صحيفة البلاد:
2024-09-03@08:34:26 GMT

بشكتاش التركي يسعى لضم نجم الأهلي

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

بشكتاش التركي يسعى لضم نجم الأهلي

البلاد- جدة
يسعى نادي بشكتاش التركي- أحد عمالقة الدوري التركي- لضم مدافع الأهلي، ميريح ديميرال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ووفقًا لصحيفة “فاناتيك” التركية، فإن إدارة بشكتاش تواصلت مع الأهلي للاستفسار عن إمكانية ضمّ ديميرال على سبيل الإعارة. وأشارت الصحيفة إلى أنّ بشكتاش يواجه صعوبة في شراء ديميرال بشكل نهائي، بسبب طلبات الأهلي المرتفعة بشأن بيع اللاعب.

 

وأوضحت الصحيفة أن الأهلي يُطالب بالحصول على 15 مليون يورو للتنازل عن خدمات ديميرال، الأمر الذي يُثقل كاهل بشكتاش.

 

يُذكر أن ديميرال، البالغ من العمر 26 عامًا، انضم إلى الأهلي في صيف 2023 قادمًا من روما الإيطالي، ويمتلك اللاعب عقدًا مع الأهلي يمتدّ حتى عام 2026.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الاهلي بشكتاش التركي دوري روشن ديميرال

إقرأ أيضاً:

سبب عدم قيد عمر الساعي في قائمة الأهلي الإفريقية وموققه من السوبر

لم يتمكن النادي الأهلي من تسجيل لاعبه الجديد عمر الساعي في قائمة المارد الأحمر الإفريقية، والتي تم إرسالها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس الأحد.

وعلمت "بوابة الأسبوع" من مصادرها الخاصة سبب عدم تسجيل عمر الساعي في قائمة الأهلي، وقال مصدر في تصريحات خاصة: "عدم استكمال البيانات بسبب خطأ إداري وراء عدم قيد اللاعب الجديد في القائمة".

وأضاف المصدر: "عمر الساعي سيتم قيده في قائمة الأهلي الإفريقية خلال الساعات القليلة المقبلة بصورة طبيعية، وسيشارك مع الفريق في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك".

وأكمل المصدر: "اللاعب سيتمكن من المشاركة مع الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بداية من مباريات دور المجموعات، وسيغيب عن المارد الأحمر في دور الـ32 أمام جورماهيا الكيني".

وكان النادي الأهلي قد نجح في التعاقد مع عمر الساعي قادمًا من النادي الإسماعيلي مقابل 50 مليون جنيه، بالإضافة لإعارة لاعبين اثنين من المارد الأحمر لصفوف الدراويش.

عمر الساعي يودع جماهير الإسماعيلي بعد رحيله إلى الأهلي

كتب عمر الساعي عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»: «رسالتي لجمهوري الحبيب جمهور النادي الاسماعيلي الدراويش.. جمهوري وأهلي وأحبتي الداعم الأول لي في كل الأحيان منذ ظهوري الأول وحتى الآن حيث أكرمنى الله عز وجل من خلال بوابة النادي الإسماعيلي العظيم أن أكون خير مشرف لهم في المنتخبات الوطنية للشباب والأولمبي وهذا الخير حل لي حينما هتف باسمي جمهور النادي الإسماعيلي».

وأضاف لاعب الأهلي الجديد: «وجدت نفسي بين أحضان مدينة بأكملها محمولاً على الأكتاف وهذا ليس بجديد علي جمهور الإسماعيلي الذي يتنفس كرة القدم منذ أكثر من 100 عام ويعلم الله الكريم أنني لم أبخل على النادي طيلة حياتي الصغيرة بنقطة عرق واحدة وإني أشكر الله على ما وصلت إليه بحبكم ودعمكم لي كما أشكر جميع المدربين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واخواتي عمال غرف اللبس ومجالس الإدارت التي لعبت تحت قيادتها».

واتم اللاعب رسالته: «أخص بالذكر الأب الروحي كابتن إيهاب جلال الذي له فضل كبير عليا والذي اعتبرة قائدي ومعلمي في ظهوري بهذا المستوى، كما أتمنى أن يظل دعمكم وحبكم لي لأني ابن النادي الإسماعيلي وابن الإسماعيلية».

مقالات مشابهة

  • أوسيمين يختار غلطة سراي التركي
  • جالطة سراي يقترب من ضم أوسيمين على سبيل الإعارة
  • مفاجأة.. أوسيمين يقترب من الدوري التركي
  • الفيحاء يحسم صفقتين وينتظر موافقة الاستدامة المالية
  • سبب عدم قيد عمر الساعي في قائمة الأهلي الإفريقية وموققه من السوبر
  • الوحدة الإماراتي يقترب من ضم نجم ميلان السابق
  • قرار عاجل من علي معلول.. واللاعب يبلغ الأهلي (خاص).. عاجل
  • كواليس فشل انتقال أوسيمين إلى الأهلي السعودي
  • لماذا تراجع الأهلي عن التعاقد مع أوسيمين؟
  • الاتفاق يسعى لبيع اللاعب الجامايكي غراي