صحيفة الاتحاد:
2024-09-03@18:20:08 GMT

طقس صحو إلى غائم جزئياً مع سحب منخفضة غدا

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، وقد تتكون بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر يصبح رطباً ليلاً وصباح الأحد على بعض المناطق الساحلية مع احتمال تشكل الضباب الخفيف.
وأوضح المركز، في بيانه اليومي، أن الرياح ستكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً وحركتها شمالية غربية إلى شمالية شرقية، وتتراوح سرعتها بين 10 إلى 25 كم/س تصل إلى 40 كم/س.


يكون الموج في الخليج العربي خفيفاً. ويحدث المد الأول عند الساعة 23:51، والجزر الأول عند الساعة 07:45.
في بحر عمان، يكون الموج خفيفاً يصبح متوسطاً صباح الأحد. ويحدث المد الأول عند الساعة 09:41 والمد الثاني عند الساعة 20:23، والجزر الأول عند الساعة 15:22 والجزر الثاني عند الساعة 03:15.

أخبار ذات صلة الطقس المتوقع على الإمارات غدا ارتفاع درجات الحرارة واحتمال سقوط أمطار غدا المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حالة الطقس في الإمارات حالة الطقس الطقس في الإمارات الأول عند الساعة

إقرأ أيضاً:

مع بداية أيلول.. كيف سيكون حال طقس الأيام المقبلة؟

 توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية ان يكون الطقس غدا الاثنين قليل الغيوم إلى غائم جزئيا وانخفاض اضافي بسيط بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والساحلية، بينما ترتفع بشكل بسيط في الداخل بحيث تلامس معدلاتها، يتكون الضباب على المرتفعات ويبقى احتمال تساقط الرذاذ المتفرق أحيانا في المناطق الشمالية اعتبارا من بعد الظهر.
وجاء في النشرة الآتي:

- الحال العامة: طقس صيفي معتدل نسبيا يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام القادمة، مع درجات حرارة دون معدلاتها الموسمية فوق الجبال والداخل، وبعض التقلبات المحلية خاصة شمال البلاد، بسبب تأثير منخفض جوي محدود الفاعلية متمركز فوق البحر الأسود، حتى يوم الأربعاء حيث يعود الى الاستقرار. ملاحظة: معدل درجات الحرارة لشهر أيلول في بيروت بين 24 و 32، في طرابلس بين 22 و 31 درجة وفي زحلة بين 16 و 32 درجة.

- الطقس المتوقع في لبنان: اليوم غائم جزئيا إلى غائم أحيانا مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل، يتشكل الضباب بشكل كثيف أحيانا على المرتفعات، تنشط الرياح أحيانا ويتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق أحيانا خاصة شمال البلاد.

الإثنين: قليل الغيوم إلى غائم جزئيا وانخفاض اضافي بسيط بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والساحلية، بينما ترتفع بشكل بسيط في الداخل بحيث تلامس معدلاتها، يتكون الضباب على المرتفعات ويبقى احتمال تساقط الرذاذ المتفرق أحيانا في المناطق الشمالية اعتبارا من بعد الظهر.

الثلاثاء: غائم جزئيا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات، ويبقى احتمال تساقط الرذاذ المتفرق أحيانا في المناطق الشمالية اعتبارا من بعد الظهر. 

الأربعاء: قليل الغيوم إجمالا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، وضباب على المرتفعات مع درجات حرارة ضمن معدلاتها.
المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. طقس الأربعاء صحو إلى غائم جزئياً
  • الوطني للأرصاد يكشف عن توقعاته لحالة الطقس غداً
  • الطقس غدا غائم جزئيا... واحتمال أمطار محلية ورياح ناشطة
  • الإمارات.. طقس الثلاثاء صحو إلى غائم جزئياً
  • طقس صحو ورياح تنشط أحيانا مثيرة الغبار غدا
  • سحب ورياح خفيفة.. حالة الطقس بالإمارات اليوم الإثنين
  • الإمارات.. طقس الاثنين صحو إلى غائم جزئياً نهاراً رطب ليلاً
  • الطقس صحو مع رياح خفيفة إلى معتدلة غدا
  • مع بداية أيلول.. كيف سيكون حال طقس الأيام المقبلة؟
  • تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم الأحد