لبنان ٢٤:
2024-09-03@08:09:52 GMT

بري استقبل المبعوث الروسي.. وهذا ما تم بحثه

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

بري استقبل المبعوث الروسي.. وهذا ما تم بحثه

 استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، المبعوث الخاص لوزير الخارجية الروسي لشؤون الشرق الأوسط فلاديمير سافرونكوف والوفد المرافق ، في حضور المستشار الإعلامي للرئيس بري علي حمدان.   وخلال اللقاء، تم البحث في الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة على ضوء مواصلة إسرائيل لعدوانها على لبنان وقطاع غزة .

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

«المتحدة»: نفخر بنجاح مهرجان العلمين في نسخته الثانية.. استقبل مليوني زائر

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نجاح مهرجان العلمين في نسخته الثانية، والذي يعد الأكبر في مصر والشرق الأوسط، بمدينة العلمين الجديدة.

وبحسب منشور للشركة على «فيسبوك»: «تفخر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بنجاح مهرجان العلمين في نسخته الثانية، مستقبلاً أكثر من مليوني زائر، ومحققًا هدفه في ترويج السياحة لمصر ولمدينة العلمين الجديدة». 

وشهد مهرجان العلمين الجديدة فعاليات شاملة ومشاركة جميع أطياف المجتمع المصري، واستقبال زوار من 104 جنسيات لدول أجنبية، وكذلك عدد كبير من المسئولين والدبلوماسيين العرب والأجانب.

في نسخة استثنائية نجح المهرجان في كسر حاجز مليوني زائر من حول العالم، كما أنه نجح في أهم أهدافه وهو الترويج للسياحة في مصر ولمدينة العلمين الجديدة، ووصل جنسيات عدد الزوار لأكثر من 104 جنسية من جميع أنحاء العالم.

حققت فعاليات مهرجان العلمين نجاحًا ضخمًا بالممشى السياحي أو اليو أرينا أو المسرح الروماني والذي يعتبر أحد أهم مسارح العلمين الجديدة، وتضمنت فعاليات المهرجان برامج استثنائية بين المسرح والعروض الخاصة بالطفل من خلال 5 مهرجانات وهي مهرجان الترفيه مهرجان الموسيقى والمسرح ومهرجان نبتة ومهرجان الطعام ومهرجان الرياضة.

وشهد المهرجان العديد من الحفلات الغنائية المتنوعة، ومشاركة الهضبة عمرو دياب لأول، ومحمد منير وكاظم الساهر وتامر حسني وماجدة الرومي، كما أنه شارك به عدد من الفروق الموسيقية منها كاريوكي وطبلة الست ومسار إجباري.

والمسرح كان له نصيب من المشاركة وتم تقديم العديد من المسرحيات بطولة كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز وحسن الرداد وإيمي سمير غانم، وتواجد المخرج خيري بشارة بمسرحية «حبيبتي من تكون» والمخرج خالد جلال بمسرحية «الشهرة».

ولم تغيب القضية الفلسطينية عن فعاليات المهرجان، وتم تخصيص 60% من أرباح المهرجان لدعم قطاع غزة في لفتة إنسانية فريدة، ولم يخلو المسرح الروماني عن الغناء لفلسطين.

ووصف حضور ومتابعي المهرجان هذه النسخة بـ «الاستثنائية»، والذي نجح في تقديم فعاليات ونشاطات لا تنسى.

مقالات مشابهة

  • اعتداء إسرائيلي على جبهة جنوب لبنان فجرًا.. وهذا ما فعله
  • واينر: استعادة المركزي لعلاقته بمصارف المراسلة العالمية بعد فقدانها لن يكون سهلاً
  • البيسري استقبل مفتي عكار ومديري المخابرات القبرصية واليونانية
  • نقابتا أطباء الاسنان أطلقتا برنامج السياحة الطبية.. وهذا ما أكده وزيرا السياحة والاعلام
  • مسئول يصف المبعوث الأممي بـ ''المتواطئ'' ويعتبره ممثلا لمليشيات الحوثي
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس الوزراء والنائب الأول
  • عادل الباز: أما آن لهذا الثرثار أن يصمت؟
  • اتفاق سري بين الزبيدي وأمريكا لتفكيك المليشيات الجنوبية مقابل امتيازات خفية (التفاصيل)
  • «المتحدة»: نفخر بنجاح مهرجان العلمين في نسخته الثانية.. استقبل مليوني زائر
  • ياسين: هدفنا الوصول إلى 30 % من مناطق محمية في 2030