ردت مصممة الأزياء وطليقة النجم أحمد سعد، علياء بسيوني، على انتقادات مجهولين لها في عيد ميلاد ابنتها مريم، مشيرة إلى أنها اتخذت الاجراءات القانونية ضدهم.

وشاركت علياء بسيوني، تعليقات الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقة عليها: «في واحدة تاعبة نفسها جدًا كل شوية تعمل أكونت تشتمني منه وتقفله، أنا عملت محاضر واتحفظت، بس نتفرج مع بعض عشان لو حد يعرف طريقة تخلينا نتشرف بمعرفتها».

علياء بسيوني

واحتفلت مصممة الأزياء علياء بسيوني، بمرور عام على ميلاد ابنتها مريم، وذلك عن طريق إقامة احتفال في منزلها.

انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

وفي وقت سابق، أعلنت علياء بسيوني عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» انفصالها عن أحمد سعد، قائلة: «الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته».

وتابعت: «حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي».

وأضافت: «عشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك».

اقرأ أيضاً«حاملة لطفلتها».. أحدث ظهور لـعلياء بسيوني بعد الانفصال | صورة

«خرب بيتنا ربنا ينتقم منه».. علياء بسيوني تعلن طلاقها من أحمد سعد «صور»

حصاد 2023.. 12 حالة طلاق داخل الوسط الفني في عام انفصال النجوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد احمد سعد علياء بسيوني أحمد سعد وعلياء بسيوني احمد سعد وعلياء بسيوني علياء بسيوني واحمد سعد علياء بسيوني احمد سعد طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني طلاق أحمد سعد من هي علياء بسيوني طلاق احمد سعد طلاق احمد سعد وعلياء بسيوني طلاق احمد سعد وعلياء طلاق احمد سعد وعلياء البسيوني علياء بسيوني وأحمد سعد عليا بسيوني وأحمد سعد انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني علیاء بسیونی أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

ابنة كيرا نايتلي.. تعاني عسر القراءة

ترجمة: عزة يوسف

أخبار ذات صلة «نواة».. رحلة لابتكارات الشباب الذكاء الاصطناعي ينمو سريعاً

كشفت الممثلة البريطانية كيرا نايتلي عن معاناتها مع عسر القراءة، منذ أن كانت في السادسة من عمرها؛ وصرحت مؤخراً بأن ابنتها تعاني الحالة نفسها. وقالت نايتلي، 39 عاماً، إنها ما زالت تجد صعوبة في القراءة، وإن ما يساعدها في تذكر وحفظ أدوارها أنها تسجل النص، وتستمع إليه مراراً حتى تحفظه، والآن تفعل الشيء نفسه مع ابنتها التي تمتلك ذاكرة مدهشة. ولدى كيرا ابنتان من زوجها الموسيقي السابق جيمس ريتون، 40 عاماً، وهما إيدي 8 أعوام، ودليله 4 أعوام، إلا أنها لم توضح أياً من الطفلتين المصابة بعسر القراءة.
ونشرت جريدة Daily Mail البريطانية، أن كيرا أعربت عن مخاوفها من استخدام الذكاء الاصطناعي ليحل محل الممثلين البشريين، وقالت إنها تخطط لعمل حقوق طبع ونشر لوجهها، أو استغلال صوتها، وأن الذكاء الاصطناعي قد يكون به سلبيات، لكنها تأمل أن ينظم استخدامه بشكل ما.

مقالات مشابهة

  • الجمهور يشيد بأداء آية سماحة في مسلسل «عمر أفندي»: «عاملة الدور حلو أوي»
  • الدكتورة سعاد صالح تنتقد إلهام شاهين بشأن موقفها من صلاة المخرجين
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد ليلي زاهر:عام آخر وأنا أشاهد رفيقتي تتوهج
  • قرار قضائي ضد سعد الصغير وزوجته
  • تعويض مليون جنيه.. بدء محاكمة سعد الصغير
  • تعرف على تفاصيل فيلم  "Jurassic World: Rebirth"  لـ  سكارليت جوهانسون
  • ابنة كيرا نايتلي.. تعاني عسر القراءة
  • ليلة ضرب فيها أحمد زكي نفسه بـ"الشبشب" .. (ما القصة؟)
  • الفيديو طلع فشنك.. القصة الكاملة لـ خطف عريس الدقهلية أمام عروسته
  • في حادثة غير مسبوقة .. رحلة اليمنية صنعاء الأردن تصل بدون أمتعة الركاب