اكدت صحيفة الميرور الانجليزية ان نادي مانشيستر يونايتد الأنجليزي اخرج الهولندي ماتياس دي ليخت من حساباته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقد مع الفرنسي الشاب ليني يورو قادما من نادي ليل الفرنسي .

وكان مانشيستر يونايتد قد ابدى اهتمامه بضم ماتياس دي ليخت من نادي بايرن ميونخ الا ان مبالغة بايرن ميونخ في المقابل المادي دفعت مانشيستر يونايتد الى الدخول في سباق محموم لضم الفرنسي ليني يورو من نادي ليل الفرنسي وبالفعل نجح في ضمه متفوقا على نادي ريال مدريد الاسباني .

وقالت صحيفة الميرور : نادي مانشيستر يونايتد لن يدخل في مفاوضات لضم ماتياس دي ليخت من بايرن ميونخ الا في حالة بيع احد مدافعيه خلال الفترة القادمة خاصة وان الهولندي ايريك تين هاج يرى ان قائمة المدافعين اكتملت بضم الفرنسي ليني يورو .

واضافت الميرور : في ظل الميزانية المحددة من جانب ادارة مانشيستر يونايتد للانتقالات الصيفية الحالية فأن ماتياس دي ليخت سيكون بعيدا عن اهتمامات مانشيستر يونايتد .

يذكر ان الفرنسي رافائييل فاران يعد احد الاعبين المرشحين للرحيل عن نادي مانشيستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث يرغب نادي فنربخشة التركي الذي يقوده المدير الفني البرتغالي جوزية مورينيو في ضمه الى جانب عدد من اندية الدوري السعودي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهولندي ماتياس دي ليخت بايرن ميونخ مانشيستر يونايتد ليني يورو الانتقالات الصيفية 2024 مانشیستر یونایتد ماتیاس دی لیخت

إقرأ أيضاً:

ريهام حجاج تريند جوجل لهذا السبب

تصدرت الفنانة ريهام حجاج ترند جوجل وذلك بعدما نشر زوجها محمد حلاوة صور له معها موجها لها رسالة رومانسية.

 

نشر رجل الأعمال محمد حلاوة صورة جديدة له مع زوجته الفنانة ريهام حجاج عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام، حيث ظهرا في الصورة وهما يستمتعان بعطلتهما الصيفية على الشاطئ.

 

في الصورة، ظهرت ريهام حجاج وهي جالسة على كرسي، بينما يقف خلفها زوجها محمد حلاوة،وعلق حلاوة على الصورة باللغة الإنجليزية قائلًا: "رورو.. ربنا يحفظك".

وفي سياق آخر، تحدثت ريهام حجاج عن الانتقادات التي وُجهت إلى مسلسلها الأخير "صدفة"، الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل خلال برنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة"، قالت ريهام إن شخصية "صدفة" التي جسدتها في المسلسل كانت شخصية غير تقليدية، حيث إنها تعاني من اضطرابات نفسية ولا تنتمي للشخصيات السائدة في المجتمع.

 

مقالات مشابهة

  • الطرابلسي: التهريب هو السبب الرئيسي لتفاقم أزمة الوقود الحالية
  • خارج دائرة حسابات البوانتاج الإنتخابي
  • لهذا السبب.. ليلى عبد اللطيف مطلوبة على جوجل
  • ما سبب انضمام دي ليخت إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف ؟.. وكيلة اللاعب تجيب
  • كيف أصبح محمد صلاح كابوس حقيقي لمانشيستر يونايتد في اولد ترافورد
  • ريهام حجاج تريند جوجل لهذا السبب
  • أحمد موسى يكشف موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب.. وسبب احتفاله بالسهم والقوس
  • أحمد موسى: “صلاح” الأكثر تسجيلًا في مان يونايتد
  • لهذا السبب.. إيناس الدغيدي تريند جوجل
  • هالاند يضرب رقما قياسيًا جديدًا متساويا مع هنري لهذا السبب