نشر موقع “ترانسفير ماركت”، المتخصص بأسعار وانتقالات اللاعبين، لائحة أغلى اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024، المقرر انطلاقتها يوم الثلاثاء المقبل 24 يوليوز الجاري.

وشهدت اللائحة المعلن عنها من « ترانسفير ماركت »، تواجد الدولي المغربي أشرف حكيمي، في المركز الثاني بما قيمته 60 مليون أورو، فيما احتل بلال الخنوس، الرتبة 11، بما مجموعه 30 مليون أورو، علما أن حكيمي، تمت المناداة عليه من قبل طارق السكيتيوي، لتدعيم صفوف الأولمبيين، « فوق 23سنة »، رفقة كلا من منير المحمدي، وسفيان رحيمي.

وكانت بعثة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي قد حلت بفرنسا « مدينة ليون »، الأحد الماضي، قادمة من الرباط، وكلها آمال في البصم على مشاركة إيجابية، تنتهي بالعودة بإحدى الميداليات الأولمبية إلى الديار، بعد سبع مشاركات مخيبة للآمال، سنوات 1964-1972-1984-1992-2000-2004-2012″، جراء الإقصاء في كل مرة من دور المجموعات، باستثناء أولمبياد ميونخ التي كان فيها التأهل إلى ربع النهائي.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مبارياته بأولمبياد باربس 2024، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري، بملاقاة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز الجاري، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

وفيما يلي أغلى 10 لاعبين مشاركين في أولمبياد باريس 2024:

كلمات دلالية أشرف حكيمي أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي بلال الخنوس

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أشرف حكيمي أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي بلال الخنوس المنتخب الوطنی المغربی أولمبیاد باریس 2024 یولیوز الجاری

إقرأ أيضاً:

بارالمياد باريس..المنتخب المغربي للمكفوفين يقترب من نصف النهائي بفوز ثمين على اليابان

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

حقق المنتخب المغربي لكرة القدم الخماسية للمكفوفين فوزًا مهمًا على نظيره الياباني، اليوم الاثنين، في ثاني جولات دور المجموعات ضمن فعاليات دورة الألعاب البارالمبية "باريس 2024".

ونجح المنتخب المغربي في حصد أول ثلاث نقاط له في منافسات كرة القدم الخماسية للمكفوفين بهذه الدورة.

وكانت بداية مشوار المنتخب في البطولة يوم الأحد الماضي، بتعادل سلبي أمام المنتخب الأرجنتيني.

وبهذا الانتصار، رفع المنتخب المغربي رصيده إلى 4 نقاط، في انتظار المواجهة الأخيرة في مرحلة المجموعات غدًا الثلاثاء أمام المنتخب الكولومبي، من أجل ضمان التأهل إلى نصف النهائي. 

يُذكر أن القرعة وضعت المنتخب المغربي في مجموعة تضم الأرجنتين، اليابان، وكولومبيا.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي لكرة القدم الخماسية للمكفوفين أحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية السابقة في طوكيو.

مقالات مشابهة

  • الدولي للخماسي الحديث يهنيء العريان على انجاز أولمبياد باريس
  • بارالمياد باريس..المنتخب المغربي للمكفوفين يقترب من نصف النهائي بفوز ثمين على اليابان
  • الألعاب البارالمبية باريس 2024.. المنتخب المغربي لكرة المكفوفين يفوز على اليابان
  • منتخب الطائرة جلوس يتأهل لنصف نهائي دورة الألعاب الباراليمبية باريس 2024
  • بارالمبياد باريس..المنتخب المغربي للمكفوفين يحقق بداية موفقة أمام بطل العالم
  • منتخب كاب فيردي يعسكر بالقاهرة استعدادًا لملاقاة المنتخب الجمعة المقبل
  • أغلى اللاعبين في سن فوق 31 عاما
  • كاساس يعلن القائمة النهائية لمباراتي عمان والكويت
  • المنتخب السعودي للمعلوماتية ينهي استعداداته للمشاركة في الأولمبياد الدولي بمصر
  • النقل الجوي في المغرب: رقم قياسي بلغ 18,1 مليون مسافر عند متم يوليوز 2024