بوابة الوفد:
2024-09-03@13:00:16 GMT

برينتفورد يحدد سعر بيع ايفان توناي

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

اكدت صحيفة ذي صن الانجليزية ان نادي برينتفورد الانجليزي قام بتخفيض مطالبه المالية لبيع مهاجمه الدولي الانجليزي ايفان توناي خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وكان نادي برينتفورد قد وضع مقابلا ماديا يتراوح من 50 الى 60 مليون جنية استرليني لبيع ايفان توناي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية الا ان صحيفة ذي صن اكدت ان تراجع عدة اندية عن التعاقد مع ايفان توناي ربما يدفع برينتفورد الى تخفيض مطالبه المادية الى اقل من 50 مليون جنية استرليني .

واشارت الصحيفة الانجليزية ان تشيلسي ومانشيستر يونايتد وارسنال تراجعوا عن التفاوض مع برينتفورد لضم ايفان توناي حيث تعاقد مانشيستر يونايتد مع المهاجم الهولندي جوشوا زيركيزي بينما اعتبرت ادارة تشيلسي ان المهاجم الاسمر كبيرا في السن بعض الشىء عن خططهم لخفض معدل الاعمار بالفريق بينما الغى ارسنال خطط التعاقد مع مهاجمين هذا الصيف .

واضافت ذي صن : خروج الانديىة الثلاثة من حسابات التعاقد مع ايفان توناي جعل ناديي توتنهام هوتسبير و ويستهام يونايتد هما الاقرب لضم توناي خلال الفترة القادمة لكن السعر المناسب لهما لن يتجاوز 40 مليون جنية استرليني .

يذكر ان ايفان توناي سبق له التورط في قضية المراهنات على نتائج المباريات وتم ايقافه لثمانية اشهر لكنه عاد في الموسم الماضي وكان احد هدافي الدوري الانجليزي وشارك مع منتخب أنجلترا في بطولة يورو 2024 .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ايفان توناي برينتفورد الانجليزي أرسنال تشيلسي مانشيستر يونايتد الانتقالات الصيفية 2024

إقرأ أيضاً:

بفرمان من جوميز.. الزمالك يصرف النظر عن التعاقد مع مباي نيانج

صرف مجلس إدارة نادي الزمالك النظر عن التعاقد مع المهاجم السنغالي مباي نيانج، لاعب إي سي ميلان و أضنة ديمير سبور التركي وإمبولي الإيطالي السابق.

الريان يستعد للإعلان عن صفقة بن شرقي.. ضربة قوية لجماهير الزمالك

وكشفت تقارير صحفية أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طالب مجلس الإدارة بضرورة البحث عن مهاجم اَخر.

وأشارت أن جوميز رفض التعاقد مع نيانج بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة، كما أكد على مجلس الزمالك إغلاق التفاوض مع اللاعب السنغالي والبحث عن مهاجم اَخر.

وأوضحت التقارير أن المدرب البرتغالي يرغب في التعاقد مع مهاجم قوي بمواصفات خاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة وأنه يرغب في تدعيم صفوف الفريق الأبيض بلاعبين على مستوى عالي ومميز.

الجدير بالذكر أن الزمالك أعلن التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك قادمًا من سانت إتيان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مقالات مشابهة

  • المصري البورسعيدي يضم خالد الغندور
  • بفرمان من جوميز.. الزمالك يصرف النظر عن التعاقد مع مباي نيانج
  • عاجل| مفاجأة الأهلي لـ إمام عاشور بعد التعاقد مع عمر الساعي
  • مفاجآة بتشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ليفربول في الدوري الانجليزي
  • الفيحاء يقترب من التعاقد مع مدافع روما
  • محترف الأهلي الجديد إيفان توني يصل إلى جدة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • ترتيب الدوري الانجليزي 2024-2025 قبل مباريات اليوم الأحد
  • الأهلي يتعاقد مع توني ويصرف النظر عن أوسيمين
  • الأهلي يقترب من إعلان التعاقد مع عمر الساعي في الميركاتو الصيفي