باريس (د ب أ)

أخبار ذات صلة ريان يتأهل إلى بطولة أميركا لهواة الجولف «باريس 2024» محطة انطلاق جديدة لمنتخب قفز الحواجز

قال سفيتسلاف بيسيتش، المدير الفني للمنتخب الصربي لكرة السلة، إن المنتخب الأميركي المنافس في دورة الألعاب الأولمبية في باريس هو الأفضل في تاريخ الرياضة.
وقال بيسيتش «74 عاماً»: «فيما يتعلق بالفرديات لا يوجد فريق أفضل، بالنسبة لي الفريق الأميركي في باريس أقوى من فريق الأحلام في 1992».


وأضاف: «أي شخص يقول شيئاً آخر فهذا يعني أن كرة السلة لم تتطور».
وفاز فريق الأحلام بالميدالية الذهبية في برشلونة قبل 32 عاماً مضت، بأقل مجهود، وكان المنافسون يطلبون من الفريق إمضاءات لمايكل جوردان وزملائه خلال فترات التوقف في المباريات.
ويتواجد نجوم المنتخب الأميركي مثل ليبرون جيمس وكيفن دورانت وستيف كاري في قائمة الفريق هذا العام، وسيكون المنتخب الصربي أول منافسيه يوم 28 يوليو الجاري. وأضاف بيسيتش: «هذه أصعب مباراة يمكنك أن تخوضها».

 

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة السلة أميركا صربيا أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

شعب حضرموت يتوج بلقب كأس السوبر لكرة السلة ويستعد للبطولة العربية

الجديد برس|

توج فريق شعب حضرموت بلقب بطولة كأس السوبر لكرة السلة للأندية (فئة الرجال)، التي نظمها الاتحاد اليمني لكرة السلة، بعد فوزه في جميع مبارياته بالبطولة، والتي جمعت الفرق الأربعة الأولى الفائزة في بطولة الدوري التصنيفي العام الماضي: وحدة صنعاء، وأهلي صنعاء، والتلال، وشعب حضرموت.

واختتمت البطولة، التي استمرت لمدة ثلاثة أيام في الصالة المغلقة بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت، بفوز شعب حضرموت على أهلي صنعاء بنتيجة 67-30. تميزت المباراة بأداء قوي من لاعبي شعب حضرموت، حيث انتهت الفترة الأولى بفارق كبير لصالحهم 40-9، واستمر تفوقهم في الفترات التالية حتى اضطر الحكم إلى إنهاء المباراة في الفترة الثالثة بسبب استكمال لاعبي أهلي صنعاء للأخطاء الشخصية.

وبهذا الفوز، تصدر شعب حضرموت البطولة برصيد 6 نقاط، ما يؤهله لتمثيل اليمن في البطولة العربية للأندية المقرر إقامتها في مصر خلال أكتوبر القادم. أما فريق وحدة صنعاء فقد حصل على المركز الثاني برصيد 5 نقاط بعد فوزه على فريق التلال بنتيجة 76-61.

في سياق متصل، توج فريق سيئون بلقب بطولة 3 × 3 المفتوحة لكرة السلة، التي أقيمت على هامش بطولة كأس السوبر، بفوزه في المباراة النهائية على فريق شبام بنتيجة 14-10.

وفي ختام البطولة، تم تكريم فريق شعب حضرموت بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وفريق وحدة صنعاء بكأس الوصيف والميداليات الفضية، بالإضافة إلى تكريم أفضل اللاعبين والمدربين والجهات المساهمة في إنجاح البطولة.

مقالات مشابهة

  • شعب حضرموت يتوج بلقب كأس السوبر لكرة السلة ويستعد للبطولة العربية
  • شعب حضرموت يتوج بكأس السوبر لكرة السلة ووحدة صنعاء وصيفاً
  • شعب حضرموت بطلاً ووحدة صنعاء وصيفاً لبطولة السوبر لكرة السلة
  • فريق دبي لكرة السلة.. رحلة الأحلام من أرينا إلى «إن بي ايه»
  • مدرب ريال سوسيداد: كنت واضحًا منذ البداية.. إما أكرد أو لا أحد
  • “دبي لكرة السلة” يتأهب للمشاركة في الدوري الأوروبي
  • دبي يستعد للمشاركة في الدوري الأوروبي لكرة السلة
  • شعب حضرموت يحرز كأس السوبر لكرة السلة ويمثل اليمن في البطولة العربية
  • محمد صلاح يحقق رقما مميزا مع ليفربول.. الفرعون المصري يتألق على مسرح الأحلام
  • إقتحام “سونيون” يثبت فشل “أميركا” في مهمتها البحرية