علقت الكاتبة انجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، على تريند مندوب الأوردر، وذلك بعدما شهدت الساعات الأخيرة اهتمام كبير بمنشورات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي مصدرها حسابات وصفحات مصرية، تحتوي جميعها على عبارة «مندوب توصيل الأوردارات»، ما القصة؟.

أخبار متعلقة

«كلهم مبدعون».. إنجي علاء تُشيد بمسرحية «زقاق المدق» وتلتقط صورًا مع أبطالها

تكريم السيناريست إنجي علاء بالمعهد الدولي العالي للإعلام (صورة)

إنجي علاء : انتظروا مسلسل 30 حلقة في رمضان 2023 تشويقي اجتماعي

إنجي علاء تهنئ محمد سامي ومحمد رمضان بنجاح «جعفر العمدة»

انجي علاء «ده انتهاك خصوصية»

وكتبت انجي علاء، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»،: «مش عايزة أكون سخيفة بس موضوع مندوب الأوردر ده لو حقيقي فهو فيه كم كبير من التجاوزات.

. أولا انتهاك خصوصية الناس لأنه عيب يفتح يشوف الأوردر فيه ايه، وثانيا قلة ذوق أنه يتكلم عنه حتى لو شافه صدفة ويتدخل في اللي مالوش فيه».

وأضافت: «ثالثا قلة وعي بأداب المهنة ووجهة غير مشرفة للمنتج اللي بيوصله يعني جهل وقلة دين وأدب وأخلاق وثقافة والعيب على شركة التوصيل كمان لازم يكون عندهم معايير للعمل وقوانين للتعامل مع التجاوزات اللي من النوع ده.. حقيقي مأساة».

ما قصة مندوب الأوردر التي اشعلت السوشيال ميديا

كتبت إحدى الفتيات، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، أنها طلبت قطعة ملابس عبر الإنترنت، قائلة: «حاجة تخص لبس البيت، بس ممكن تتلبس خارج البيت وتكون غير شرعية».

وأضافت أن تواصلت مع موظفة البيع عبر الإنترنت التي طلبت منها الأوردر، وقالت لها: «هتلبسي الحاجة دي خارج البيت، لترد عليها بـ لا».

وكشفت أن موظفة البيع عبر الإنترنت قالت لها: «آسفة بس المندوب لما شاف محتوى الشنطة قلق لإنه مش بيوصل أي حاجة غير شرعية، وكمان سألني هل عرّفتك العيب في المنتج ولا لا علشان الأمانة، فعرفته إني بلغكي بيه وإني منزله في سعره علشان كده».

وأثار ذلك جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وهو بأي حق يفعل المندوب ذلك، ويرى المتعلقات الخاصة بالغير، ووصف البعض ذلك بأنه «انتهاك للخصوصية».

انجي علاء يوسف الشريف مندوب الأورد قصة مندوب الأوردر الكاتبة انجي علاء

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين يوسف الشريف زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

أربيل تعلق على زيارة بارزاني الى بغداد: لن تكون عادية - عاجل

بغداد اليوم - أربيل

أكد عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني ريبين سلام، اليوم الخميس (4 تموز 2024)، أن زيارة مسعود بارزاني إلى بغداد لن تكون عادية وتعبر عن رغبة جدية بتجاوز الخلافات.

وقال سلام في حديث لـ"بغداد اليوم" إن "زيارة بارزاني الى بغداد وفي هذا التوقيت هو تعبير عن رغبة جادة من شخصية كردية مهمة لحل الخلافات بشكل جذري، وخاصة المواضيع الاستراتيجية".

وأضاف أن "الزيارة فيها جانب لإبراز الدعم لحكومة السوداني خاصة"، مشددا على أن "هنالك رغبة من الطرفين بحل الخلافات"، مبينا أن "الزيارة لن تكون عادية".

ووصل، امس الاربعاء، رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني والوفد المرافق له الى بغداد بعد انقطاع لسنوات، عقد على اثرها جملة من الاجتماعات مع رئيس الحكومة ورؤساء الكتل السياسية، فيما يرى نواب بأن الزيارة مهمة وقد تسهم في حل الكثير من الخلافات العالقة بين المركز والاقليم.

مقالات مشابهة

  • تحقيق قضائي إسباني ضد شركة "ميتا" على خلفية انتهاك الذكاء الاصطناعي حماية البيانات 
  • الصحة تعلق على الإصابة بمرض الملاريا في العراق
  • الديمقراطيون يتعهدون بدعم بايدن في الانتخابات الرئاسية.. مالقصة
  • أربيل تعلق على زيارة بارزاني الى بغداد: لن تكون عادية
  • أربيل تعلق على زيارة بارزاني الى بغداد: لن تكون عادية - عاجل
  • بن فرحان من إستونيا: لا يمكن السماح باستمرار انتهاك القانون الدولي في غزة
  • مؤيدون لغزة فوق البرلمان الأسترالي.. ومسؤول: "انتهاك خطير"
  • نجوى كرم تعلق على حفلها برومانيا: «أشعر بأنني فوق السحاب» (صور)
  • السفارة في تركيا تعلق على تهديد شخص لمواطنين بأداة حادة
  • في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم