بتوجيهات من سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء أعلن وزير الدولة لشؤون الاتصالات عمر سعود العمر عن تشكيل غرفة عمليات وتخصيص خط ساخن لمتابعة المشاكل المتعلقة بخدمات شركة (كراود سترايك).

وأضاف العمر أن غرفة العمليات ستكون بقيادته وتقدم الدعم اللازم لجهات الدولة بشكل فوري لضمان كفاءة واستمرارية عمل أنظمتها الإلكترونية.

المصدر كونا الوسوممطار الكويت وزير الاتصالات

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: مطار الكويت وزير الاتصالات

إقرأ أيضاً:

عدن : مؤسسة الاتصالات تعلن اطلاق المرحلة التجريبية لخدمة انترنت ” ستارلينك “

 

 

حيروت – عدن

أعلنت مؤسسة الاتصالات في عدن ،الأحد، إطلاق المرحلة التجريبية لخدمة الإنترنت الفضائي “ستارلينك”، في العاصمة عدن وبقية المحافظات الخاضعة للشرعية .

 

 

 

ونقلت وكالة سبأ التابعة للشرعية، عن المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية، في العاصمة عدن، المهندس وائل طرموم، تأكيده بدء إطلاق المرحلة التجريبية الرسمية من خدمة ستارلينك (الانترنت الفضائي) في المحافظات المحررة، لتقييم الخدمة من قِبل فريق فني مشترك من المؤسسة وشركة ستارلينك لضمان جودة خدمة الانترنت الفضائي عالي السرعة.

 

 

 

وقال المهندس طرموم “إن هذه الخطوة تأتي بعد قيام مؤسسة الاتصالات وشركة ستارلينك باستكمال كافة الإجراءات القانونية، واستيفاء الاشتراطات الفنية، وإتمام الإجراءات التعاقدية التجارية، والتوقيع على اتفاقية ترخيص الخدمة في مطلع شهر يناير الماضي، لتصبح مؤسسة الاتصالات وكيلا معتمدا لشركة ستارلينك بالأراضي اليمنية”.

 

 

 

وأضاف بأنه سيتم خلال المرحلة القادمة العمل على تصحيح وضع الأجهزة التي تعمل بالنظام الدولي حاليا، وأن الخدمة أصبحت حالياً متاحة للجميع، وسيتم تقييم مدى تحسن خدمة الاستقبال بكفاءة عالية.

 

 

 

وأشار إلى أن اليمن، ستصبح في مدار التغطية الرسمية لخدمة الانترنت الفضائي، ابتداءً من شهر أكتوبر القادم، حيث سيلاحظ الجميع أن الموقع الجغرافي لليمن بات ظاهرا في خريطة التغطية في الموقع الإلكتروني الخاص بشركة ستارلينك، باللون الفاتح بعدما كان في السابق يظهر باللون القاتم.

 

 

 

ولفت المهندس طرموم، إلى أنه سيتم تقديم خدمات مختلفة عبر نقاط بيع معتمدة تتبع المؤسسة أصبحت جاهزة للعمل في أغلب المحافظات المحررة، وأنه سيتم زيادة أعدادها في حال وجود حاجة لذلك، كما سيتم إطلاق مبيعات الأجهزة بأحدث المواصفات وبأسعار مناسبة للجميع. مبينا أنه ستكون هناك عدد أربع باقات بسرعات مختلفة رئيسية تتيح للمستخدم اختيار ما يناسبه وبأسعار مناسبة.

 

 

 

وهددت مؤسسة الاتصالات، بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المحلات ومروجي طلبات الخدمة في مواقع التواصل الاجتماعي، محذرة المخالفين من مصادرة الأجهزة التي بحوزتهم.

 

 

مقالات مشابهة

  • غرفة عمليات خاصة لمتابعة الكهرباء في كربلاء
  • اتهامات للسلطات المحلية في سقطرى بتعطيل شبكة “يمن موبايل” لصالح شركة إماراتية
  • “بديلة للعملية الجراحية”.. العلماء الروس يبتكرون تقنية جديدة لعلاج ورم البروستاتا الحميد
  • “حماد” يطلع على إنجازات الشركة القابضة للاتصالات ويبحث دعمها
  • نائب وزير الاتصالات: الاهتمام بالأولمبياد الدولي للمعلوماتية يأتى في إطار جهود الدولة لبناء مصر الرقمية
  • محافظ الأحساء يرعى معرض “اللومي الحساوي 2024”
  • النزاهة النيابية:فساد كبير في مؤسسات الدولة وسنكون بـ”المرصاد”
  • محافظ الأحساء يرعى معرض “اللومي الحساوي 2024” غدًا
  • عدن : مؤسسة الاتصالات تعلن اطلاق المرحلة التجريبية لخدمة انترنت ” ستارلينك “
  • خبراء يكشفون لـRT.. هل تنجح مساعي مصر لجذب 30 مليون سائح في “إقليم ملتهب”؟