الزوراء يعلن انسحابه أمام دهوك في مباراة البلي أوف لعدم الجاهزية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كرة القدم نادي الزوراء دوري نجوم العراق

إقرأ أيضاً:

أولمبياكوس اليوناني يعلن ضم البرازيلي ويليان

أعلن نادي أولمبياكوس اليوناني، الإثنين، عن ضم لاعب خط الوسط البرازيلي ويليان.

وكشف النادي اليوناني عبر موقعه الإلكتروني عن انجازات النجم البرازيلي ويليان، الذي أمضى العامين الأخيرين في الدوري الإنجليزي الممتاز مع نادي فولهام، حيث شارك في 67 مباراة وسجل 10 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.
وبدأ اللاعب مسيرته في نادي كورينثيانز البرازيلي، قبل الانتقال إلى شاختار دونيتسك الأوكراني في عام 2007، حقق العديد من البطولات، توج بـ4 بطولات و3 كؤوس وكأس الاتحاد الأوروبي، سجل 37 هدفاً وقدم 63 تمريرة حاسمة.
وانتقل في يناير (كانون الثاني) 2013، إلى نادي أنجي ماخاتشكالا، لكنه سرعان ما غادر روسيا إلى تشيلسي.

حقق ويليان مع "البلوز" نجاحات كبيرة، توج ببطولة الدوري الإنجليزي في عامي 2015 و2017، بالإضافة إلى الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة والدوري الأوروبي في عام 2019.

وبعد 339 مباراة، و63 هدفاً و62 تمريرة حاسمة، غادر تشيلسي ولكنه استمر في لندن عبر الانتقال إلى آرسنال، حيث تأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي في موسم 2020-2021 بعد المشاركة في 37 مباراة (هدف واحد و7 تمريرات حاسمة).
وفي موسم 2021-2022، عاد ويليان إلى وطنه ليلعب لكورينثيانز مجدداً، وشارك في الموسم الماضي بـ31 مباراة مع فولهام، سجل خلالها 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.
وعلى الصعيد الدولي، خاض ويليان 70 مباراة مع المنتخب البرازيلي، وشارك في نهائيات كأس العالم 2014 و2018، كما فاز بـ"كوبا أمريكا" في 2019.

مقالات مشابهة

  • أولمبياكوس اليوناني يعلن ضم البرازيلي ويليان
  • بلدية دهوك تفرض إجراءات صارمة لتنظيم الحملات الدعائية لانتخابات برلمان إقليم كوردستان
  • جورج كلوني يشيد بالرئيس جو بايدن بسبب انسحابه من الانتخابات الرئاسية
  • صلاح يعلن موعد الرحيل عن ليفربول
  • قصف تركي على عدة مناطق في العمادية شمالي دهوك
  • الزمالك المصري يعلن عن تعاقده مع اللاعب المغربي محمود بنتايك
  • بين تشابه الأسماء وتعقيدات القضاء: قصة الشاب العدني محمد البلي وملف عالق في الأدراج
  • محكمة بصنعاء تصادق على حكم بخصوص الشاب محمد البلي
  • جوارديولا يعلن تشكيل مان سيتي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • أرتيتا يعلن تشكيل أرسنال أمام برايتون بالدوري الإنجليزي