عقد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، إجتماعًا موسعًا مع ممثلي الجمعيات الأهلية ومنظمات ومؤسسات المجتمع المدني، لاستعراض أسلوب ومنهجية العمل خلال الفترة الحالية، وءلك بحضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ.

وأكد الدكتور إسماعيل كمال، على أن المواطن الأسواني يستحق الكثير من الخدمات، ولذا نعمل على وضع آلية ومنظومة العمل الأهلي والتطوعب من خلال إعداد موقع خاص سيتم تصميمه بواسطة المحافظة.

وقال: إن الموقع سوف بصم قاعدة بيانات دقيقة ومحكمة للمستحقين للمساعدات الإنسانية من الأسر الأكثر إحتياجًا والأولى بالرعاية، وسيتم رفع الخدمات بأنواعها المختلفة، والشخص المستفيد منها ببطاقة الرقم القومي، لعدم تكرار صرف الخدمة أكثر من مرة، وبالتالى وصول الدعم لمستحقيه.

وأضاف أن المنظومة ترتكز أيضًا على تحقيق التكاتف والتكامل والتلاحم بين الجميع، لتوفير إحتياجات المواطن وتحقيق طموحاته، لأننا جئنا للعمل على خدمته تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وهو ما يتطلب تكثيف الجهود والعمل على تحسين مستوى المعيشة وجودة الخدمات المقدمة لأبناء هذه المحافظة العريقة.

وقدم محافظ أسوان شكره لكافة الجهود الوطنية من المجتمع المدني والجمعيات الأهلية الفاعلة بإعتبارهم شريك أساسي للأجهزة التنفيذية، والذراع المساند لها، بما تقدمه من دور تنموي وخدمي ملموس فى كافة الإتجاهات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسوان التضامن الإجتماعى اخبار أسوان

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لإزالة التعديات ضمن المرحلة الثالثة للموجة الـ 23 بأسوان

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، بقيادة سيد مدنى بإزالة 14 حالة تعد بمساحة 1850 م2 بنطاق حى جنوب المدينة، وشملت أعمال الإزالة 4 حالات لتعديات صادر لها قرارات سابقة، و 10 حالات تم الإزالة الفورية لها فى المهد، مع التحفظ على المواد المستخدمة فى البناء.

كما أشار سيد مدنى رئيس الوحدة المحلية لمدينة أسوان عن إزالة 12 حالة تعدى بنطاق حى جنوب بمساحة 2500 م2، منها 5 حالات صادر لها قرارات سابقة، و 7 حالات فورية فى المهد، وتم التحفظ على المواد المستخدمة فى البناء.

وأوضح سيد مدنى رئيس الوحدة المحلية، بأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وقد شارك فى جهود الحملة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان وقسم شرطة أول أسوان بإشراف من اللواء محمد أبو الليل مدير الأمن، بالإضافة إلى نواب رئيس المدينة، ورئيس حى جنوب، والعاملين والفنيين بالوحدة المحلية مدعمين بالمعدات الثقيلة والسيارات لنقل مخلفات الإزالة أولاً بأول.

واختتم رئيس الوحدة المحلية لمدينة أسوان، بأنه جاءت هذه القرارات تنفيذاً لتعليمات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، بإستكمال الوحدات المحلية جهودها لإزالة التعديات ضمن المرحلة الثالثة للموجه الـ 23، وفقاً لتوجيهات لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومتابعة مستمرة من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وبإشراف من وزارة التنمية المحلية بقيادة الدكتورة منال عوض.

مقالات مشابهة

  • المتهمين فى رشوة مياه الصرف الصحي بأسوان يستأنفون على أحكام حبسهم
  • محافظ أسوان يوجه بزيادة منافذ شحن كروت العداد مسبق الدفع
  • السفيرة نبيلة مكرم تزور مقر مصر الخير لبحث سبل تعزيز التعاون وتذليل العقبات
  • . محافظ أسوان يلتقي بمسئولى الكهرباء للقضاء على مشكلة الإنقطاع المتكرر للكهرباء
  • محافظ أسوان يُصدر حزمة قرارات لمشاكل الكهرباء بمختلف المدن
  • محافظ القليوبية يُتابع العمل فى منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ مطروح: تشغيل مكتبين للصحة بمدينتي الحمام والنجيلة للعمل 24 ساعة
  • حملة مكبرة لإزالة التعديات ضمن المرحلة الثالثة للموجة الـ 23 بأسوان
  • مصرع شخص غرقا أسفل كوبري الخطارة بأسوان
  • غرق شخصين أثناء محاولتهما السباحة فى نهر النيل بأسوان