يمانيون../

باركت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، العملية العسكرية النوعية التي نفّذتها القوات المسلّحة اليمنية وجماعة أنصار الله، التي استهدفت من خلالها قلب مدينة “تل أبيب” المحتلة، مركز الكيان ورمز كبريائه.
وثمنت الحركة في بيان لها الجمعة، استخدام الطائرة المسيّرة (يافا)، وإعلان القوات اليمنية مدينة “تل أبيب” منطقة غير آمنة، وتدشينها مرحلة تستهدف فيها عمق الكيان الصهيوني الفاشي وجبهته الداخلية، رداً على العدوان الوحشي المستمر على الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.


وأكدت أنّ ما يقوم به الإخوة في أنصار الله في اليمن، وجبهات المقاومة في لبنان والعراق؛ ومواصلتهم استهداف المصالح والعمق الصهيوني، هو حقّ أصيل لمقاومة أمتنا وشعوبها، لمواجهة التغوّل الصهيوني الفاشي وعربدته في المنطقة، وهو تأكيد على وحدة الأمة والمصير المشترك الذي يجمعها، والذي يشكل عنوان خلاصها من الهيمنة الصهيونية الاستعمارية.
وثمنت عاليا مواقف السيد عبدالملك الحوثي والشعب اليمني العزيز المساند للشعب الفلسطيني بكل الطاقات والإمكانات المتاحة.
وأشادت بمواقف أنصار الله في اليمن، وحزب الله والجماعة الإسلامية في لبنان، والمقاومة الإسلامية في العراق، وثمنت ما يقدمونه من تضحيات.
ودعت كل قوى وعناوين الأمة من جيوش وحركات وأحزاب؛ إلى الوحدة، والالتحاق بمعركة الشرف والكرامة، وضرب المحتل الفاشي، انتصاراً لدماء الأبرياء في غزة، وذوداً عن حرمة المقدسات التي ينتهكها المستوطنون الفاشيون، وفي مقدمتها المسجد الأقصى المبارك، فالشعب الفلسطيني ليس وحيدا اليوم وطوفان الأقصى عنوان معركة وجبهة عريضة من الأحرار في هذا العالم. # السيد القائد# الشعب الفلسطيني# الشعب اليمني#العدوان الصهيوني على غزة#العمليات العسكرية اليمنيةً#اليمنحركة حماس

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

حماس: نحمل نتنياهو كامل المسؤولية عن حياة المحتجزين الذين قتلوا برصاص جيشه

أكدت حركة حماس، أنها تحمل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والإدارة الأمريكية مسؤولية تعثر مفاوضات وقف العدوان الإسرائيلي وإطلاق سراح المحتجزين، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

بيان من حركة حماس:

 

وأوضحت حركة حماس، أنها تحمل رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو كامل المسؤولية عن حياة المحتجزين الذين قتلوا برصاص جيشه.

وشددت حركة حماس، على أن محاولات تضليل الرأي العام التي يقودها نتنياهو لن تعفيه من تحمل كامل المسؤولية بسبب استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأشارت حماس، إلى أن بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي وضع مزيدا من الشروط المعطلة لجهود الوسطاء في التوصل إلى وقف إطلاق النار.

وكانت أعلنت حركة حماس أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وحكومته المتطرفة سيكونون المسؤولين عن دفع ثمن الجرائم الوحشية وحرب الإبادة التي تُشن ضد الشعب الفلسطيني ، وأكدت الحركة في بيان لها أن كل الداعمين للعدوان، بما في ذلك الإدارة الأمريكية، يتحملون مسؤولية ما يحدث من انتهاكات وموت للأسرى.

واتهمت حماس الإدارة الأمريكية بالانحياز الكامل لإسرائيل ودعمها المستمر للعدوان، مشيرة إلى أن هذه الشراكة في الأعمال العسكرية والاعتداءات على الفلسطينيين تجعلها شريكًا في جرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال. وحذرت الحركة من أن هذه السياسات العدوانية لن تمر دون رد، وأن المقاومة ستستمر في الدفاع عن الشعب الفلسطيني ومقدساته.

وأكدت حماس على أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما وصفته بـ"العدوان الهمجي"، وستواصل التصدي لكل محاولات كسر إرادة الشعب الفلسطيني. وذكرت أن الجرائم المرتكبة بحق الأسرى والمعتقلين ستزيد من إصرار المقاومة على التصدي لكل المخططات الإسرائيلية الرامية إلى القضاء على حقوق الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يعلنون مسؤوليتهم عن استهداف سفينة BLUE LAGOON I في البحر الأحمر
  • بيان مهم للقوات المسلحة بعد قليل
  • عاجل // بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية .. هذا ما جاء فيه ؟
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية ..!
  • “الخريف” يستعرض الفرص الاستثمارية النوعية بالمملكة مع وزير القوى العاملة السنغافوري
  • حماس: نحمل نتنياهو كامل المسؤولية عن حياة المحتجزين الذين قتلوا برصاص جيشه
  • مجموعة “بيتك” تنجز تحويل البنك الأهلي المتحد-مصر إلى المصرفية الإسلامية
  • "المجاهدين" تبارك عملية الخليل وتدعو لتصعيد المقاومة
  • حماس: نتنياهو وحكومته المتطرفة سيحاسبون على الجرائم الوحشية ضد شعبنا
  • الحوثيون: استهدفنا سفينة “GROTON” في خليج عدن للمرة الثانية