كان الاحتفال بليلة العمر التي ينتظرونها قائمًا، ووسط هذا الجو الذي يملؤه الفرح والسعادة، تدق ساعة الصفر لينتهى الأجل ويحين وقت الرحيل لوالد العريس ويتحول الفرح إلى مآتم.

وكانت قرية الديدامون التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، قد شهدت حالة من الحزن على المهندس محمد مرعي مدير الإدارة العامة لرى صرف شمال الشرقية، والذي توفى إثر تعرضه لأزمة قلبية أثناء تواجده داخل قاعة أفراح بمحافظة الإسماعيلية، لاستقبال المهنئين فى حفل زفاف نجله أحمد.

وشيع أهالى الديدامون بالشرقية، جنازة المهندس محمد مرعب من مسجد الشبراوي بمسقط رأسه، وسط حالة من الحزن واتشحت القرية بالسواد.

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي، لدفتر عزاء لنعي الفقيد، حيث أجمع الأهالى على حسن أخلاقه وسيرته الطيبة التي جعلت نبأ وفاته صدمه للجميع، حيث كان صاحب واجب وأدب مع الجميع، ويسعى للخير دائمًا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الشرقية الصرف الزراعي صفحات التواصل الاجتماعى دفتر عزاء

إقرأ أيضاً:

تعبنا في التجهيز.. أول رد فعل لبطل فيديو خطف عريس يوز زفافة من امام قاعة بالدقهلية

تكثف الاجهزة الأمنية بالدقهلية جهودها لضبط بطل فيديو اختطاف عريس ليلة زفافه بهدف تصدر التريند والتربح من المشاهدات على مواقع التواصل وذلك بسبب إثارته الذعر والخوف في المجتمع.

وقال المتهم في فيديو آخر: “من يوم ما قلنا هنعمل فرح واحنا بنرتب للفيديو ده. احنا تعبنا كتير وغيرنا الخطط كتير علشان نطلع مشهد خطف العريس من وسط أهله وعروسته”.

واضاف "احمد" عبر مقطع الفيديو الذي بثه عبر قناته على اليوتيوب: "محدش كان يتوقع احنا تعبنا قد ايه علشان نحضر الاشخاص اللى هتنفذ ونطلع الفيديو ده وكان صدمة للعائلة والمشاهدين وانا باكد لـ أمل ان الفيديو نجح وحقق اللي كان نفسي فيه".

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، أن الواقعة عارية تماما من الصحة ولاتوجد ثمة بلاغات محررة بشأن الواقعة.

واضاف المصدر ان مقطع الفيديو المنشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي مفبرك، مشيرا إلى أن العريس الذي يظهر فى الفيديو يدعى "أحمد جمال"، يوتيوبر ويمتلك قناه عبر موقع اليوتيوب تسمى "جمهورية احمد وامل" وقام بتصوير مقطع الفيديو لجذب المشاهدات فقط خلال حفل زفافه على عروسه وتدعى "أمل".

ولفت المصدر إلى أنه جار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال نشر ذلك المقطع الذي اثار حالة من الهلع والفزع بين المواطنين

نجحت الأجهزة الأمنية بمخافظة الدقهلية في كشف،  فيديو خطف عريس بمحافظة الدقهلية، من خلال مجموعة أشخاص كانوا يستقلون سيارة ملاكي بيضاء اللون أمام إحدى قاعات الأفراح في الدقهلية.

وتوصلت الاجهزة الامنية إلى ان ابطال الفيديو من عزبة حمادة مركز دكرنس ومجاوره  لمركز منية النصر العريس احمد جمال سليمان  العريس امل البدراوي محمد.

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي' الفيس بوك'، فيديو يظهر فيه أنه خلال خروج عريس من إحدى قاعات الأفراح وحال ذهابه لاستقلال سيارته رفقة عروسته، ظهر مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة ملاكي واختطفوه من وسط زفته.

مما ترتب عليه حاله من الخوف والرعب بين الحضور

مقالات مشابهة

  • ريهام سعيد تكشف كواليس جديدة في وفاة عريس الشرقية
  • التحقيق مع العريس والعروسة أبطال فيديو خطف عريس يوم زفافة من امام قاعة الفرح تمام نبابة منية النصر بالدقهلية
  • بعد واقعة الخطف المفبركة ..صاحبا قناة " جمهورية أحمد وأمل" يواجهان 3 تهم
  • الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب صالح العمارين
  • بعد تناول مشروب الطاقة.. وفاة فاتمان سكوب بأزمة قلبية على خشبة المسرح
  • شاهد لحظة خطف عريس مصري من أمام قاعة الزفاف .. والتحقيقات تكشف مفاجأة
  • عاشوا وماتو سوا.. زوج يلحق بزوجته بعد وفاتها بساعة في البحيرة
  • تعبنا في التجهيز.. أول رد فعل لبطل فيديو خطف عريس يوز زفافة من امام قاعة بالدقهلية
  • فيديو اختطاف عريس ليلة زفافه في الدقهلية .. الحقيقة والتفاصيل
  • زوج يلحق بزوجته بعد وفاتها بساعة في البحيرة