وتعهد في ختام المؤتمر العام للحزب في ميلواكي، بإنهاء الهجرة غير الشرعية وإغلاق الحدود وإعادة العافية للاقتصاد وإنهاء الحرب في أوكرانيا وغزة.

19/7/2024مقاطع حول هذه القصةغارة إسرائيلية تدمر مبنى في بلدة صفد البطيخ جنوبي لبنانplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 04 seconds 02:04مظاهرة أمام البرلمان البريطاني للمطالبة بوقف مبيعات الأسلحة لإسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 36 seconds 01:36الإعلام مجال آخر للصراع بين الاتحاد الأوروبي وروسياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 31 seconds 02:31قصف جوي إسرائيلي استهدف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 22 seconds 01:22قمة قادة المجموعة السياسية الأوروبية.

. ماذا يهيمن على نقاشاتها؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 05 seconds 02:05شهادات مروعة.. الأسرى الفلسطينيون يواجهون ظروفا قاسية في سجون الاحتلالplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 46 seconds 04:46200 ألف نازح جديد إلى القضارف بسبب حرب السودانplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 38 seconds 03:38من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات arrowمدة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

كيف تفاعلت المنصات مع العثور على جثث ستة من الأسرى في غزة؟

وفي تعليقها على هذا الإعلان قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) -في بيان- إن الأسرى قتلوا بالقصف الإسرائيلي، وعلى الرئيس الأميركي جو بايدن إن كان حريصا على حياتهم أن يوقف دعمه لإسرائيل.

واستعرضت حلقة 1-9-2024 من برنامج "شبكات" أبرز تعليقات النشطاء والتي حمّلت الاحتلال مسؤولية قتل الأسرى، وأكدت أن وقف إطلاق النار ورفع الحصار هو السبيل الوحيد لخروجهم أحياء.

ووفقا لرأي الناشط محمد حساني فإن وقف إطلاق النار والانسحاب الكامل هو السبيل لاستعادتهم أحياء وكتب يقول "طريق تحرير الأسرى بوقف إطلاق النار والانسحاب ورفع الحصار"، وأكمل التغريدة موضحا فكرته "أما بالعمل العسكري فلن تستعيدهم إلا جثثا هامدة".

بينما يرى المغرد أحمد الحسيناوي أن لإسرائيل نيات معينة وراء المفاوضات والعمليات العسكرية وقال "هدفهم من الصفقة إرجاع أسراهم، ومن ثم إبادة أغلب سكان غزة بعد ذلك، لأنه لا يوجد ما يخافون عليه بعد خروج الرهائن من غزة."

ومن جهته، حمّل الناشط محمد ماستر الاحتلال مسؤولية قتل الأسرى وكتب يقول "هي نتيجة إجرام العدو الصهيوني، لو وافقوا على مبادلتهم مع معتقلين فلسطينيين بدل قصف غزة كانوا رجعوا لأهلهم مثل غيرهم".

عائلات الأسرى

ومن زاوية مختلفة دعا صاحب الحساب، أسر الأسرى إلى الضغط على الحكومة وقال "على عائلات الأسرى أن تضغط على حكومة نتنياهو وتشل الحركة في إسرائيل حتى يرضخ لمطالبهم ويبرم صفقة وتنتهي هذه الحرب الدامية".

ومع كل إعلان عن استعادة الجيش الإسرائيلي جثث أسرى من غزة تتصاعد احتجاجات الاسرائيليين ضد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

فقد أكدت عائلات الأسرى في بيان "أن التأخير والتخريب والأعذار كانت السبب وراء موت الأسرى، ولولا عرقلة صفقة التبادل لعادوا وهم أحياء"، فخرج الاسرائيليون في مظاهرة ضخمة لإغلاق البلاد بشكل كامل حتى إبرام صفقة، خاصة أن 3 من الـ6 الذين وجدهم الجيش الإسرائيلي كانوا ضمن قائمة وافقت عليها حماس في الثاني من يوليو/تموز للإفراج عنهم ضمن صفقة تبادل.

ورد نتنياهو من جهته على هذه الاتهامات، وتعهد لمواطنيه بأن إسرائيل لن تهدأ حتى تصل إلى قتلة الرهائن في حماس.

أما الرئيس بايدن فعبر عن حزنه لوفاة الإسرائيلي الأميركي، وأكد بأن قادة حماس سيدفعون ثمن هذه الجرائم التي ارتكبوها.

1/9/2024المزيد من نفس البرنامجالأميرة الغريبة وزوجها الساحر.. كيف علق مغردون على حفل زواجهما؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 32 seconds 04:32كيف تفاعل النشطاء مع رفض إسرائيل هدنة لتطعيم أطفال غزة ضد شلل الأطفال؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 50 seconds 03:50نشطاء يعتبرون توقيف مؤسس تليغرام دليلا على "تهاوي ديمقراطية الغرب"play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 00 seconds 04:00المنصات تدعو للإغاثة واستخلاص العبر بعد كارثة سيول غير مسبوقة باليمنplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 41 seconds 04:41جدل بشأن رسالة زوكربيرغ للبيت الأبيض.. ما القصة؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 25 seconds 04:25مغردون يحذرون من أهداف أكبر عملية إسرائيلية بالضفة منذ 2002play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 44 seconds 04:44مسيّرات انتحارية وتهديدات متبادلة.. كيف تفاعلت المنصات مع التطورات بين الكوريتين؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 55 seconds 02:55من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • إعلان القائمة النهائية للمرشحين للانتخابات الرئاسية في تونس
  • هجوم صاروخي روسي استهدف مدينة خاركيف
  • 11 شهيدا بقصف إسرائيلي متكرر على مدرسة تؤوي نازحين بغزة
  • قصف إسرائيلي يستهدف مدرسة تؤوي نازحين بحي الزيتون بغزة
  • كيف تفاعلت المنصات مع العثور على جثث ستة من الأسرى في غزة؟
  • العالم والعرب يتواطؤون مع حرب إسرائيل الشاملة ضد الشعب الفلسطيني
  • المقاومة تواصل الاشتباك مع قوات الاحتلال في مخيم جنين
  • شهداء وجرحى في قصف مختبر المستشفى المعمداني بمدينة غزة
  • أبو صوَيْ: 40% من مدارس القدس يشرف عليها الاحتلال
  • الجزيرة ترصد استعدادات المقاومة لصد توغل الجيش الإسرائيلي في طولكرم