بوابة الوفد:
2024-09-03@14:29:35 GMT

الزهور الحمراء تبرز سحر أنابيلا هلال

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

تملك الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال ذوقًا متمردًا يجذبها لكل ما هو مثير وجرئ في عالم الموضة لتستعرض رشاقة قوامها مثل عارضات الأزياء بين حين لآخر.

 

أنابيلا هلال تثير حيرة جمهورها بالأسود المثير

 

وبدت أنابيلا هلال بإطلالة مثيرة تميل للجرأة، حيث ارتدت فستانا قصيرا مجسما، مفتوحا من الأمام، صمم من قماش اللاميه باللون الأسود ومزين بالزهور الحمراء من الأمام يشبه قميص النوم، فيما انتعلت صندلًا بكعب عال.

 

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها على طريقة الويفي الواسع، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

 

أنابيلا هلال (4 يونيو 1986 -) مقدمة برامج وعارضة أزياء لبنانية ووصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005. شاركت في ملكة جمال العالم في 2006 في وارسو، بولندا.

 

مشوارها المهني

حاصلة على دكتوراه في الحقوق، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2005 حيث حلّت وصيفة أولى. ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال الكون 2006 وحلت ضمن أول 10 متسابقات، بدأت بتقديم البرامج عام 2007 من خلال برنامج ميشن فاشن على شاشة أل بي سي، كما قدمت برنامج حلوة ومرة على نفس القناة بمشاركة كارلا حداد وكارلا يونس وإليز فرح وعفاف دمعة. وقدمت برنامج تلفزيون الواقع «أراب آيدل» بمواسمه الأول والثاني والثالث في إم بي سي ثم انتقلت إلى محطة إم تي في اللبنانية حيث قدمت العديد من البرامج و منها برنامج ديو المشاهير بجميع مواسمه.

 

حياتها الأسرية

تزوجت من طبيب الجراحة التجميلية والترميمية اللبناني نادر صعب. وقد أقيم حفل الزفاف في 14 تشرين الثاني 2009 في كنيسة مار شربل في ليماسول بقبرص. ولها أربع أولاد هم ماييفا (ولدت عام 2010)، ونادر جونيور (ولد عام 2011) وجولا رفقا (ولدت سنة 2014) و إيلي (ولد سنة 2017.

أنابيلا هلالأنابيلا هلالأنابيلا هلال

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الموضة الأزياء الزهور لبنان ملكة جمال لبنان يونيو أنابیلا هلال ملکة جمال

إقرأ أيضاً:

الملك تشارلز الثالث يتعرض لموقف محرج خلال افتتاحه معرضا للزهور

إنجلترا – أظهر مقطع فيديو الملك البريطاني تشارلز الثالث وهو يعاني في قص شريط معرض الزهور التابع للجمعية الملكية البستانية في اسكتلندا بمقص حديقة ضخم.

يعد قص الشرائط أمرا أساسيًا لأي عضو في العائلة المالكة، لكن الملك فعل ذلك بأسلوب فريد عندما استخدم مقصا ضخما للبستنة لافتتاح معرض الزهور رقم 200 للجمعية الملكية البستانية في أبردين.

وبالتأكيد جعل المقص الدقيق، الذي كانت تستخدمه الملكة إليزابيث الثانية الراحلة في واجباتها الرسمية، الحدث في مضمار سباق الخيل في يورك في نهاية الأسبوع الماضي مخجلا.

المصدر: “دالي ميل”

مقالات مشابهة

  • ملك قورة تحيي صيحة الكاو بوي
  • عائلة ملكة جمال الاغتراب ديما صافي شكرت المعزين برحيلها
  • الملك تشارلز الثالث يتعرض لموقف محرج خلال افتتاحه معرضا للزهور
  • إسماعيل البلبيسي: شاركت في حفل حمزة نمرة دون تخطيط مسبق
  • بعد جدل جنوب أفريقيا.. أديتشينا تمثل نيجيريا بـملكة جمال الكون
  • "تشيديما أديتشينا" تمثل نيجيريا في مسابقة ملكة جمال الكون بعد رفض جنوب أفريقيا
  • بعد جدل جنوب أفريقي.. أديتشينا تمثل نيجيريا بـملكة جمال الكون
  • تفاصيل مُؤلمة.. وفاة ملكة جمال لبنانية شابة فجأة!
  • أيادٍ تحصد الزهور.. وصناعة تبدأ من قرية «شبرا بلولة»
  • لافروف: وحدات عسكرية أجنبية تضم مرتزقة شاركت في الهجوم على كورسك الروسية