بوابة الوفد:
2024-09-03@11:20:26 GMT

كابوس قوائم انتظار الغسيل الكلوي بالبلينا

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

مريض بالفشل الكلوي وأعانى معاناة يومية مع عشرات المرضى بسبب قوائم الانتظار بمركز البلينا التابع لمحافظة سوهاج فكلما توجهنا إلى مركزالغسيل الكلوى في مركز البلينا الموجود لمستشفى برديس يؤكدون لنا عدم وجود أماكن ولن تخلوا الأماكن إلا بوفاة بعض الحالات داخل  الغسيل أو بعده أو أثناء انتظار الدور فى الجلسات؛ نظرا لعدم الإمكانيات المادية للذهاب لمراكز غسيل خارج البلينا، وأصبح الشعور المسيطر على كل مريض هو كيف سيحصل على مكان للغسيل ولو وصل الأمر بتمنى وفاة زميله داخل مركز الغسيل الكلوي بسبب المعاناة التى تواجهنا لإجراء عملية الغسيل يوم بعد يوم.


أناشد وزير الصحه الدكتور خالد عبدالغفار والمسئولين عن قطاع أمرض الكلى النظر إلينا بعين الرحمة ووضع حلول بتوسعة مركز الغسيل الكلوى بمستشفى البلينا حتى يستوعب كل المرضى والقضاء على قوائم الانتظار.
سليمان عبدالعزيز محمد بهنساوى
الحرجه بحرى مركز  البلينا سوهاج
٠١١١٥١٠٧٦٦٨

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مريض بالفشل الكلوي قوائم الإنتظار البلينا برديس

إقرأ أيضاً:

كيف أصبح محمد صلاح كابوس حقيقي لمانشيستر يونايتد في اولد ترافورد

بات النجم المصري الأسطوري محمد صلاح يمثل كابوسا حقيقيا لجماهير مانشيستر يونايتد منذ انضمامه لفريق ليفربول موسم ٢٠١٧ / ٢٠١٨  التي اصبح وجود محمد صلاح امام فريقها في الملعب بمثابة التهديد الأكيد لمرضى مانشيستر يونايتد .

فبعد مباراة الأمس بين مانشيستر يونايتد وليفربول والتي نجح محمد صلاح خلالها في تسجيل هدف و صناعة هدفين للنجم الكولومبي لويس دياز وصل محمد صلاح باهدافه في شباك مانشيستر يونايتد الى ١١ هدف من أصل ١٣ مباراة لعبها امام الشياطين الحمر ويضرب رقم الان شيرر التاريخي والذي سحل عشرة أهداف في ٢٥ مباراة لعبها امام مانشيستر يونايتد كما اصبح محمد صلاح اكثر لاعب زائر يسجل في شباك مانشيستر يونايتد في اولد ترافورد بعدما وصل إلى هدفه السادس متفوقا على ستيفن جيرارد صاحب الخمسة أهداف في مرمى مانشيستر يونايتد .

اسهام محمد صلاح في ثلاثة أهداف في مباراة امس رفع عدد اسهاماته التهديفية إلى ١٨ مساهمة تهديفية ( ١٢ هدف و ستة تمريرات حاسمة ) .

ايضا بعد مباراة الاحد بات محمد صلاح هو اول لاعب في تاريخ الدوري الأنجليزي الممتاز الذي ينجح في التسجيل في شباك مانشيستر يونايتد في خمسة مباريات متتالية وليكون مع همسة لاعبين اخرين حققوا هذا الانجاز في الدوري الأنجليزي الممتاز ولكن في شباك فرق اخرى   .

رقم قياسي اخر وصل اليه محمد صلاح بالتساوي مع الان شيرر الهداف التاريخي للمرة الانجليزية بعدما بات ثاني لاعب يسجل إلى تسجيل ١٠ أهداف في مرمى فريق محدد خارج ملعبه . 

 

مقالات مشابهة

  • إطلاق مبادرات صحية استثنائية في مستشفيي خولة والنهضة لتقليص قوائم انتظار المرضى
  • كيف أصبح محمد صلاح كابوس حقيقي لمانشيستر يونايتد في اولد ترافورد
  • كابوس في ليلة العمر.. تشوية رأس عروس ولص الفساتين وحادث الزفة
  • حريق هائل بغرفة العناية المركزة بمستشفى خاص.. مصرع مريض وإصابة اخرين بالإسكندرية
  • للتخفيف على المرضى.. التأمين الصحي يفتتح مركزًا لخدمة العملاء بمستشفى بني سويف الجامعي
  • للتخفيف على المرضى.. افتتاح مركزًا لعملاء التأمين الصحي ببني سويف الجامعي
  • التأمين الصحي يفتتح مركزا لخدمة العملاء بمستشفى بني سويف الجامعي
  • 8 مبادرات صحية لتقليص قوائم الانتظار بمستشفيي خولة والنهضة
  • بهدف حلحلة التحدّيات وتقليص قوائم الانتظار.. "الصحة" تطلق 8 مبادرات صحية
  • بهدف حلحلة التحدّيات وتقليص قوائم الانتظار.. "الصجة" تطلق 8 مبادرات صحية