وكالة بغداد اليوم:
2024-09-03@14:35:50 GMT

لهذا السبب.. حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

لهذا السبب.. حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

بغداد اليوم - متابعة

كشفت وسائل اعلام اسبانية، اليوم الجمعة (19 تموز 2024)، عن غياب حارس منتخب اسبانيا أوناي سيمون لنهاية 2024.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن "سيمون غادر المستشفى اليوم الجمعة بعد إجراء جراحة في معصم يده اليمنى"، مبينة ان "الحارس الإسباني الدولي سيغيب عن الملاعب فترة تتراوح بين أربعة وخمسة أشهر، وقد يمتد الغياب لنهاية العام الجاري".

وأضافت أن "سيمون سيغيب عن 25 مباراة لفريقه اتلتيك بلباو ومنتخب إسبانيا طوال تعافيه من الإصابة"، مشيرة الى ان "سيمون لن يشارك مع منتخب إسبانيا في أول أربع مباريات بالموسم الجديد من بطولة دوري أمم أوروبا في سبتمبر وأكتوبر، ولن يظهر في المباريات الدولية بشهر تشرين الثاني".

ويعد أوناي سيمون (27 عاما) الحارس الأساسي لمنتخب إسبانيا في آخر ثلاثة أعوام، وشارك في بطولتي يورو 2021 و2024 ومونديال 2022. 

المصدر: وكالات



المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. هيدي كرم تتصدر تريند "جوجل"

تصدرت الفنانة هيدي كرم تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد احتفالها بعيد ميلادها، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصو والفيديوهات "انستجرام".

 

وشاركت هيدي جمهورها بصور من جلسة تصوير احتفالها بعيد ميلادها، وظهرت في الصور بفستان قصير وعلقت: "احتفال بعيد ميلاد رائع"

آخر أعمال هيدي كرم

 

يذكر أن آخر أعمال هيدي كرم مسلسل الوصفة السحرية الذي عرض لها مؤخرا، وشاركها في بطولته شيري عادل، بسمة داود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، وليد عبد الغني، رانيا منصور، محمد أبو داوود، عماد رشاد، سلوى عثمان، والعمل من تأليف مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

تفاصيل فيلم آل شنب

 

وتنتظر هيدي كرم عرض فيلمها "آل شنب" في السينمات، والذي تدور أحداثه فى إطار عائلى لايت حول تجمع عائلي مفاجئ في الإسكندرية بعد وفاة أحد أفراد العائلة، حيث تتحول أجواء الحداد إلى كوميديا ساخرة مع تفاعلات الأربعة شقيقات وأبنائهن وأحفادهن، مما يخلق مواقف طريفة ومضحكة.

 

أبطال فيلم آل شنب

 

فيلم "آل شنب" بطولة ليلى علوى، لبلبه، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.

مقالات مشابهة

  • رسميا .. تيرشتيجن الحارس الاساسي لمنتخب ألمانيا
  • لهذا السبب.. هيدي كرم تتصدر تريند "جوجل"
  • داني أولمو مرشح للمشاركة كمهاجم وهمي مع منتخب إسبانيا.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ليلى عبد اللطيف مطلوبة على جوجل
  • عقب اعتزال نوير.. ناجلسمان يكشف عن حارس المنتخب الألماني
  • أمير كرارة يغيب عن دراما رمضان 2025..لهذا السبب
  • ريهام حجاج تريند جوجل لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ليلى أحمد زاهر تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. إيناس الدغيدي تريند جوجل
  • منتخب المصارعة يطير إلى إسبانيا للمشاركة ببطولة العالم تحت 20 عاما