رحيله والعروض المقدمة للاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وصرح إيهاب الخطيب خلال تصريحاته عبر برنامج اللعيب قائلا: " هناك اتفاق بين الطرفين علي معلول وإدارة النادي الأهلي للتوقيع لموسم إضافي".

طالع باقي تصريحات الخطيب من هنا

نجم بيراميدز ينتقل إلى نادي أوروبي كبير

تحدث هاني عصام الناقد الرياضي عن تطورات جديدة بشأن ملف مستقبل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز وموقفهم من البقاء أو الرحيل بفترة الانتقالات الصيفية.

وقال عصام في تصريحات عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "إبراهيم عادل بعد انتهاء مشاركته بأولمبياد باريس لن يعود للدوري المصري واتم الاتفاق بينه وبين أحد الأندية الأوروبية بموافقة بيراميدز على كل شى".

طالع باقي تصريحات عصام من هنا

الزمالك يكشف موقفه من رحيل ثنائي الفريق

نفى أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، ما تردد عن مناقشة تجديد عقد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وقال أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك:" الشائعات التي يواجهها النادي شبيهة بسيناريوهات الدراما، والبعض يؤلف أحداثًا من وحي خياله".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كهربا الدوري السعودي النادى الاهلى محمود كهربا الانتقالات الصيفية قناة الزمالك الفجر الرياضي فترة الانتقالات الصيفية الانتقالات الصيفية الحالية إيهاب الخطيب نجم بيراميدز مهيب عبد الهادي ثنائي الزمالك رحيل كهربا فترة الانتقالات الصيفية الحالية رحيل كهربا عن الأهلي تصريحات الخطيب تجديد عقد معلول الناقد الرياضي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحيل بيرسي تاو رحيل ثنائي الزمالك توك شو سبورت الفریق الأول لکرة القدم الناقد الریاضی النادی الأهلی إیهاب الخطیب بیرسی تاو

إقرأ أيضاً:

«دبي الرياضي» والاتحاد الفرنسي لكرة القدم يبحثان تعزيز استقطاب الموهوبين

 
دبي (الاتحاد)
في إطار جهود مجلس دبي الرياضي لاستقطاب وتطوير المواهب الرياضية بدبي، وتنفيذاً لسياسة حكومة دبي في دعم المواهب بمختلف المجالات، وضمن اتفاقية التعاون بين مجلس دبي الرياضي والاتحاد الفرنسي لكرة القدم، زار ليدوفيك ديبرو خبير الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ومسؤول العلاقات الدولية، للاطلاع على برامج استقطاب وتطوير الموهوبين بدبي التي أطلقها المجلس، وناقش خطة العمل القادمة للتعاون بشأن تقييم عمل أكاديميات كرة القدم في أندية دبي وتطوير المواهب الرياضية.
والتقى سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام بالخبير الفرنسي، وأشاد الأمين العام بالمدرسة الفرنسية لكرة القدم وبرامجهم الرائدة والناجحة في استقطاب وتطوير الموهوبين وتكوين أجيال جديدة ناجحة في كرة القدم نجحت في الحصول على كأس العالم مرتين وكأس القارات وكذلك المنافسة الدائمة على بطولة أمم أوروبا وغيرها من البطولات.
كما أشاد باتفاقية التعاون بين المجلس والاتحاد الفرنسي لكرة القدم وما تحقق من خلال هذه الاتفاقية من نجاحات في مختلف الجوانب الإدارية التي تتعلق بقطاع كرة القدم في دبي.
وبدوره عبر الخبير الفرنسي عن سعادته بزيارة دبي وكذلك عن تقديره وإعجابه بالجهود التي يتم بذلها لاستقطاب وتطوير الموهوبين في كرة القدم بمختلف الأعمار والجنسيات وأشاد بالبرامج والمبادرات التي أطلقها مجلس دبي الرياضي في هذا المجال.
والتقى الخبير الفرنسي خلال زيارته لأكاديميات أندية دبي لكرة القدم، مع مديري الأكاديميات والمديرين الفنيين في أندية النصر والوصل وشباب الأهلي وحتا، حيث قدم المديريون شرحاً مفصلاً حول الجوانب التنظيمية والفنية للأكاديميات وعرض منهجيات التدريب المعتمدة وبرامج تطوير المواهب وتأهيل المدربين والمحاضرات التوعوية للاعبين والاطلاع على مختلف المرافق الرياضية والطبية المستخدمة في تدريب اللاعبين وتأهيل المدربين والتطوير، وحضر حصص تدريب ومباريات فرق من الأكاديمية، كما تابع حصص تحليل مصورة للمباريات قدمها عدد من المدربين المواطنين بحضور اللاعبين.
وتضمن برنامج الزيارة تنظيم ورشة فنية قدم خلالها الخبير الفرنسي عرضاً عن منهجية العمل المتبعة في الاتحاد الفرنسي لاستقطاب وتطوير الموهوبين، بحضور مدير إدارة التطوير الرياضي وفريق عمل المجلس والمديرين الفنيين والإداريين في الأكاديميات.

أخبار ذات صلة «دبي الرياضي» يطلق البطولة الدولية لخماسيات كرة القدم للأندية

مقالات مشابهة

  • انفراد.. "الفجر الرياضي" ينشر صورة العرض الإماراتي لضم نجم الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. صفقة الزمالك جاهزة لسوبر الأهلي وتريزيجيه في قطر واتحاد جدة يفاوض جالينو
  • «دبي الرياضي» والاتحاد الفرنسي لكرة القدم يبحثان تعزيز استقطاب الموهوبين
  • كولر يحسم مصير ثنائي الأهلي من الرحيل في الميركاتو الصيفي
  • جماهير برشلونة تتلقى خبرًا سارًا بشأن فاتي
  • ديكو أفقر مدير رياضي في أوروبا.. وبرشلونة يرد
  • عاجل.. مصدر داخل الأهلي يؤكد عدم قيد الصفقة الجديدة في القائمة الإفريقية
  • صباح الكورة.. مفاجأة مدوية في قائمة الزمالك الافريقية وحقيقة رحيل ثنائي الأهلي عن القلعة الحمراء
  • الزمالك يوافق على إعارة محمد طارق للإسماعيلي
  • عاجل.. حقيقة رحيل ثنائي الاهلي عن القلعة الحمراء