بوابة الوفد:
2024-09-03@14:05:26 GMT

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بدار السلام بسوهاج

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بدائرة مركز شرطة دار السلام، بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية " آلت إليهم بالميراث "، تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوجود مشاجرة ووقوع مصابين بدائرة مركز شرطة دار السلام.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين " طرف أول "  إسراء ف ع ع 35 سنة ربة منزل، مصابة " بطلق ناري بالصدر من الناحية اليمنى "وتم نقلها لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة، وشقيقها" خالد ف ع ع" 55 سنة مدرس مصاباً " بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم".

وبين طرف ثان " ضياء ب ع ع" 36 سنة حاصل على ليسانس مصاباً " بجرح بالحاجب الأيسر "، وشقيقه" محي الدين ب ع ع" 33 سنة عامل، كما تبين أن الطرفان أبناء عمومة، تم ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم ، وتبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدى كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأولي من الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية " آلت إليهم بالميراث " ، تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وفي سياق آخر أصيب 8 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، تنوعت ما بين السحجات والكدمات والجروح، إثر وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص صباح اليوم الجمعة، على طريق «بلبيس- السلام»،  بمحيط محطة التحصيل تجاه مدينة السلام، بنطاق مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.
كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق «بلبيس- السلام»، بمحيط محطة التحصيل تجاه مدينة السلام، بنطاق مركز بلبيس، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم.

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام حركة المركبات والمارة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشاجرة مركز شرطة دار السلام خلاف على قطعة أرض زراعية مدير أمن سوهاج النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

«الصحة اللبنانية»: إصابة 4 أشخاص في غارة إسرائيلية على «عيتا الشعب»

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، إصابة 4 أشخاص في غارة إسرائيلية استهدفت بلدة عيتا الشعب جنوبي البلاد، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في خبر عاجل.

مقالات مشابهة

  • خلافات أسرية.. دفن جثة طفل سطر نهاية حياته بالشنق بدار السلام
  • حريق يلتهم محتويات شقة سكنية بسبب ماس كهربائي بدار السلام
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب بطلق ناري في مشاجرة بطما
  • إصابة 4 أشخاص بحادث سير في السليمانية
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب بطلق نارى في مشاجرة بطما بسوهاج
  • «الصحة اللبنانية»: إصابة 4 أشخاص في غارة إسرائيلية على «عيتا الشعب»
  • خلافات جيرة.. حبس المتهمين لتسببهم بإصابة 6 أشخاص إثر نشوب مساجرة في كرداسة
  • عامل يذبح آخر بسبب خلافات على ثمن دراجة بخارية بدار السلام
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث مرورى والسيطرة على حريق مصنع زيوت سيارات بالشرقية
  • بسبب فتاة.. الحبس سنة مع الشغل لعاطل لشروعه في قتل شاب بدار السلام