نفذت حركة أنصار الله اليمنية "الحوثيين" عملية عسكرية نوعية ومشتركة في خليج عدن، استهدفتْ سفينة (Lobivia ) بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة، لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة .

 

وقالت حركة أنصار الله في بيانها: نفذت القوات البحرية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في القوات المسلحة اليمنية بعون الله تعالى عملية عسكرية نوعية ومشتركة في خليج عدن، استهدفتْ سفينة (Lobivia ) بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة بفضل الله.

 

 

نتنياهو يدرس الهجوم ضد اليمن للمرة الأولى منذ بداية حرب غزة افيخاي: اليمن أطلقت صاروخًا استهدف مبنى في تل أبيب ومقتل مواطن حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة

وأضاف البيان: وجاء استهداف السفينة لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة، واستمرار العدوان الإسرائيلي في ارتكاب المجازر بحق إخواننا في غزة لن يدفع الشعب اليمني وقواته المسلحة وقيادته المؤمنة المجاهدة إلا للمزيد من عمليات الإسناد دعما وانتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم.

 

تجدد القوات المسلحة اليمنية دعوتها لكافة الشعوب العربية والإسلامية إلى تأدية واجباتها الدينية والإنسانية والأخلاقية تجاه الشعب العربي الفلسطيني والمشاركة الفاعلة في هذه المعركة المصيرية والحتمية.

 

وأكدت أنصار الله، أن عمليات القوات المسلحة اليمنية وبعون الله تعالى لن تتوقف إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنصار الله اليمنية تتبنى عملية استهداف خليج عدن حظر الدخول موانئ فلسطين الطائرات المسيرة أنصار الله

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تستهدف سفينة في البحر الأحمر انتهكت الشركة المالكة لها قرار الحظر

الثورة نت../

أعلنت القوات المسلحة عن استهداف السفينة ( BLUE LAGOON I ) في البحر الأحمر، بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة وإصابتها بشكل مباشر.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم، أن العملية العسكرية النوعية التي استهدفت السفينة نفذتها القوة الصاروخية والقوات البحرية وسلاح الجو المسير.. مشيرة إلى أن استهداف السفينة جاء بعد انتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وجددت القوات المسلحة تحذيراتها لكافة الشركات التي تتعامل مع العدو الإسرائيلي بأنَّ سفنها ستتعرض للاستهداف خلال مرورها في منطقة العمليات البحرية المعلن عنها وبغض النظر عن وجهتها.

وأكدت أن عملياتها مستمرة في الانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم ولمقاومته الباسلة حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

فيما يلي نص البيان:

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

قال تعالى: {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ

نفذتِ القواتُ المسلحةُ اليمنية عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفت سفينةَ ( BLUE LAGOON I ) في البحرِ الأحمر، وذلك بعددٍ من الصواريخِ المناسبةِ وعددٍ من الطائراتِ المسيرة وقد أصيبت إصابةً مباشرةً بفضل الله.

جاءَ استهدافُ السفينةِ بعدَ انتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

نُفذتِ العمليةُ بشكلٍ مشتركٍ بين القوةِ الصاروخية والقواتِ البحريةِ وسلاحِ الجوِّ المسيرِ.

تجددُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ تحذيراتِها لكافةِ الشركاتِ التي تتعاملُ مع العدوِّ الإسرائيليِّ بأنَّ سفنَها سوفَ تتعرضُ للاستهدافِ خلالَ مرورِها في منطقةِ العملياتِ البحريةِ المعلنِ عنها وبغضِّ النظرِ عن وجهتِها.

إنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ مستمرةٌ في الانتصارِ للشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ ولمقاومتِه الباسلةِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 29 صفر 1446 للهجرة

الموافق للـ 2 سبتمبر 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يعلنون مسؤوليتهم عن استهداف سفينة BLUE LAGOON I في البحر الأحمر
  • القوات المسلحة تستهدف سفينة في البحر الأحمر انتهكت الشركة المالكة لها قرار الحظر
  • استهداف سفينة في البحر الأحمر انتهكت قرار الحظر
  • تكرار استهداف السفن في خليج عدن يعزز السيطرة على منطقة العمليات المساندة لغزة
  • الحوثيون: استهدفنا سفينة “GROTON” في خليج عدن للمرة الثانية
  • بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن استهداف سفينة (GROTON) في خليج عدن للمرة الثانية (إنفوجرافيك)
  • القوات المسلحة في اليمن تستهدف سفينة في خليج عدن
  • الحوثيون يستهدفون سفينة GROTON في خليج عدن لانتهاك الشركة قرار حظر الدخول
  • استهداف سفينة بخليج عدن لانتهاكها قرار الحظر
  • بالفيديو.. بيان من القوات المسلحة اليمنية حول استهداف سفينة (GROTON) في خليج عدن