أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقده مع المدافع الفرنسي الشاب ليني يورو من فريق ليل الفرنسي بعقد يمتد حتى يونيو 2029، مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

وشارك يورو، الذي لم يتجاوز عمره 18 عامًا، في 60 مباراة مع فريق ليل الأول، واختير ضمن التشكيل المثالي للدوري الفرنسي الموسم الماضي بعدما ساهم في احتلال فريقه المركز الرابع في جدول الترتيب.

وقال المدافع الفرنسي: «إنه لشرف كبير جدًا لي أن أنضم لفريق بعراقة وطموح مانشستر يونايتد في هذه المرحلة المبكرة من مسيرتي».

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر عن يورو قوله: «منذ مباحثاتي الأولى مع النادي، تعرفت على خطة كيفية تطوري في مانشستر كجزء من هذا المشروح الطموح، ولمست اهتمامًا كبيرًا بي وبأسرتي».

وأضاف: «أعلم عن تاريخ اللاعبين الشباب في مانشستر يونايتد، وأشعر أن هذا هو المكان المثالي لي لأحقق أهدافي وطموحاتي بالتعاون مع زملائي الجدد، لا يسعني الانتظار حتى أبدأ العمل».

من جانبه قال دان آشوورث، المدير الرياضي لمانشستر يونايتد: «ليني واحد من أفضل المدافعين الشباب الواعدين في العالم، وهو يمتلك كل المقومات التي تؤهله ليصبح مدافعًا من طراز عالمي. لقد حظي ببداية ممتازة بالفعل في مسيرته، وسنقوم بتقديم كل الدعم والتشجيع اللازم له ليصل إلى قمة مستواه معنا».

وأضاف: «النادي لديه تاريخ كبير في تطوير اللاعبين الشباب من أبنائه والقادمين من أندية أخرى أيضًا وإرشادهم ومنحهم الوقت اللازم للنضج».

واختتم: «نحن واثقون من أن ليني سيجد بيئة مثالية لتحقيق النجاح الذي يسعى إليه الجميع تحت قيادة إريك تن هاج وجهازه المعاون».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد صفقات مانشستر يونايتد ميركاتو 2024 ليني يورو المدافع ليني يورو الفرنسي ليني يورو مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

أوكامبوس يقترب من مغادرة إشبيلية

 

غاب الجناح الأرجنتيني، لوكاس أوكامبوس، عن قائمة إشبيلية التي تضم 23 لاعبا، استعدادا لمواجهة الليلة أمام جيرونا، في الجولة الرابعة من الليجا، لتفاوضه على الانتقال إلى صفوف نادي رايادو مونتيري المكسيكي.

أوكامبوس يقترب من مغادرة إشبيلية

واقترب أوكامبوس، الذي يمتد عقده مع النادي الإسباني حتى يونيو/حزيران 2025، من التوصل لاتفاق نهائي على الانتقال إلى مونتيري لثلاثة مواسم.

من هو معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد اليوم الأحد 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد.. ثبتها الآن بالمجان

ولا يزال سوق الانتقالات في المكسيك مفتوحا، حتى 14 من الشهر الجاري.

ويعرض النادي المكسيكي 5 ملايين يورو مقابل ضم أوكامبوس، وهي تمثل نصف القيمة التي يطالب بها النادي الأندلسي.

ومثل أوكامبوس (30 عاما) المنتخب الأرجنتيني في 12 مناسبة.

وقد يضع نهاية لمشواره الذي وصل إلى 5 سنوات مع إشبيلية، الذي انضم إليه في صيف 2019، ليخوض معه 208 مباريات رسمية، منها نهائيان فاز بهما في الدوري الأوروبي.

وسجل أوكامبوس طوال تلك الفترة 44 هدفا، وصنع 22 هدفا.
 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يدعم صفوفه بضم مروان داوود
  • ميركاتو 2024.. أرسنال يصدم الاتحاد السعودي
  • أشهر الريمونتادات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز
  • أوكامبوس يقترب من مغادرة إشبيلية
  • أغلى اللاعبين في سن فوق 31 عاما
  • قبل موقعة اليوم.. تاريخ مواجهات ليفربول ضد مانشستر يونايتد
  • هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق فوزًا كبيرًا أمام وست هام في الدوري الإنجليزي
  • نيمانيا ينتقد مانشستر يونايتد بعد بيع مكتوميناي لـ نابولي
  • أوجارتي ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد
  • ماذا استفاد الاتحاد من بيع جوتا إلى رين الفرنسي ؟