دبي (الاتحاد)
نقلت فلاي دبي أكثر من 100 ألف مسافر بين دبي و مدينة سالزبورغ النمساوية خلال ثلاث سنوات.وذكرت "فلاي دبي" بمناسبة مرور ثلاث سنوات على انطلاق رحلاتها إلى سالزبورغ أنها كانت الناقلة الأولى في دولة الإمارات التي تشغل رحلات مباشرة بين دبي وهذه المدينة، مشيرة إلى أن أولى رحلاتها حطت في مطار وولفانغ أماديوس موزارت في يوليو من العام 2021، وتشغل الناقلة أربع رحلات أسبوعياً.


وأكد حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في "فلاي دبي" حرص الناقلة على استشراف فرص النمو وفتح الأسواق غير المخدومة والتي لا ترتبط برحلات طيران مباشر مع دبي أو الإمارات وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة بين مختلف الأسواق وتوفير خيارات متنوعة للمسافرين عبر شبكة الناقلة المتنامية التي تغطي اليوم أكثر من 24 وجهة في اوروبا وقال إنه خلال هذا العام ستبدأ فلاي دبي تسيير رحلات إلى كل من بازل وعواصم دول البلطيق الثلاث تالين وفيلينوس وريغا.

أخبار ذات صلة فلاي دبي تواصل خطط التوظيف لدعم مسار النمو شركات الطيران الوطنية تستعد لذروة سفر جديدة غداً

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فلاي دبي فلای دبی

إقرأ أيضاً:

الإمارات تؤمن نصف واردات اليابان النفطية في تموز

الاقتصاد نيوز - متابعة

بلغت واردات اليابان النفطية من الإمارات 31.07 مليون برميل بنسبة 49.1 بالمئة من إجمالي الواردات خلال شهر يوليو 2024، وفقاً لبيانات وكالة الموارد الطبيعية والطاقة التابعة لوزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة اليابانية.

ووفق البيانات، التي أوردتها وكالة أنباء الإمارات "وام"، استوردت اليابان خلال تموز حوالي 63.32 مليون برميل نفط كانت حصة النفط العربي فيها 97.8 بالمئة أو 61.92 مليون برميل.

يذكر أن الاقتصاد الياباني نما بمعدل سنوي أسرع كثيرا من المتوقع بلغ 3.1 بالمئة في الربع الثاني من العام ليتعافى من ركود في بداية العام بفضل ارتفاع قوي في الاستهلاك، مما يدعم الحجة لرفع أسعار الفائدة مرة أخرى في الأمد القريب.

وكان الاستهلاك الخاص نقطة ضعف في الاقتصاد الذي تعثر خلال العام الماضي حيث تكافح الأسر مع ارتفاع تكاليف المعيشة، والتي ألقي باللوم فيها جزئيا على ارتفاع أسعار الواردات بسبب ضعف الين.

مقالات مشابهة

  • تخطى 2.5% في الربع الثاني.. تباطؤ نمو اقتصاد تركيا يفوق التوقعات
  • تباطؤ نمو الاقتصاد التركي بأكثر من المتوقع إلى 2.5% في الربع الثاني 2024
  • الإمارات الخامسة عالميا في النمو الحقيقي للناتج المحلي
  • فيديكس تدعم قادة المستقبل الشباب في الإمارات
  • طائرة “سي 919” المطورة محليا في الصين تنقل أكثر من 500 ألف مسافر خلال 15 شهراً
  • 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد.. ثبتها الآن بالمجان
  • الصناعة الإماراتية.. قاطرة النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة
  • “هيئة النقل ” : أكثر من 250 ألف راكب استخدموا عبارات جازان فرسان
  • الإمارات تؤمن نصف واردات اليابان النفطية في تموز
  • في 6 أشهر.. عبارات جازان - فرسان تنقل أكثر من 250 ألف راكب