الثورة نت../

أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالعملية البطولية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية والتي استهدفت مركز ضاحية يافا المحتلة (تل أبيب) بطائرة مُسيّرة.

وقالت الجبهة في بيان لها اليوم الجمعة: إن جبهات الإسناد في اليمن ولبنان والعراق أوفت بوعودها، ووسعت من نطاق ردودها على تصاعد المجازر الصهيونية في قطاع غزة، وهي مستعدة لمواصلة هذه العمليات النوعية إذا استمر العدوان.

واعتبرت أن هذه العملية تُشّكل تَحوّلاً نوعياً في ردود جبهات المقاومة الإسنادية، وتبرهن على قدرتها خاصة القوات المسلحة اليمنية على اختراق العمق الصهيوني، كما تكشف عن انهيار منظومة الردع الصهيونية، وعجز العدو عن توفير الأمن لكيانه المهترئ.

وأكدت أن هذه العملية وجّهت أيضاً رسائل واضحة لقادة العدو الصهيوني الجبناء أن كامل الكيان الصهيوني أصبح تحت مرمى ضربات المقاومة وجبهات الإسناد، وأنه لا مأمن للصهاينة في أي مكان.

وقالت: إن نجاح المقاومة في اختراق المنظومة الصهيونية يؤكد أن أمريكا وحلفائها ليسوا قادرين على حماية الكيان الصهيوني من الضربات الموجعة للمقاومة.

وحيت الجبهة الشعبية في بيانها كل الأحرار والمقاومين وعلى رأسهم الشعب اليمني الأصيل وقواته المسلحة الذين يواصلون إسناد نضال الشعب الفلسطيني، ويدعمون صموده الأسطوري في مواجهة آلة الحرب الصهيونية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

الجبهة الشعبية تدين اعتقال مؤيدي فلسطين في بريطانيا

غزة - صفا

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، يوم السبت، الاعتقالات الممنهجة والملاحقات المتصاعدة للناشطين والمجموعات المؤيدة لفلسطين في بريطانيا، وعدّتها سياسة استعمارية منحازة للاحتلال الإسرائيلي.

وقالت الجبهة في بيان لها وصل وكالة"صفا"، إن "هذه الحملة تعكس بوضوح وتؤكد مجدداً مدى انحياز بريطانيا للاحتلال، وقمعها لكل الأصوات المؤيدة للقضية الفلسطينية".

ولاحظت الجبهة أن هذه الاعتقالات والملاحقات المتصاعدة اتسعت بشكلٍ ملحوظ منذ تولي حزب العمال السلطة، وهو الحزب الذي صعد إلى سدة الحكم كنتيجة مباشرة لحالة الغضب الشعبي من تورط حزب المحافظين في حرب الإبادة على قطاع غزة، الأمر الذي يوضح أنه لا فرق جوهري بين الحزبين إلا في التكتيكات واختلاف اللغة المستخدمة.

وأضافت إن بريطانيا التي تواصل سياساتها الاستعمارية وانحيازها الفاضح للاحتلال، تؤكد عبر هذه الإجراءات أنها لا تنوي التوقف عن ممارساتها العدوانية ودعمها المستمر للجرائم الإسرائيلية، حتى بتغير الحكومات.

وأشادت الجبهة بالفعاليات والاحتجاجات الحاشدة التي تعم المدن البريطانية تضامناً مع غزة ورفضاً للتورط البريطاني في العدوان على الشعب الفلسطيني.

ودعت الناشطين والمجموعات إلى تصعيد الحراك ضد السياسات البريطانية الرسمية، خاصةً ضد وجود شركات السلاح مثل شركة "إلبيت"، التي تزود الاحتلال بالسلاح وتساهم بشكلٍ مباشر في الجرائم المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني.

 

مقالات مشابهة

  • بيان مهم للقوات المسلحة بعد قليل
  • عاجل // بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية .. هذا ما جاء فيه ؟
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية ..!
  • وسائل إعلام عبرية : العدوان على غزة وعمليات جبهات الإسناد أضرت بالاقتصاد “الإسرائيلي”
  • الشعبية: عملية الخليل تُثبت عجز العدو أمام إرادة المقاومة وتُعيد رسم معادلات الردع بالضفة 
  • “معاريفُ الصهيونية” تعترفُ بالوضع الاقتصادي المزري للكيان “الإسرائيلي” جراء عمليات المقاومة وجبهات الإسناد
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية 7:40مساءً
  • عاجل وردنا الآن.. بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية
  • حماس: عملية الخليل رسالة بأن المقاومة ستبقى ضاربة وممتدة ومتواصلة
  • الجبهة الشعبية تدين اعتقال مؤيدي فلسطين في بريطانيا