فرنسا – وصف الطبيب الروسي أندريه كوندراخين العواقب المحتملة للسباحة في نهر السين للمسؤولين الفرنسيين.

ووفقا لتصريحات كوندراخين التي نقلها موقع “360”، إن تطور الكائنات الحية الدقيقة في الماء يتسارع في الصيف.

وأوضح الطبيب الروسي: “يحتوي الماء الدافئ على المزيد من منتجات العفونة، وبالتالي خطر إصابة الناس بالكائنات الحية الدقيقة كبير”.

وأضاف كوندراخين أن عواقب التواجد في المياه القذرة يمكن أن تكون خطيرة للغاية، بل ومميتة.

وقال الطبيب: “الشخص غير الرياضي يواجه صعوبة في الإصابة بالالتهابات المعوية، خاصة مع النشاط البدني الثقيل وعلى معدة فارغة”.

وقامت عمدة باريس آن إيدالغو بتنفيذ الوعد الذي قطعته على نفسها في يناير وهو السباحة في نهر السين أمس الأربعاء، وذلك قبل 9 أيام من حفل افتتاح أولمبياد 2024، في محاولة لإثبات أن النهر آمن للمسابقات.

وشارك معها في السباحة رئيس اللجنة المنظمة للأولمبياد توني إستانج، وقبلها بأيام قليلة، قامت وزيرة الرياضة الفرنسية أميلي أوديا كاستيرا بالسباحة في نهر السين.

المصدر: 360.ru

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: فی نهر السین

إقرأ أيضاً:

الألعاب البارالمبية: تأجيل منافسات الترايثلون الثلاثية بسبب تلوث مياه نهر السين

أعلنت لجنة تنظيم باريس 2024 والاتحاد العالمي "الترايثلون" عن تأجيل فعاليات "الترياتلون" البارالمبي التي كانت مقررة يوم الأحد بسبب تلوث مياه نهر السين بعد هطول أمطار غزيرة. من المقرر الآن إجراء 11 حدثًا في "الترياتلون" البارالمبي يوم الإثنين، بشرط أن تكون نتائج اختبارات المياه إيجابية.

اعلان

شهدت باريس عواصف رعدية يومي الجمعة والسبت، مما أدى إلى تدفق مياه الصرف الصحي والجريان السطحي إلى نهر السين، ورفع مستويات البكتيريا بما في ذلك الإشريكية القولونية.

هذا التأجيل هو الثاني الذي يطرأ على جدول "الترايثلون" البارالمبي، حيث كانت الفعاليات في الأصل مقررة على مدار يومين، الأحد والاثنين، لكن تم تعديلها إلى يوم الأحد فقط بسبب توقعات الأمطار.

قارب يبحر بجوار نسخ من الأعمال الفنية التي تزين ضفاف نهر السين في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2024، الثلاثاء 30 يوليو 2024، في باريس، فرنساAPRelatedشاهد: شرطة باريس تغلق محيط نهر السين وتنشر الجيش قبيل حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبيةللمرة الثانية على التوالي.. التلوث في مياه السين يلغي تدريباً أولمبياًفيديو: في انتظار إيفاء ماكرون بوعده.. عمدة باريس تسبقه بالغطس في نهر السين للتأكيد على نظافة مياهه أولمبياد باريس: تباين في نتائج تحاليل مياه نهر السين..أمس مياهه ملوثة واليوم صالحة؟

تُعتبر هذه المشكلة تذكيرًا آخر بالتحديات التي تواجه جهود المدينة لتنظيف النهر استعدادًا للسباحة العامة في المستقبل، وهو أحد الوعود الرئيسية التي قدمتها باريس قبيل استضافتها للأولمبياد هذا الصيف.

يُذكر أن حدث "الترياتلون" الفردي للرجال خلال أولمبياد باريس قد تأخر أيضًا وتم إلغاء بعض تجارب السباحة بسبب ارتفاع مستويات الإشريكية القولونية بعد الأمطار.

أصيب بعض الرياضيين الأولمبيين في سباق "الترياتلون" الأوليمبي بالمرض بعد السباحة في نهر السين، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان ذلك مرتبطًا بمياه النهر.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية باريس تودع الأولمبياد الليلة بحفلة ساحرة وتسلّم الراية إلى لوس أنجلوس قبل ساعات من حفل ختام الأولمبياد.. شرطة باريس تخلي برج إيفل بعد تسلق رجل عاري الصدر للمعلم الشهير من الرياضة إلى السياسة: تعرف على أشهر البرلمانيين الأوروبيين الذين شاركوا في الأولمبياد بكتيريا تلوث المياه فرنسا نهر اللجنة الأولمبية الدولية الألعاب الأولمبية باريس 2024 اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. جثث الرهائن تثير غضبا.. ثلاثمئة ألف يحتجون ضد نتنياهو وإضراب في إسرائيل هو الأول منذ بدء الحرب يعرض الآن Next استطلاعات الرأي الألمانية تكشف تقدم الحزب اليميني المتطرف في الانتخابات الإقليمية يعرض الآن Next شاهد: بعرض عسكري مهيب في بوتراجايا.. ماليزيا تحتفل بالذكرى الـ67 لاستقلالها عن بريطانيا يعرض الآن Next روسيا تسقط 158 مسيّرة في هجوم أوكراني غير مسبوق بليلة واحدة استهدف 15 منطقة روسية يعرض الآن Next العثور على 17 جثة في موقع تحطم مروحية في كامشاتكا اعلانالاكثر قراءة إصابة 6 أشخاص في هجوم بسكين على حافلة في غرب ألمانيا والسلطات تعتقل امرأة مشتبه بها السودان: انهيار سد أربعات بولاية البحر الأحمر يسفر عن مقتل العشرات وتدمير 20 قرية بالكامل "لن تمروا".. سكان قرية ساحلية في إسبانيا يبتكرون وسيلة للتخلص من السياح البرازيل تحظر منصة إكس بعد نزاع قانوني مع إيلون ماسك أنجلينا جولي تعبر عن قلقها من الغناء في فيلم "ماريا" قبل ساعات من عرضه في مهرجان البندقية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا الضفة الغربية الاتحاد الأوروبي شلل الأطفال لبنان الحرب في أوكرانيا حزب الله الشعبوية اليسارية برلمان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • طبيب السنوار يتحدث عن نقطة ضعفه.. هذا هو الرجل الذي عرفته
  • بوتين يتحدث عن تقدم بشرق أوكرانيا وزيلينسكي يخطط لهجمات بعيدة المدى
  • الرفادي لـ”المنفي”: الليبيون سيدفعون ثمن قراراتك غير المدروسة
  • بالفيديو: موهوب يفتتح عداده التهديفي بالدوري الروسي
  • الدار البيضاء.. انطلاق أولى جلسات محاكمة الطبيب التازي في مرحلة الاستئناف
  • بارالمبياد باريس.. انطلاق سباق الترياثلون للرجال والسيدات في نهر السين
  • الألعاب البارالمبية: تأجيل منافسات الترايثلون الثلاثية بسبب تلوث مياه نهر السين
  • بافيل دوروف يلتقي جواسيس فرنسيين في دبي
  • تفاصيل صادمة يرويها طبيب أمريكي عائد من غزة (شاهد)
  • مستجد يؤجل الحسم في قضية طبيب تاونات الذي نشر تدوينات مسيئة للإسلام على حسابه بـ فيسبوك