بوابة الوفد:
2024-09-03@15:29:43 GMT

أخيرًا.. أنجلينا جولي تسعى للتصالح مع براد بيت

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

وجه محام الممثلة أنجلينا جولي، رسالة إلى زوجها السابق براد بيت، لسحب الدعوى القضائية التي يطالبها فيها بالتعويض عن بيعها حصتها لآخر في مشروع تجاري يجمعها به بالمخالفة للعقد المبرم بينهما.

براد بيت 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، دعت نجمة فيلم Maleficent زوجها السابق إلى إسقاط دعواه القضائية حول مصنع النبيذ الذي كان يمتلكه الثنائي، وكشف محامي جولي، بول مورفي أنه على الرغم من سيطرة بيت على ممتلكاتهما وأعمالهما المشتركة، فإنه يطالب بمبلغ إضافي قدره 67 مليون دولار كتعويضات.

تاريخ بداية إندلاع المشاكل بين براد بيت وأنجلينا جولي 

وأشار مورفي أيضًا أن بيت يحاول معاقبة أنجلينا، من خلال المطالبة باتفاقية عدم إفشاء موسعة، لتغطية سوء سلوكه الشخصي وإساءته، على حد قوله.

وأضاف مورفي: "تطلب أنجلينا مرة أخرى من براد بيت إنهاء النزاع القضائي ووضع أسرتهما في عين الاعتبار لمصلحة الجميع، فليس أمام موكلته خيار سوى الحصول على الأدلة اللازمة لإثبات خطأ ادعاءاته".

براد بيت وأنجلينا جولي 

وبدأ النزاع عندما باعت جولي، 49 عامًا، أسهمها في مصنع النبيذ، ما دفع بيت، 60 عامًا، إلى مقاضاتها لأنها انتهكت اتفاقهما على شراء أسهمها، وردت جولي بزعم أن بيت رفض شراء أسهمها ما لم توقع على اتفاقية عدم إفشاء أوسع لقمع مزاعم الإساءة ضده، وفي غضون ذلك، نفى محامو بيت بشدة هذه الادعاءات، وأشاروا إلى أن جولي هي التي طلبت في البداية اتفاقية عدم الإفصاح الموسعة.

براد بيت وأنجلينا جولي 

وأثر الصراع على أطفالهما الـ6، إذ حصلت جولي على دعمهم في معركتها العاطفية ضد بيت، ووفقًا لمصدر مقرب من بيت، فإن نجم فيلم Troy ليس لديه أي اتصال حاليًا مع أطفاله البالغين.

براد بيت يحول مذكرات  بريتني سبيرز إلى فيلم 

ومن ناحية أخرى، يتطلع براد بيت إلى إنتاج نسخة سينمائية من مذكرات بريتني سبيرز الصادرة حديثًا، التي تحكي فيها تفاصيل من قصة حياتها وصعودها الفني وأيضًا خلافاتها مع والدها.

براد بيت وأنجلينا جولي 

وأجلت المغنية الشهيرة اجتماعها مع إحدى شركات الإنتاج الكبرى لأنها لم تشعر بالارتياح الكافي، كما أنها تجري محادثات من أجل الفيلم الوثائقي الذي سيتكلف 40 مليون دولار.

صدرت مذكرات بريتني سبيرز "المرأة التي بداخلي" في 24 أكتوبر الماضي، وأصبحت الأكثر مبيعًا في اليوم الأول من طرحها، إذ بيعت أكثر من مليون نسخة في الولايات المتحدة في الأسبوع الأول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنجلينا جولي براد بیت وأنجلینا جولی أنجلینا جولی

إقرأ أيضاً:

فيديو: أوكرانيات على الجبهة الأمامية مع الجنود.. يراقبن السماء لصد مسيّرات روسيا

مع استمرار الحرب على أوكرانيا، تزداد أهمية دور النساء في حماية الأجواء الأوكرانية من الطائرات المسيرة الروسية. بينما يتواجد الرجال على جبهات القتال، تتولى النساء في الوحدات المتنقلة مسؤولية مراقبة السماء والرد على التهديدات الجوية.

اعلان

أنجلينا، البالغة من العمر 27 عاماً، هي إحدى النساء البارزات في وحدة الدفاع الجوي المتنقلة بأوكرانيا. بعد أقل من شهرين من انضمامها إلى الوحدة، أصبحت متقنة لإجراءاتها: ترتدي معدات القتال، وتثبت المدفع المضاد للطائرات في مكانه، وتقود شاحنة صغيرة بينما تغني أغنية أوكرانية. عندما يصرخ جرس الإنذار الجوي في الليل، تسرع هي وزميلاتها إلى مواقعهن لمواجهة الطائرات المسيرة الروسية.

أنجلينا، وهي طبيبة متطوعة ليلاً في وحدة الدفاع الجوي، تجلس مع صديقها في مقهى في كييف، أوكرانيا، 15 أغسطس/آب 2024Vasilisa Stepanenko/AP

في إحدى ليالي أغسطس، تحت شجرة قرب ضاحية بوشا في كييف، قامت أنجلينا وفريقها المكون من خمس نساء بتركيب المدفع المضاد للطائرات وفحصه استعدادًا لأي تهديد. بعد فترة وجيزة، تمكّن فريق قريب من إسقاط طائرة مسيرة روسية من طراز "شاهد"، مما ساعد في الحفاظ على أمان الحياة اليومية في أوكرانيا.

تصف أنجلينا شعورها بعد إسقاط الطائرة: "إنه شعور بالفرح وتدفق الأدرينالين." النساء في الوحدة يواصلن عملهن بكفاءة رغم التحديات الصعبة التي يواجهنها.

أنجلينا، وهي طبيبة متطوعة ليلاً في وحدة الدفاع الجوي، تتفقد مريضة في وحدة العناية المركزة في مستشفى في بوتشا، منطقة كييف، أوكرانيا، 15 أغسطس/آب 2024Efrem Lukatsky/APRelatedلليوم الرابع على التوالي.. روسيا تشن هجوماً جوياً مكثفاً على أوكرانياشاهد: تحضيرًا للمشاركة في الحرب.. نساء أوكرانيات يتدربن على حمل السلاحأوكرانيا: غارة جوية روسية بصواريخ موجهة تستهدف خاركيف وتودي بحياة خمسة أشخاصنساء أوكرانيا يمتشقن السلاح لمحاربة الروس الغزاة.. "نحن لا نهاب الموت"

تسجل النساء تواجداً متزايداً في الوحدات المتنقلة المضادة للطائرات، حيث يلعبن دوراً حيوياً في التصدي للطائرات المسيرة التي تستهدف المدنيين والبنية التحتية للطاقة. مع إرسال المزيد من الرجال إلى الجبهة الشرقية، أصبحت النساء جزءاً أساسياً من الدفاع الجوي في أوكرانيا.

متطوعون في الوحدات المتنقلة المسؤولة عن إسقاط الطائرات الروسية بدون طيار يتلقون تدريبات قتالية في منطقة بوتشا بالقرب من كييف، أوكرانيا، 3 أغسطس/آب 2024Efrem Lukatsky/AP

على الرغم من أن النساء يشكلن نسبة صغيرة فقط من القوات المسلحة في أوكرانيا، فإن دورهن أصبح أساسياً. وفقاً للعقيد أندري فيلارتي، قائد الدفاع الإقليمي في بوشا، تم تجنيد حوالي 70 امرأة حديثاً في وحدة الدفاع المضاد للطائرات في بوشا. النساء في هذه الوحدة يأتون من خلفيات متنوعة، من ربات البيوت إلى الأطباء، ويطلقن على أنفسهن اسم "ساحرات بوشا" في إشارة إلى دورهن في حماية السماء الليلية.

بعض النساء مثل أنجلينا وأولينا، قررن الانضمام بعد مشاهدتهن للمجازر التي ارتكبها الجيش الروسي في بوشا خلال احتلال استمر شهراً. وجدت أنجلينا لافتة تدعو للتطوع أثناء قيادتها في يونيو، فاتصلت فوراً وتم قبولها.

أنجلينا، الثانية على اليمين، وهي طبيبة متطوعة ليلاً في وحدة الدفاع الجوي، تتحدث مع أفراد آخرين من الوحدة خلال مناوبتهم بالقرب من بوتشا، منطقة كييف، أوكرانيا، 9 أغسطس/آب 2024Evgeniy Maloletka/AP

في جلسة تدريب مكثفة في غابة بوشا، خضعت المجندات لاختبارات على سرعة تجميع وتفكيك الأسلحة، شملت التدريبات تعلم استخدام الأسلحة والتكتيكات وكشف المتسللين الروس. تؤكد ليديا، الأم لأربعة أطفال التي انضمت قبل شهر، أن التدريب الذي تتلقاه هو نفسه الذي يتلقاه الرجال.

تعمل النساء في وحدات النيران المتنقلة كل يومين أو ثلاثة أيام، حيث تدربهن قائدة وحدتهن، المعروفة بلقب "كاليبسو"، على مهارات إطلاق النار، الهجوم، والطب القتالي. تقول كاليبسو: "منذ اللحظة التي نبدأ فيها الخدمة، نوقع عقداً ونصبح جنوداً."

وتضيف كاليبسو: "لا فرق بين الرجال والنساء في هذه المهمة. نحن هنا للقيام بعملنا، وليس للطهي أو أي شيء آخر."

متطوعون في وحدة دفاع جوي يجهزون مدفعًا رشاشًا بالقرب من بوتشا، منطقة كييف، أوكرانيا، 9 أغسطس/آب 2024Evgeniy Maloletka/AP

بعد إسقاط الطائرات المسيرة، يعود أعضاء الوحدة إلى حياتهم اليومية، حيث تواصل أنجلينا وأولينا العمل في مستشفى حيث تعملان كأطباء. تقضي أنجلينا وأولينا وقتاً في التنقل بين مواقع العمل ومواقع الدفاع، دون القدرة على الهروب من واقع الحرب.

أولينا (يسار) وأنجلينا، الطبيبتان المتطوعتان ليلاً في وحدة الدفاع الجوي، تقفان لالتقاط صورة في مستشفى في بوتشا بمنطقة كييف في أوكرانيا، 15 أغسطس/آب 2024Efrem Lukatsky/AP

تؤكد أنجلينا أن هدف عملها هو حماية سلامة أسرتها وأحبائها. تقول: "أسعى لضمان أن تنام والدتي بسلام، وأن يذهب إخوتي وأخواتي إلى المدرسة بأمان، وأن ينمو أبناء أخوتي في بيئة أكثر أماناً."

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أوكرانيا تستخدم قنابل انزلاقية أمريكية دقيقة في منطقة كورسك الروسية وتستعيد بعض الأراضي في خاركيف شاهد: لحظة تدمير أوكرانيا جسرا حيويا في كورسك الروسية بصواريخ غربية بريطانيا تنتظر ضوءا أخضر أمريكيا يسمح لأوكرانيا باستخدام صواريخ "ستورم شادو" لضرب عمق روسيا فولوديمير زيلينسكي متطوعون روسيا أنظمة الدفاع الجوي نساء الحرب في أوكرانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب مستمرة على غزة واجتياح بالضفة وانتهاء الإضراب في إسرائيل بقرار قضائي باعتباره فعلا سياسيا يعرض الآن Next روسيا تصعد وتقصف العاصمة الأوكرانية كييف بوابل من صواريخ كروز والبالستية والمسيّرات يعرض الآن Next يوم أسود في ألمانيا.. اليمين المتطرف يفوز لأول مرة في انتخابات رئيسية منذ الحرب العالمية الثانية يعرض الآن Next مقتل شخصين في فيضانات عارمة تضرب شمال الفلبين وتعطل الحياة اليومية يعرض الآن Next مقتل شخصين في غارة جوية إسرائيلية على سيارة بجنوب لبنان اعلانالاكثر قراءة "لن تمروا".. سكان قرية ساحلية في إسبانيا يبتكرون وسيلة للتخلص من السياح جثث الرهائن تثير غضبا.. ثلاثمئة ألف يحتجون ضد نتنياهو وإضراب في إسرائيل هو الأول منذ بدء الحرب إسرائيل تقتحم مدينة الخليل وتُغلق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين السودان: انهيار سد أربعات بولاية البحر الأحمر يسفر عن مقتل العشرات وتدمير 20 قرية بالكامل البرازيل تحظر منصة إكس بعد نزاع قانوني مع إيلون ماسك اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قتل عاصفة الضفة الغربية إسرائيل غزة بكتيريا الشعبوية اليسارية تعاون اقتصادي عرض انتخابات تشريعية طوارئ Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يُحرج ليفربول: موسم أخير أم ضغط للتجديد بشروطه؟
  • فيديو: أوكرانيات على الجبهة الأمامية مع الجنود.. يراقبن السماء لصد مسيّرات روسيا
  • حضر مع حبيبته الجديدة.. هل التقى براد بيت وأنجلينا جولي في فينيسيا؟
  • ماذا يعني مظهر الأوردة العنكبوتية لدى أنجلينا جولي؟
  • أبرزها إثبات التاريخ والمرافق.. المستندات المطلوبة للتصالح على مخالفات البناء
  • "نيويورك تايمز": لماذا تخوض إسرائيل حروبًا متعددة في غزة ولبنان والضفة الغربية؟
  • تضارب في الأخبار.. هل تعيش أنجلينا جولي قصة حب مع هذا النجم؟
  • عاجل: تفاصيل جديدة في صفقة بن رمضان للأهلي.. طلب أخير يحسم الجدل
  • بري: “إسرائيل” تسعى لفرض وقائع جغرافية جديدة في المنطقة.. ويجب إلزامها بالـ1701
  • نحافة أم شيخوخة؟.. عروق يدي أنجلينا جولي تثير جدلاً في التواصل