بوابة الوفد:
2024-09-03@17:14:10 GMT

32 ألف جنيه لإنقاذ حياة الطفلة مريم

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

مريم الفي هارون سليمان، طفلة في الصف الثاني الابتدائي تعاني من تأخر النمو العصبي الوظيفي، وبعد إجراء الفحوصات الطبية، قرر الطاقم الطبي والفريق المعالج بأحد المراكز الطبية والذي يتم إجراء الفحوصات الطبية به مقابل مبلغ وقدره 400 جنيه ضرورة إعطاء الطفلة لجلسات حقن بوتكس نظرًا لوجود شد عضلي في عضلات الحوض والعضلة الخلفية للساقين.

 

وأكد التقرير الطبي أن جلسات الحقن هي العلاج الأمثل لامتثال الحالة للشفاء، والرجوع للحالة الطبيعية لأعضاء الجسم مرة أخرى.

وأفاد التقرير الصادر عن المركز الطبي أن إجمالي الجلسة الواحدة للحقن مبلغ وقدره 8200 جنيه شامل إجراء العلاج الطبيعي بعد الحقن والفحص الطبي. 

32 ألف جنيه لإنقاذ حياة مريم 

وذكر التقرير أن الحالة بحاجة إلى الاستمرار في الجلسات والعلاج الطبيعي لمدة تتراوح من 6 أشهر إلى 8 أشهر وذلك قبل إنهاء البوتكس من الجسم وتكلفة الشهر الواحد للعلاج قد تصل تكلفته  4000 جنيه لتصل التكلفة الإجمالية للعلاج مبلغ وقدره 32 ألف جنيه. 

الطفلة "مريم" تناشد وزير الصحة ووزيرة التضامن الاجتماعي ووزير التربية والتعليم سرعة التدخل لإنقاذ الطفلة، وعودتها مرة أخرى للحياة الطبيعية ومواصلة تعليمها وتحقيق حلم الصغيرة بأن تدخل "كلية الطب" لمساعدة وعلاج كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

فيما ناشدت والدة الطفلة “مريم” المواطنين وكبار رجال الأعمال، بتجميع مبلغ 32 ألف جنيه لإنقاذ طفلتها الصغيرة من المرض اللعين الذي حرمها من عيش طفولتها كباقي الأطفال والعودة من جديد لحياتها الطبيعية.

جارٍ إعداد الفيديو .. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطفلة مريم 32 الف جنيه تأخر النمو العصبي بوابة الوفد ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

بدأت اليوم.. موعد الكشف الطبي 2024 للكليات بجامعة قناة السويس

كشف الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، عن موعد الكشف الطبي 2024 للكليات بجامعة قناة السويس، لافتًا إلى أن الكشف الطبي للطلاب المستجدين المتقدمين للجامعة بدأ اليوم الأحد الأول من 1 سبتمبر، ويستمر حتى 31 أكتوبر المقبل.

 

موعد الكشف الطبي 2024 للكليات جامعة قناة السويس 

وقال رئيس جامعة القناة في بيان: إن موعد الكشف الطبي 2024 للكليات جامعة قناة السويس مستمر حتى 31 أكتوبر من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً يومياً، عدا يومي الجمعة والسبت، مشيرا إلى أنه يجري تسجيل بيانات الطلاب بموقع الخدمات الإلكترونية .

وأكد رئيس الجامعة أن حجز موعد الكشف الطبي وطباعة الاستمارة الخاصة بالكشف الطبي باسم الطالب والكلية المرشح لها وموعد وتاريخ الكشف الطبي يأتي بعد سداد رسوم الكشف الطبي إلكترونيا باستخدام كارت بنكي على موقع الحجز، مشيرا إلى أنه يسمح بطباعة استمارة الكشف الطبي قبل الموعد المحدد بواقع 72 ساعة فقط.

أماكن الكشف الطبي في جامعة قناة السويس 

وقال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة القناة إن الكشف الطبي لطلاب كليات الطب والصيدلة والعلاج الطبيعي وطب الأسنان والتجارة بدأ اليوم، على أن يبدأ الكشف الطبي لباقي الكليات تباعا تجنبا للازدحام في مقر الإدارة الطبية. 

وأضاف «مندور» أن الكشف على طلاب كلية التجارة سيكون بالمركز الطبي بكلية التجارة، أما عن طلاب باقي الكليات فسيجري الكشف عليهم بالإدارة العامة للخدمات الطبية بمبنى رعاية الطلاب.

الاوراق المطلوبة للكشف الطبي لطلاب جامعة قناة السويس 

وبحسب بيان رسمي لجامعة قناة السويس فإن الأوراق المطلوبة للكشف الطبي كالتالي:

- عدد (2) صور شخصية 

-عدد (2) صورة بطاقة الرقم والقومي 

-بطاقة الترشيح الخاصة بالطالب.

- أشعة على الصدر حديثة ديجيتال باسم الطالب من المستشفى الجامعي التخصصي أو أي مستشفى حكومي لتسليمها وفحصها من الطبيب المختص بالكشف الطبي بالإدارة الطبية.

ويتقدم الطالب للكشف الطبى بنفسه حيث سيتم الكشف عليه بعيادات الإدارة الطبية الآتية :

.عيادة الرمد

.عيادة الباطنة

.عيادة الجلدية

.عيادة الجراحة

.عيادة الروماتيزم

.عيادة الأسنان

.المعمل

وتعتمد استمارة الكشف الطبي بعد الانتهاء من توقيع الكشف على الطالب من قِبل كبير الأطباء بالإدارة الطبية.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تعلن بدء إجراء الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • امرأة تنهي حياة ابنة شقيقتها وتخفي جثتها في الثلاجة
  • نشر التقرير الطبي للمتهم الثاني في قضية طفل شبرا الخيمة
  • الصحة: إجراء الفحص الطبي لــ 27 ألف مريض غسيل كلوي للكشف عن مرض الدرن
  • «رياضة كفر الشيخ»: توقيع الكشف الطبي على لاعبي فرق وأكاديميات المحافظة
  • مدير عام القمسيون الطبي العام بأسيوط يتابع الخدمات المقدمة للمواطنين
  • عرش نتنياهو يهتز.. مظاهرات حاشدة تطالب إجراء انتخابات مبكرة في إسرائيل
  • بدأت اليوم.. موعد الكشف الطبي 2024 للكليات بجامعة قناة السويس
  • معهد الشرق الأوسط: بالإمكان تقاسم إدارة المركزي انتقاليا بين الكبير وشكري
  • «الرعاية الصحية» تبدأ التشغيل التجريبي لمجمع الفيروز الطبي في جنوب سيناء