بوابة الفجر:
2024-09-03@17:08:04 GMT

وكيل صحة الغربية يتفقد المعمل المشترك بطنطا

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

في إطار المتابعة الدورية والمستمرة لسير العمل داخل المنشآت الصحية بالمحافظة؛ تفقد الدكتور أسامة أحمد بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية؛ المعمل المشترك بطنطا صباح الجمعة، لمتابعة أعمال الترميم وسير العمل، وذلك تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، واللواء أشرف الجندي محافظ الغربية.

 

كما تفقد سير العمل بمعمل المياه البكتريولوچي ومتابعه سرعة إنهاء النتائج وأيضا معمل الميديا ومعمل المعادن الثقيلة وحجرة استلام الأغذية ومعمل المبيدات ومعمل المياه الكيماوي ومعمل الأغذية كيماوي والتأكد من عمل الأجهزة المعملية بكفاءة، وتواجد القوى البشرية، وتوافر الكيماويات والمستلزمات اللازمة للعمل، رافقة الدكتوره إيمان العشري مدير إدارة المعامل بالمديرية.

 

ناقش وكيل الوزارة رؤساء الأقسام طبيعة عمل كل قسم والجهود الموجودة بالأقسام وسرعة إنهاء أعمال الترميم، مؤكدا على أهمية الاستغلال الأمثل لجميع الأجهزة المعملية المتاحة، ومتابعة خطوط السير لتسليم وتسلم العينات المختلفة، وأماكن سحب العينات للراغبين في تلقي الخدمة وإجراء الفحوصات المعملية، واستلام النتائج، مشيدا بالجهد المبذول من العاملين وأهمية المعمل المشترك ودوره البارز في الخدمات الصحية الوقائية والعلاجية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صحة الغربية وكيل صحة الغربية معمل مشترك طنطا

إقرأ أيضاً:

حبس مؤسس تطبيق "كيو إف" وشركائه 15 يوما بطنطا بتهمة النصب في 50 مليون جنيه

قرر قاضي المعارضات بمحكمة طنطا بمحافظة الغربية اليوم تجديد مؤسس تطبيق "كيو إف" وشركائه 15 يوما بطنطا لنصبهم وجمع من مواطنين وضحاياهم مبلغ مالي يصل إلى 50 مليون جنيه بحجة توظيف أموالهم والحصول على أرباح عالية شهرية.


وكان ضباط مباحث تكنولوجيا المعلومات ومباحث الإنترنت بوسط الدلتا بالتنسيق مع ضباط قطاع الأمن العام بمديرية أمن الإسكندرية نجحوا في ضبط أعضاء عصابة التطبيق الالكتروني "كيو إف " والذي اتهم مؤسسيه بالنصب الإلكتروني وجمع الأموال من ضحاياهم نظير أرباح أونلاين تزيد عن 50٪ وذلك حال تواجدهم بنطاق محافظة الإسكندرية وتم اقتياد المتهمين آخرين من محافظة الغربية وجاري عرضهم على النيابة العامة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المتهمين.



وكان المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية المستشار أحمد التهامي أعطى توجيهاته اليوم إلى رئيس النيابة الكلية بحبس أعضاء عصابة تطبيق "كيو إف" عقب استيلائهم على 50 مليون جنيه من كافة محافظات الجمهورية 4 أيام في وقت سابق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

 

كما وجهت النيابة العامة بتكليف من فريق من أعضاء النيابة للفحص البلاغ المقدم من ضحايا التطبيق في شكوى التي تحمل رقم 495 لسنه 2024 جنح اقتصادية اول طنطا.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الغربية يتفقد المدارس العسكرية بطنطا
  • وكيل صحة أسيوط يتفقد سير العمل بالمخزن الإقليمي للأدوية والمستلزمات الطبية بحى غرب   
  • وكيل صحة أسيوط يتفقد سير العمل بالقومسيون الطبى العام بحى شرق
  • محافظ الغربية يعقد إجتماع تنسيقي لمجابهة الأزمات والكوارث صقر 138
  • محافظ الغربية يترأس الاجتماع التنسيقي للتدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث
  • ضبط 3 متهمين بإنهاء حياة شاب في مشاجرة بالأسلحة بطنطا
  • فرق الأغذية تعدم ٤٢٧ كيلو و ١٥٦ من الأشربة الغير صالحة بقنا
  • حبس مؤسس تطبيق "كيو إف" وشركائه 15 يوما بطنطا بتهمة النصب في 50 مليون جنيه
  • بتخفيضات تصل إلي 30%.. محافظ الغربية يفتتح معرض أهلا مدارس بطنطا
  • فتح عيادة خارجية للتأمين الصحي بمقر نقابة المهن الطبية بطنطا