كشف الفنان محمد علي رزق، تفاصيل جديدة في واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك.

محمد علي رزق: حصل مع تامر ضيائي يوم وفاته شيء مهين خلاه ينفجر

وكتب محمد علي رزق، في منشور عبر صفحته قائلًا : “ شهادة لوجه الله.. أنا أعرف تامر ضيائي من 2004 من أيام فرقة عين الشمس، ودخلنا مركز الإبداع سوا في 2006 وفضلنا صحاب لغاية ما ربنا استرد أمانته، وتامر ضيائي طول عمره إنسان محترم وعلى مدار 20 سنة عمري ما شوفته متعصب أو شخص متجاوز، اللي حصل مع تامر يوم وفاته شيء مهين خلاه ينفجر”.

وأضاف : “تامر بقاله 17 سنة بيراعي زوجته في مرضها، عمرنا ما سمعنا عنه إنه عمل مشكلة وكان صابر وراضي بقضاء ربنا”.

 أسباب اشتباك تامر ضيائي مع فرد الأمن

وتابع : “تامر لم يتجاوز الدور زي ما قالوا بشهادة سوزان زوجته إنهم كانوا واخدين رقم 421، ولما جيه الرقم إللي قبلهم بدأوا يقربوا من الباب ولما وصل رقمه جيه الأمن منعه وقاله فيه ناس هتدخل الأول، فـ تامر رفض إن حد يتجاوز دوره ومن هنا بدأت المشكلة”.

واختتم حديثه قائلًا : “تامر انفجر عشان مراته اللي تعبانة وقاعدة مستنية دورها علشان تاخد الجلسة فيلاقي الأمن بياخد فلوس علشان يدخل ناس قبل دورها، تامر ما عملش حاجه غير إنه اتمسك بحقه ولما لقى الراجل بيتعامل معاه بشكل مهين انفجر، وحسبي الله ونعم الوكيل وربنا يرحمك يا تامر ويجعلك من أهل الجنة”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد علي رزق الفنان محمد على رزق تامر ضيائي وفاة تامر ضيائي جنازة تامر ضيائي صور تامر ضيائي اعمال تامر ضيائي محمد علی رزق تامر ضیائی

إقرأ أيضاً:

محمد سامي يكشف كواليس موقف إنساني لـ تامر حسني.. كيف سانده في بدايته؟

كشف المخرج محمد سامي عن كواليس موقف إنساني لـ المطرب تامر حسني معه في بداية مشواره في عالم الإخراج، حيث كان يشعر وقتها بالإحباط وفقدان الثقة بالنفس.

ونشر «سامي» عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة تجمعه بـ تامر حسني، وعلق: «لا تنسوا الفضل بينكم، أثناء تواجدي في التصوير أمس، تذكرت الرحلة والشقاء والتعب من أول عمل حتى العمل الذي أصوره الآن، تذكرت صعوبة الحصول على فرصة لإثبات نفسي وتحقيق أحلامي، بالطبع تذكرت أخي وصديقي الطيب الخلوق الذي دعمني منذ اللحظة الأولى وكان سببًا في ما أنا عليه الآن، تامر قدم لي كل الدعم والحب والإمكانات التي جعلتني أثبت نفسي، خاصة في وقت كان من الصعب أن يحصل الشباب على فرصة في الدراما بحجم مسلسل آدم».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

وتابع: «أتذكر أن الجميع كان رافضًا أن أحصل على هذه الفرصة، وكانوا يعتبرونها مستحيلة، إلا هو الذي وقف في ظهري وكأنه يحارب لأخي، كنت أشعر أن الظروف كلها ضدي، وكنت متخوفًا من أن يأتوا بشخص آخر بدلاً مني، قال لي، هذا مسلسلك، ستقوم بعمله وستنجح، وسننجح معك، حتى طبيعته المتواضعة وهو يقول لي مسلسلك، جعلتني أشعر بأهمية نفسي وبقيمتي».

واستكمل محمد سامي: «أشهد أمام الله أنك طوال عمرك متواضع ومهذب وتطلب الأشياء باحترام، مع الفريق المحترم، لذلك نحن جميعًا نحبك، أحبك يا صديقي، وتستحق كل شيء جميل، وأتمنى لك كل الخير».

آخر أعمال محمد سامي

يشار أن مسلسل نعمة الأفوكاتو كان آخر أعماله، وتم عرضه في رمضان الماضي، وهو من بطولة زوجته مي عمر، وحقق العمل نجاح فني وجماهيري كبير.

اقرأ أيضاًبـ 70 مليون جنيه.. فيلم «إكس مراتي» يتصدر إيرادات الأفلام خلال 5 أسابيع

هدى الإتربي تبرز رشاقتها خلال عطلتها بـ «لندن»| صور

مقالات مشابهة

  • تامر حسني وأحمد عز يتنافسان على فيلم رأس السنة
  • محمد سامي يكشف كواليس موقف إنساني لـ تامر حسني.. كيف سانده في بدايته؟
  • في هذا الموعد.. أمير شاهين يتلقى عزاء والد زوجته
  • محمود حافظ يكشف عن حقيقة خلافه مع أحمد العوضي..تفاصيل
  • أمير شاهين مطلوب على مواقع التواصل بعد رحيل حماه
  • بسبب وفاة.. أمير شاهين يتصدر التريند
  • الحبس للمتهمين فى واقعة وفاة الحاجة أفندية
  • نجوى فؤاد: صوت تامر حسني بيعجبني أكتر من عمرو دياب
  • بعد وفاة «حماه» وتصدره التريند.. من هو الفنان أمير شاهين؟
  • وفاة «حما» الفنان أمير شاهين