صحيفة الاتحاد:
2024-09-03@13:09:04 GMT

ريان يتأهل إلى بطولة أميركا لهواة الجولف

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

 
دبي (وام)

أخبار ذات صلة «فيكتوري 7» يتطلع إلى مواصلة صدارة «أكس كات» منتخب الناشئات يتدرب في دبي


تأهل ريان أحمد لاعب منتخب الإمارات لناشئي الجولف، إلى نهائيات بطولة أميركا الرئيسة لهواة الجولف 2024 بنسختها الـ 124 المقررة من 12 إلى 18 أغسطس المقبل.
وتصدر ريان أحمد «16 عاماً» البطولة بالتصفيات الثانية، والتأهيلية في جولتها الثانية قبل النهائية، بواقع 69 ضربة و 3 ضربات تحت المعدل، متفوقاً على أكثر من 500 لاعب من الناشئين تحت 18 عاماً حول العالم.


يعد لاعب منتخب الإمارات، العربي الوحيد الذي يتأهل لهذه البطولة، خلال مشاركته الأولى في المنافسة العالمية التي تقام سنوياً.
وقال اللواء «م» عبدالله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الجولف، إن الإنجاز خطوة أولى على طريق التفوق والانتقال من الخليجية والعربية والقارية إلى العالمية ودافع لجميع لاعبينا في الدول العربية.
وأضاف أن الإنجاز ترجمة حقيقية لاستراتيجية اتحاد الجولف بقيادة معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، والتي تستشرف الوصول للعالمية، بعد الجهود الكبيرة في نشر اللعبة، والارتقاء باللاعبين وصقل مهاراتهم، من خلال الدورات التخصصية، ومشاركتهم في البطولات الخارجية، لاسيما أنه يأتي بعد فوز لاعبة المنتخب سارة على أبوبكر بالمركز الـ 16، والتأهل إلى نهائي بطولة أسكتلندا المفتوحة للمواهب الناشئة.
 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الجولف أميركا عبدالله الهاشمي

إقرأ أيضاً:

دبي تستضيف بطولة العرب لمصارعة الذراعين

دبي (وام)

أخبار ذات صلة 10 لاعبين في قائمة سفراء «أدنوك للمحترفين» في «أيام الفيفا» عثمان «الخامس» في «الكراسي المتحركة» لمسافة 100 متر بـ «بارالمبية باريس»


أعلن اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، استضافة بطولة العرب لمصارعة الذراعين في 10 أوزان للرجال والشباب، بمشاركة 150 لاعباً يمثلون 12 دولة.
وتقام منافسات البطولة ضمن فعاليات مهرجان «بينوس كلاسيك» لبناء الأجسام والرياضات المصاحبة، وذلك يومي 7 و8 سبتمبر الحالي، في مركز دبي التجاري العالمي، بإشراف الاتحاد العربي لمصارعة الذراعين.
ووصف فيصل الزعابي عضو اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، البطولة بأنها خطوة مهمة لتعزيز ممارسة هذه الرياضة، بجانب دورها في اكتشاف المواهب.

مقالات مشابهة

  • منتخب الإمارات للشباب يحصد 18 ميدالية في بطولة كأس العالم للجوجيتسو 2024 في كرواتيا
  • ”وسط صرخات العدل: هل ينقلب قدر ريان المسيلي من الإعدام إلى الحياة؟”
  • دبي تستضيف بطولة العرب لمصارعة الذراعين
  • منتخب الطائرة جلوس يتأهل لنصف نهائي دورة الألعاب الباراليمبية باريس 2024
  • غوف تودع بطولة أميركا المفتوحة للتنس على يد نافارو
  • عمانيان يشاركان في بطولة آسيا والمحيط الهادئ لهواة الجولف
  • كمشجعة.. سيرينا وليامز تظهر في بطولة أميركا المفتوحة للتنس
  • الرمحي والوهيبي يشاركان في بطولة آسيا والمحيط الهادئ لهواة الجولف
  • منتخب الناشئين يصل الاردن للدفاع عن لقبه في بطولة كأس غرب آسيا
  • «فلاشينج ميدوز» تعلن انتهاء عصر «النجوم الثلاثة»!