صحيفة الاتحاد:
2024-09-03@16:03:29 GMT

12 لاعباً في معسكر منتخب الطاولة بأذربيجان

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

 
دبي (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات تستضيف «كونجرس» الاتحاد الدولي للفروسية ريان يتأهل إلى بطولة أميركا لهواة الجولف


اختار اتحاد كرة الطاولة 12 لاعباً لمعسكر إعداد تستضيفه أذربيجان، من 12 إلى 25 أغسطس المقبل، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي يستضيفها الأردن من27 أغسطس إلى 2 سبتمبر المقبلين.
يشارك المنتخب في البطولة بفئات 11، و13 و15 و18 عاماً، ضمن استراتيجية اتحاد الطاولة لتأهيل عناصر المنتخبات الوطنية للمنافسة في البطولات الخارجية.


وأكد أحمد البحر الأمين العام المساعد لاتحاد الطاولة، حرص الاتحاد على توفير الإعداد اللازم للاعبين واللاعبات في مختلف الفئات العمرية، والارتقاء بقدراتهم من خلال المعسكرات والبطولات الخارجية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات كرة الطاولة اتحاد كرة الطاولة الأردن

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. أخضر الطاولة يحصد 17 ميدالية في بطولة غرب آسيا بالأردن

الدمام-البلاد حققت بعثة المنتخب السعودي لكرة الطاولة برئاسة الدكتور عبدالله البار إنجازًا رياضيًا كبيرًا خلال مشاركتها في بطولة غرب آسيا في الأردن خلال الفترة “26 – 31 اغسطس 2024” ، حيث حصلت على 17 ميدالية متنوعة، تشمل 8 ميداليات ذهبية، وفضيتين، و7 ميداليات برونزية، في حصيلة تعد الأكبر على مدار تاريخ إقامة هذه البطولة، التي شهدت مشاركة 220 لاعباً ولاعبة من 12 دولة، تنافسوا في كافة الفئات العمرية، بما في ذلك الرجال، السيدات، الشباب، الشابات، الناشئين، الناشئات، والأشبال. فعلى مستوى الذكور، في فئة الرجال، حقق فريق الرجال برونزية، بينما حقق اللاعب علي الخضراوي الميدالية الذهبية في الفردي، كما حصل على الفضية في منافسات الزوجي مع خالد الشريف، وفي فئة تحت 17 سنة، حصل الفريق المؤلف من هادي أبو الرحي، علي الطاهر، محمد السويلم، ومؤيد عارف على الميدالية البرونزية، أما في فئة تحت 15 سنة، فاز أحمد حنيفة، مازن الغامدي، سعود الطاهر، وعبدالرحمن الطاهر بالميدالية الفضية في الفرق، بينما حصل سعود الطاهر على الذهبية في الفردي. وفي فئة تحت 13 سنة، حصل عبدالرحمن الطاهر على الذهبية في الفردي، بينما حصل الفريق على الميدالية البرونزية، وفي فئة تحت 11 سنة، حقق أحمد الخلف، فارس الطاهر، وعبدالعزيز الخلف الميدالية الذهبية في الفرق، كما حصل الثنائي أحمد الخلف وفارس الطاهر على ذهبية الزوجي. أما على مستوى الإناث، في فئة تحت 15 سنة، حصل زينب العلويات وزهراء العباد على الميدالية البرونزية في الفرق، وفي فئة تحت 13 سنة، حقق نهال القحطاني، حصة الخالدي، فاطمة العوامي، وجنى باجحرز الميدالية الذهبية في الفرق، بينما حصلت نهال القحطاني على ذهبية الفردي.

مقالات مشابهة

  • بارالمبياد باريس.. إسلام رسلان وسماح عبدالعزيز يخسران فردي تنس الطاولة
  • منتخب الإنقاذ يعود من بطولة العالم باستراليا بعد حصد 3 ميداليات
  • رئيس اتحاد الجوجيتسو: مصر تستعد لاستضافة ثاني بطولة إفريقية للعبة في سبتمبر
  • تأجيل انتخابات الدورة الجديدة للاتحادات الرياضية
  • 150 لاعباً في «مصارعة الذراعين العربية»
  • الصيني اكس يحصد لقب بطولة عُمان الدولية لكرة الطاولة
  • اتحاد الكيك بوكسينج يعلن عن تنظيم 4 بطولات خلال سبتمبر وأكتوبر
  • 17 ميدالية لأخضر الطاولة في بطولة غرب آسيا
  • لأول مرة.. أخضر الطاولة يحصد 17 ميدالية في بطولة غرب آسيا بالأردن
  • الدكتور عصام السنيني يحتفظ بعضوية مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة