قام الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، بجولة تفقدية بحيي عين شمس والنزهة لمتابعة استكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة منطقة الألف مسكن، وجسر السويس.

وأكد محافظ القاهرة وجود رقابة مستمرة لمنطقة ميدان الألف مسكن للحفاظ على ما تم فيه من إعادة تخطيط وتنظيم بعد نقل الموقف القديم وعمل متنزه للمواطنين مكانه.

وشدد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة على الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بضرورة المتابعة الدورية لما يتم من أعمال تطوير فى العاصمة والحفاظ عليها، ومنع التعديات أو وجود إشغالات حولها حرصًا على الوجه الحضارى للعاصمة، وما يتم فيها من انجازات، مع تكثيف الحملات اليومية المفاجئة بالتنسيق مع شرطة المرافق للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأضاف محافظ القاهرة أن الموقف النموذجى الجديد لسيارات الميكروباص بالألف مسكن خلص المنطقة من الازدحام والتكدس مما سهل المرور، وحركة المواطنين القاطنين بالمنطقة، مشددًا على ضرورة استمرار أعمال المتابعة الدورية للحفاظ على المكان ومنع تواجد أى إشغالات فيه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ القاهرة جولة تفقدية أعمال التطوير إبراهيم صابر محافظ القاهرة إبراهيم صابر محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يوجه بزيادة الرقعة الخضراء في الأحياء

أجرى الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جولة تفقدية بالمنطقة الجنوبية، شملت أحياء حلوان، والتبين، والمعصرة، والمعادي، لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ورفع الكفاءة الجارية بها.

رفع الإشغالات

وشملت الجولة، متابعة رفع الإشغالات، ومنع الانتظار الخاطئ، بالإضافة إلى رفع كفاءة الميادين بأحياء المنطقة الجنوبية والطرق المؤدية إليه، ورفع كفاءة الرصف والأرصفة، وأعمدة الإنارة، ومراجعة الإنترلوك واستبدال التالف منه، والاهتمام بزيادة الرقعة الخضراء، ورفع كفاءة الحدائق وزراعة الجزر الوسطى لإضفاء المظهر الجمالي على المنطقة.

ورافق المحافظ فى جولته، المهندس أشرف منصور، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء يحيي الأدغم، السكرتير العام للمحافظة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وقيادات المحافظة.

جدير بالذكر، أن محافظ القاهرة أجرى اليوم عدة جولات  لمتابعة المشروعات والخدمات المقدمة للمواطنين، والحد من أي تعديات أو إشغالات.

مقالات مشابهة

  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال التطوير بشركة النيل للأدوية
  • نائب محافظ القاهرة يتفقد أحياء المنطقة الشمالية لمتابعة سير العمل
  • محافظ القاهرة يوجه بزيادة الرقعة الخضراء في الأحياء
  • محافظ القاهرة يتفقد أعمال التطوير الجارية بشارع أحمد زكى
  • محافظ القاهرة يتابع أعمال التطوير في شارع أحمد زكي
  • محافظ القاهرة يتفقد تطوير شارع أحمد زكى ويوجه بتكثيف الحملات لمنع الانتظار الخاطىء
  • نائب محافظ القاهرة يتفقد مشروع الصرف الصحي و المركز التكنولوجى بالزاوية الحمراء
  • إحالة عدد من الموظفين بنادي المدينة المنورة والأقصر الرياضي للتحقيق لتركهم العمل
  • محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير مناطق محيط محور طريق حسين كامل سليم بألماظة
  • محافظ أسيوط: استكمال أعمال التطوير والتجميل بالمراكز