بوابة الوفد:
2024-09-03@14:02:44 GMT

ضبط 6 تشكيلات عصابية ارتكبوا 14 جريمة

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

ضبط التشكيلات العصابية


وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط التشكيلات العصابية: ضبط (6) تشكيلات عصابية ضمت (22) متهم إرتكبوا (14) حادث متنوع .

 

وفي سياق منفصل لفظ بائع خردة أنفاسه الأخيرة على إثر الاعتداء عليه بحجر على الرأس أثناء تدخله لفض مشاجرة بين عدة أشخاص بالوراق، وتم ضبط طرفي المشاجرة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة، بلاغا بالعثور على جثة شخص يدعي عطالله يبلغ من العمر 40 عامًا ملقاة بأحد الشوارع بمنطقة الوراق، وبها كدمات وإصابة في الرأس، على الفور تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

وكشفت التحريات، نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات بينهم تدخل على إثرها بائع خردة يدعي عطالله للصلح بينهم فقام أحد أطراف المشاجرة بضربه بحجر على الرأس أنهى حياته في الحال.

ونجح رجال المباحث في إلقاء القبض على المتهمين في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الفيديو كشف الواقعة.. القصة الكاملة لمقتل عامل بصالة ألعاب رياضية بالقليوبية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالقليوبية بالتعدى على آخر بإستخدام سلاح أبيض مما أدى إلى وفاته.. وضبط مرتكب الواقعة .

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على آخر بإستخدام سلاح أبيض بالقليوبية مما أدى إلى وفاته.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 11 الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بالقليوبية من إحدى المستشفيات بوصول (عامل بصالة ألعاب رياضية- مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة) مصاب بجرح طعنى بالرقبة وتوفى أثناء محاولة إسعافه ، وبسؤال والده قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وبين (ميكانيكى- مقيم بذات العنوان) بسبب خلافات مالية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى على نجله بسلاح أبيض محدثاً إصابته التى أودت بحياته وفر هارباً.

وعقب تقنين الإجراءات بتاريخ 12الجارى تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة.
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

حولها لآشلاء.. القطار ينهي حياة سيدة في العياط

حول قطار الصعيد جسد سيدة إلى آشلاء، نتيجة اصطدامه بها حال عبورها القضبان من مكان غير مخصص للمشاة.

بلاغ ورد لضباط قسم شرطة العياط بوقوع حادث على شريط السكة الحديد في دائرة القسم، انتقلت على الفور قوات الأمن لمكان الحادث، وتبين العثور على جثة سيدة مفارقة الحياة.

وأفادت التحريات أن المتوفاة كانت تعبر شريط السكة الحديد وفوجئت بقدوم القطار فلقيت مصرعها أسفل العجلات.

توصلت تحريات امن الجيزة إلى هوية المتوفاة، وتم إخطار أسرتها وتبين أنها من قرية كفر شحاتة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق بعد تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية ضبط التشكيلات العصابية التشكيلات العصابية تشكيلات عصابية ضبط 6 تشكيلات عصابية

إقرأ أيضاً:

ممثل النيابة في قضية طفل شبرا الخيمة: جريمة اجتمعت فيها الخسة والندالة

قال ممثل النيابة العامة خلال مرافعته في الجلسة الثالثة من قضية الدارك ويب، بمحكمة جنايات شبرا الخيمة، موضحا أن المتهمين نزعا أحشاءه كل عضو على حدة، ليتسابقا على بيعه في ميدان الوحشية والبربرية، مشيرًا إلى أن المتهمين فعلا جريمة نكراء الحيوان يخجل أن يفعلها.

وأضاف ممثل النيابة، أن المتهمين ارتكبوا جريمة لم يأتي الزمان بمثلها حيث اجتمعت فيها الخسة والندالة، حيث الإثم الكبير الذي لا نظير له ولا مثيل.

وتابع أن المتهم الثاني بقتل طفل شبرا الخيمة، هو نبتته شيطانية يتلذذ برؤية الدماء، وأن الشيطان تلبس عقل الغلام "المتهم الثاني" الذي كان يقيم في دولة الكويت، فيما نفذ الجريمة المتهم الثاني واصفه بالحوش في صورة إنسان.

كانت قد قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا لجلسة اليوم الثالث من شهر أكتوبر، 
لاتهامهم بقتله، وتصوير مقاطع مرئية والتمثيل بجثة المجني عليه وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيرى، ووليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمي.

وكان قد كشف تقرير الطب النفسي الصادر عن إدارة المجلس الإقليمي للصحة النفسية وإدارة الطب الشرعي النفسي للمتهم بقتل طفل وسرقة أعضائه بشبرا الخيمة، وذلك بعد إحالة المتهم بقتل طفل شبرا الخيمة وتصوير أعضائه، إلى مصحة نفسية، والذي كشف أن المتهم سليم ولا يعاني من أي أمراض نفسية.

وصلت أسرة الطفل أحمد محمد سعد، طفل شبرا الخيمة، والذي لقي مصرعه على متهمين إثنين، لحضور ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتله.

وفي وقت سابق وصل المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، والمعروفة إعلاميا بقضية "الدارك ويب"، لمقر محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، لبدء ثاني جلسات محاكمهتم، وسط حراسة مشددة من قوات أمن القليوبية، التي فرضت كردونا أمنيا في محيط المحكمة لضمان سير المحاكمة في حالة من الهدوء.

وكانت قد قررت المحكمة فى جلستها السابقة تأجيل نظر محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وبيع أعضائه وتصوير الواقعة لايف عبر موقع "الدارك ويب" إلى جلسة اليوم الثلاثاء.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية إلى محكمة الجنايات أن المتهمين وهم "طارق أ ع" 29 سنة، عامل بمقهى، و"علي الدين م ع"، 15 سنة، طالب، مقيم بدولة الكويت، أنهما في يوم 15 / 4 / 2024 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، أن المتهم الأول قتل عمدًا مع سبق الإصرار المجني عليه أحمد محمد سعد محمد، بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه، بيت النية وعقد العزم على ارتكاب جرمه، وأعد لذلك الغرض عدته «عقاقير طبية حزام من الجلد»، وتوجه إلى مكان تواجد المجنى عليه واستدرجه غدرًا إلى بيته، وما أن ظفر به حتى سقاه شرابًا يحوي تلك العقاقير، ولما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه ولم يتركه إلا جثة هامدة.

أوضح أمر الإحالة، أنه اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى تقدمتها، هي أنه في ذات الزمان والمكان خطف بالتحايل الطفل المجني عليه سالف البيان، بأن توجه إلى مكان وجوده، وأوهمه بتقديم الهدية له بمسكنه، فلما أمن له، اقتاده حيلة إلى المسكن مبعدًا إياه عن أعين الرقباء على النحو المبين بالتحقيقات وأحرز سلاح أبيض "سكين" وأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص «مشرط وحزام من الجلد» دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

أما المتهم الثاني فقد اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمة بأن حرضه واتفق معه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل مبلغ مالي تحايلًا إلى مسكنه واتفق معه على قتله وساعده على ذلك بأن أمده ببيانات العقاقير الطبية التي استخدمها في ارتكاب الواقعة وقد وقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.،

مقالات مشابهة

  • ممثل النيابة في قضية طفل شبرا الخيمة: جريمة اجتمعت فيها الخسة والندالة
  • سرقة بالإكراه انتهت بجريمة.. التحقيق مع المتهمين بقتل شاب رميًا بالرصاص بالقليوبية
  • تابع لأحد تطبيقات النقل الذكي.. حبس المتهمين بسرقة سيارة بالإكراه في أكتوبر
  • كواليس مقتل شخص على يد 7 أشخاص بالقليوبية
  • «قاومهم فقتلوه ورموا موبايله في الزراعات».. فك طلاسم العثور على جثة بها رش خرطوش بشبرا الخيمة
  • لو زوجك قرر يخونك.. إزاي تثبتي الواقعة بشكل قانوني وتحصلي على الطلاق للضرر
  • حبس المتهم بقتل زوجته بعد وصلة تعذيب وضرب
  • كشف ملابسات قيام أحد الأشخاص بنشر مشاركات على إحدى المجموعات تتضمن صور لأوراق امتحانات إحدى المراحل التعليمية
  • بعيو: الكبير ارتكب جريمة تحويل المصرف إلى منظمة عصابية منفصلة
  • جريمة غرضها السرقة.. استمرار حبس المتهم بقتل مسنة في المطرية