فيلم اللعب مع العيال.. حقق فيلم اللعب مع العيال بطولة النجم محمد إمام، في شباك التذاكر أكثر من 561 ألف جنيه أمس الخميس، ليواصل بذلك منافسة أفلام عيد الأضحى لعام 2024 محافظًا على التصنيف الثاني كأعلى ثاني فيلم تحقيقًا للإيرادات.

فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم «اللعب مع العيال»

«اللعب مع العيال»، بطولة الفنان محمد إمام، إلى جانب عدد من نجوم الفن، منهم: أسماء جلال، وباسم سمرة، وحجاج عبد العظيم، وويزو، ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

فيلم اللعب مع العيالأحداث فيلم «اللعب مع العيال»

تدور أحداث فيلم «اللعب مع العيال» في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

تفاصيل شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال

يجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

أبرز أماكن تصوير فيلم «اللعب مع العيال»

تم تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في أكثر من محافظة، من بينها: البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغبًا في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

اقرأ أيضاًفيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام «صور»

تخطى مليون جنيه.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تربعه في شباك التذاكر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال برومو فيلم اللعب مع العيال فيلم محمد امام اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال محمد امام فيلم عادل امام اللعب مع الكبار أحداث فيلم اللعب مع العيال اللعب مع العيال محمد امام فیلم اللعب مع العیال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

1.1 مليون جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر

تواصل أفلام موسم صيف 2024 تحقيق إيرادات في شباك التذاكر، حيث سجلت وصلت مليونا و164 ألف جنيه أمس السبت في دور العرض السينمائي، وذلك بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

فيلم «إكس مراتي» في الصدارة

ويحافظ فيلم «إكس مراتي» الذي يجمع في بطولته هشام ماجد ومحمد ممدوح، على تواجده في المركز الأول بقائمة الإيرادات محققا 702 ألف جنيه، بفارق عن فيلم «ولاد رزق 3» الذي حقق إيرادات قدرت بـ 235 ألف جنيه، يليه في المركز الثالث فيلم «اللعب مع العيال» بـ140 ألف جنيه.

أهل الكهف يتذيل قائمة إيرادات الأفلام

وتشهد المراكز التالية تراجعا كبيرا على مستوى الإيرادات، حيث حقق فيلم «عصابة الماكس» الذي جاء في المركز الرابع بـ53 ألف جنيه، يليه «جوازة توكسيك» في المركز الخامس بـ27 ألف جنيه، بينما لم ينجح فيلم أهل الكهف إلا في تحقيق 5 آلاف جنيه.

مقالات مشابهة

  • 140 ألف إجمالي إيرادات أمس لـ "اللعب مع العيال"
  • "ولاد رزق 3" يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر
  • فيلم اللعب مع العيال يجني 140 ألفًا في آخر ليلة
  • 1.1 مليون جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • حنان مطاوع وريهام عبد الغفور يوجهان رسالة شكر لـ ويزو
  • فيلم اللعب مع العيال يجمع 160 ألفًا ليلة أمس
  • «إكس مراتي» يواصل صدارة الأعلى إيرادات في شباك التذاكر بهذا الرقم
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال ليلة الجمعة
  • أكاديمية "M.O.D" تحصد المركز الأول في "دبي الدولية للجوجيتسو"
  • بـ مليون و 300 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»