ألقت مديرية أمن القليوبية، القبض على 3 عصابات لسرقة المواطنين والمدارس في شبرا الخيمة والقناطر الخيرية وقليوب، وجرى التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابات المختصة التحقيق فأمرت بحبسهم.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية يفيد قيام حملة أمنية أسفرت عن ضبط 3 عصابات للسرقات في القليوبية.

تبين أن التشكيل الأول يضم 3 أشخاص ارتكبوا واقعة سرقة 2 هاتف محمول من أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول" بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، وأرشدوا عن الهاتفين المستولى عليهما وكذا هاتفين مُبلغ بسرقتهما.

كما جرى ضبط التشكيل الثاني وهم عاطلين لهما معلومات جنائية قاما بسرقة بعض الأجهزة الكهربائية وأسلاك من داخل إحدى المدارس الكائنة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، وأرشدا عن كافة المسروقات.

وتبين أن التشكيل الثالث يضم 4 عاطلين لأحدهم معلومات جنائية ارتكبوا واقعة سرقة مبلغ مالي من أحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة قليوب، وبمواجهة جميع المتهمين اعترفوا بارتكاب وقائع السرقات وأرشدوا عنها، وتحررت المحاضر اللازمة وامرت النيابة بحبسهم والتحفظ على المسروقات وطلبت تحريات المباحث حول الوقائع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القناطر الخيرية مدير أمن القليوبية واقعة سرقة مبلغ مالى مركز شرطة قليوب

إقرأ أيضاً:

القبض على لصوص سرقوا سيارة سائق بأحد تطبيقات النقل الذكى فى أكتوبر

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (أسيوط – سوهاج – الجيزة) من ضبط (6 أشخاص من بينهم عميل"سيئ النية") لاتهامهم بسرقة سيارة "ربع نقل" من قائدها، والتعدى عليه بالضرب باستخدام (طبنجة – فرد محلى "تم ضبطهما") وإحداث إصابته بدائرة مركز شرطة أبنوب، وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستولى عليها.

ونجحت الجهود في ضبط (4 أشخاص "لـ3 منهم معلومات جنائية") لقيامهم بسرقة مبلغ مالى من أحد الأشخاص بالإكراه بإستخدام سلاح نارى مسدس "محدث صوت" تم ضبطه، بدائرة قسم شرطة الكوثر، عقب استدراجهم للمجنى عليه من خلال التواصل معه عبر إحدى الصفحات على موقع "فيس بوك" لرغبته فـى شراء سيارة "بدون أوراق" بمحافظة سوهاج ولدى وصوله قاموا بإصطحابه بسيارة إلى إحدى المناطق بدائرة القسم ، وإستولوا منه على المبلغ المالى الذى كان بحوزته، وتم بإرشادهم ضبط المبلغ المالى المستولى عليه والسيارة المستخدمة فـى ارتكاب الواقعة.

وضبط (5 أشخاص "لـ3 منهم معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر لقيامهم بسرقة سيارة من قائدها يعمل بها على" أحد تطبيقات النقل الذكى" بالإكراه باستخدام سلاح أبيض "تم ضبطه" وتقييد حركته والاستيلاء على متعلقاته الشخصية حال قيام المجنى عليه بتوصيلهم لإحدى المناطق بمدينة 6 أكتوبر، وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستولى عليها.







مقالات مشابهة

  • ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه فى حملات أمنية بـ7 محافظات
  • سرقة بالإكراه انتهت بجريمة.. التحقيق مع المتهمين بقتل شاب رميًا بالرصاص بالقليوبية
  • روج لها على «فيسبوك».. التحقيق مع متهم بإعادة تدويرمخدرالحشيش بالقليوبية
  • سقوط عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من المخدرات خلال حملات أمنية مكبرة
  • القبض على لصوص سرقوا سيارة سائق بأحد تطبيقات النقل الذكى فى أكتوبر
  • كشف ملابسات فيديو خطف شخص داخل سيارة بالدقهلية
  • ضبط 3 أشخاص قاموا باقتياد شخص وإجباره على استقلال سيارة
  • القبض على المتهمين باختطاف شخص داخل سيارة فى الدقهلية
  • كشفهم الفيسبوك.. القبض على المتهمين بارتكاب جرائم سرقة بمدينة نصر
  • لحيازتهم كميات من المواد المخدرة.. ضبط عناصر إجرامية بأسوان والمنيا