تعرض نادي كاظمة الكويتي لعملية خداع أثناء إقامته معسكر إعدادي للموسم الجديد في مصر، وذلك بعدما خاض مباراة ودية أمام فريق من الهواه رغم اتفاقه على لعب المباراة أمام فريق تليفونات بني سويف.

وبدأت القصة عندما عرض وسيط على نادي كاظمة الكويتي خوض مباراة ودية أمام فريق تليفونات بني سويف، مقدمًا نفسه كممثل للنادي، وبالفعل أقيمت المباراة وانتهت بفوز الضيوف بسبعة أهداف مقابل هدف.

وانكشفت الخدعة التي قام بها وكيل اللاعبين سيد رياض، عندما أعلن نادي كاظمة عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي عن فوزه بالمباراة، ليتفاجأ الجميع بإعلان نادي تليفونات بني سويف عدم خوضه أي مباريات ودية.

بيان نادي تليفونات بني سويف

وقال نادي تليفونات بني سويف في بيان رسمي:

«يعلن نادي تليفونات بني سويف أن الأخبار التي تداولت عن إقامة مباراة ودية مع نادي الكاظمه الكويتي غير صحيحة. حيث أن النادي حتى تاريخه لم يبدأ اصلا فترة الإعداد ولم يلعب أي مباراة ودية في الفترة الحالية والنادى سوف يقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أى شخص يقوم باستغلال اسم النادي.. وأن أی أخبار تخص النادي سيتم نشرها على هذه الصفحة تأكيدا على الشفافية والمصداقية».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تليفونات بني سويف كاظمة الكويتي نادي تليفونات بني سويف مباراة ودیة

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشباب» يتعادل مع قطر ودياً

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أنور قرقاش: جهود مهمة وجادة للتصدي للحسابات المسيئة لدولنا الخليجية أبطال الإمارات يحصدون 8 ميداليات في «أبوظبي جراند سلام»


تعادل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم تحت 20 عاماً، مع شقيقه القطري بهدف لمثله، في مباراته الودية الأولى التي أقيمت في معسكر زغرب. 
وتقدم قطر في الشوط الأول من ضربة جزاء، قبل أن يسجل «أبيض الشباب» التعادل في الدقيقة 52، عن طريق عبيد سالم.
وأكد المدرب الوطني سليم عبدالرحمن، أن التجربة أمام المنتخب القطري كانت إيجابية، حيث قدّم فيها اللاعبون مستوى جيداً، وطبقوا ما مطلوب منهم، مشيراً إلى أن هذه التجارب تسهم في زيادة التجانس بين اللاعبين، خاصة أن التصفيات باتت قريبة.
ويستعد منتخبنا لخوض تجربته الودية الثانية 7 سبتمبر الجاري أمام نظيره منتخب بولندا.
الجدير بالذكر أن «أبيض الشباب» يقيم حالياً معسكره في كرواتيا، استعداداً للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب المقررة هذا الشهر في الكويت.

مقالات مشابهة

  • المقاولون العرب 2009 يتعادل مع زد في مباراة ودية
  • بذكريات «كوبا».. المنتخب الكندي يخوض مباراة ودية أمام أمريكا
  • يد الأهلي يتوج ببطولة كأس الأبطال الودية الدولية
  • موعد مواجهة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • «أبيض الشباب» يتعادل مع قطر ودياً
  • عاجل: تفاصيل جديدة في صفقة بن رمضان للأهلي.. طلب أخير يحسم الجدل
  • إيفان توني يشاهد ودية الأهلي وجدة من المدرجات
  • تشكيل الزمالك أمام فريق سبورتنج وديًا
  • الأنصار السعودي يعتذر عن خوض مباراة ودية أمام الزمالك ببرج العرب
  • الأنصار السعودي يعتذر عن خوض ودية الزمالك