صحيفة الاتحاد:
2024-09-03@19:05:56 GMT

إيفرتون يفشل في «اتفاق البيع»!

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT


لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة كانتي على أعتاب «البريميرليج» مانشستر يونايتد يضم «يورو»


فشل نادي إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم مجدداً في التوصل إلى اتفاق بشأن بيع الحصة الأكبر من أسهمه، وهذه المرة مع مجموعة «فريدكين» الأميركية، بعد أقل من شهر على فشل المفاوضات مع شركة الاستثمار الأميركية الخاصة «777 بارتنرز».


وبقيادة الملياردير الأميركي دان فريدكين، دخلت المجموعة الأميركية في 21 يونيو في مرحلة التفاوض الحصري مع القطب الأزرق لمدينة ليفربول، للبحث عن عملية شراء محتملة.
لكن لم يتوصل إلى اتفاق بين المجموعة الأميركية ومالك أغلبية الأسهم في النادي فرهاد موشيري، وفق ما أفاد إيفرتون في بيان، قال فيه «انتهت المناقشات بين بلو هيفين هولدينجز (الشركة المالكة للنادي) ومجموعة فريدكين بشأن البيع المحتمل لحصة أغلبية في إيفرتون، ولن تمضي مجموعة فريدكين قدماً في عملية شراء النادي».
وتابع «دخلت كل من بلو هيفين هولدينجز ومجموعة فريدكين في مناقشات بحسن نية لاستكشاف ما إذا كان من الممكن الاتفاق على البيع، وانتهت تلك المناقشات، واتفق الطرفان على أنه من مصلحتهما أن يستكشف إيفرتون خيارات بديلة».
وهذه المرة الثانية هذا العام التي يعجز فيها إيفرتون عن المضي قدماً في عملية البيع بعد انهيار صفقة مع شركة «777 بارتنرز» التي تتخذ من ميامي مقراً لها.
وأفاد إيفرتون أن مجموعة فريدكين ستظل مُقرِضة للنادي الذي خصم من رصيده النقاط مرتين الموسم الماضي بسبب انتهاك القواعد المالية للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إنجلترا الدوري الإنجليزي البريميرليج إيفرتون

إقرأ أيضاً:

قصائد وجدانية وغزلية بأمسية شعرية للنادي الثقافي الشبابي في حمص

حمص-سانا

نظم فرع اتحاد الكتاب العرب بحمص اليوم أمسية شعرية للنادي الثقافي الشبابي قدم فيها الشعراء الشباب مجموعة من القصائد الوجدانية والغزلية.

وشارك الشاعر أحمد المصري بقصيدة عمودية بعنوان “مجاز على حافة السقوط” تتحدث عن الحلم والحقيقة بأسلوب سهل قريب من المتلقي.

وقدم الشاعر نضال مشارقة قصيدة عمودية غزلية بعنوان “كيف أحبك”، فيما كان للشاعر عبد السلام صبرا قصيدة عمودية بعنوان “أغان من الليل” وهي قصيدة ذاتية استخدم فيها الأسلوب الرمزي والألفاظ الموسيقية.

‏وشارك الشاعر أحمد زيد بقصيدة عمودية بعنوان “إلى الضفة الأخرى من الوقت” القصيدة الحائزة على جائزة سامي البارودي من مديرية ثقافة حماة وتحمل طابعاً إنسانياً، وتدعو إلى المثل الإنسانية العليا.

 لارا أحمد

مقالات مشابهة

  • بعد انتشار فيديو أظهر خلاله حبه للنادي.. الأهلي السعودي يكافئ مشجع مبتور الساق
  • آيت منا يفشل في التعاقد مع مهاجم برازيلي طلبه مدرب الوداد
  • ريال بيتيس يفشل بالتعاقد مع إريكسن
  • رجب عبد القادر: صفقات قوية قادمة للنادي المصري وجمهورنا يستحق الفرحة
  • صفقة آرسنال الجديدة.. غياب ميرينو لمدة شهرين بسبب إصابة الكتف
  • مزايدات غزة تهز سباق الانتخابات الأميركية وتلحق الضرر بحظوظ هاريس
  • قصائد وجدانية وغزلية بأمسية شعرية للنادي الثقافي الشبابي في حمص
  • صحيفة أمريكية: إسرائيل منهكة وتواجه انتكاسات وواشنطن مُترددة بالضغط على نتنياهو لتقديم تنازلات خوفًا على هاريس
  • لماذا يفشل الاحتلال في منع عمليات الشوارع بالضفة رغم قبضته الأمنية؟
  • إصابة جنود أميركيين.. تفاصيل عملية في العراق قضت على عناصر بداعش