قدمت الجالية المصرية بروما ولاتسيو، بقيادة المهندس عادل عامر، خالص العزاء والمواساة لقنصل مصر بروما حازم الشوربجى، لوفاة والدته رحمها الله.

 

كما قدم أبناء الجالية المصرية بايطاليا للقنصل حازم الشوربجى خالص التعازي فى وفاة المرحومة والدته، داعين الله ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمتة وان يسكنها الفردوس الاعلى من الجنة وان يجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم امين يارب العالمين، وانا لله وانا اليه راجعون.

 

منسق حملة كمل جميلك بأوروبا ينعى والدة قنصل مصر بروما

 

كما نعى إسلام السويسى منسق حملة كمل جميلك باوروبا وفاة والدة حازم الشوربجى قنصل مصر بروما وندعوا الله العلى القدير ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمتة وان يسكنها الفردوس الاعلى من الجنة وان يجعل قبرها روضة من رياض الجنة وان يلهمكم الصبر والسلوان.

 

 القنصلية المصرية بميلانو

 

هذا واحتفلت القنصلية المصرية بميلانو بمناسبة العيد الوطنى للذكري الثانية والسبعين لثورة ٢٣ يوليو، والذكرى الحادية عشرة من ثورة ٣٠ يونيو، في قاعة الاحتفالات VIP بنادى سان سيرو الرياضى بمدينة ميلانو الإيطالية يوم الخميس ١٨ يوليو الجاري تحت رعاية القنصل العام السفيرة منال عبد الدايم قنصل عام القنصلية المصرية بميلانو ، وأعضاء البعثة والعاملين بالقنصلية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجالية المصرية بروما المهندس عادل عامر أبناء الجالية المصرية بايطاليا

إقرأ أيضاً:

قنصلية الجزائر بوجدة تدعو الجزائريين المقيمين إلى الإنتخاب بداية من الإثنين

دعت قنصلية الجزائر بوجدة كافة المواطنين الجزائريين المقيمين في إقليم دائرتها القنصلية. إلى المشاركة القوية في الإنتخابات الرئاسية المسبقة.

الإنتخابات المسبقة ستجرى إبتداء من يوم الإثنين 2 سبتمبر إلى غاية يوم السبت 7 سبتمبر 2024. من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الساعة السابعة مساء دون انقطاع.

وحسبما أفاد به بيان لوزارة الشؤون الخارجية و الجالية الوطنية بالخارج، فإن العملية تتم على مستوى مقر القنصلية بوجدة بالنسبة للمكاتب رقم 1 و 2 و 3. وعلى مستوى دار الشباب أحفير بالنسبة لمكتب التصويت رقم 4.

ودعت القنصلية الجزائرية بوجدة إلى التقرب من مصالحها خلال كل مدة الإنتخاب من أجل أي إستفسار. أو الإتصال عبر الأرقام الهاتفية التالية: (+212) 536 71 04 52/(+212) 536 69 57 17 أو عبر بوابتها الإلكترونية: www.consulatalgerie-auida.org

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان جنازة ريم حامد الباحثة المصرية التي توفيت في فرنسا
  • موعد ومكان تشييع جنازة الباحثة المصرية ريم حامد
  • نُص صعيدي ونُص خواجة.. ريكاردو يوثق علاقة الانسجام بين الثقافتين المصرية والإيطالية
  • السفير خير الدين عبداللطيف
  • مِصْرِيُّونَ فِي سَلْطَنَةِ عُمَانَ (4)
  • قنصلية الجزائر بوجدة تدعو الجزائريين المقيمين إلى الإنتخاب بداية من الإثنين
  • القيادة تعزي ملك تايلند في ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية
  • جيش الاحتلال والشاباك يعلنان اغتيال قائد لواء مخيمات الوسطى بالجهاد الإسلامي بغزة
  • زوج يلحق بزوجته بعد رحيلها بساعة.. «كانت بتدعي ربنا يجعل يومها قبل يومه»
  • الجنة والنار التجريب والارتجال.. مسلسل عراقي يخرج عن المألوف ويكسر السائد