ارتبط اسم الموهبة الغانية عبد العزيز عيسى، نجم نادي دريمز الغاني، بالانتقال إلى صفوف أحد قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تألق اللاعب بشكل ملفت في الموسم الماضي.

وكان اللاعب أحد الترشيحات التي يضعها مسؤولي القلعة البيضاء هذا الصيف، بعد حل أزمة إيقاف القيد في الأيام القليلة الماضية، بعد الوصول إلى حل لتسوية مستحقات المهاجم المغربي خالد بو طيب.

عاجل.. بروكسي يقلص الفارق بهدف أول في شباك الزمالك عاجل.. رد مثير من الزمالك على رحيل الجزيري وتجديد جوميز - عبد العزيز عيسى يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك

وتناولت منصات السوشيال ميديا والمواقع مؤخرا، أنباء عن وجود مفاوضات جارية بين نجم دريمز، للانتقال إلى صفوف الزمالك في الموسم القادم.

وأكد عبد العزيز عيسى في تصريحات خاصة للفجر الرياضي:" الزمالك لم يفاوضني في الفترة الأخيرة، ولا أعلم سبب توقف المفاوضات في الأشهر الماضية".

وتابع:" في الوقت الحالي أضع تركيزي مغ الفريق فقط، ولا أمتلك عروض بشكل رسمي حتى الآن".

وأختتم:" أفضل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، حال وجود عرض من القلعة الحمراء ونادي الزمالك فسيكون قراري كذلك".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يطيح بأجنبي جديد لإتمام صفقة محمد بن رمضان خلال 24 ساعة (خاص)

نجح مسؤولو النادي الأهلي، في الوصول إلى اتفاق مادي نهائي، مع نادي فيرنكفاروسي المجري، للتعاقد مع لاعبه محمد علي بن رمضان، لكنهم يعطلون الصفقة في الوقت الراهن، من أجل الإطاحة بلاعب أجنبي جديد من قائمة الفريق، وقيد النجم التونسي بدلا منه.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي، يعقد اجتماعات مستمرة «أون لاين» مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق، ووكيلة أعماله، من أجل الاتفاق على صيغة نهائية للرحيل عن الفريق.

الأهلي يوافق على شروط بيرسي تاو

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن بيرسي تاو عقد جلسة مع مسؤولي القلعة الحمراء، وطلب الحصول على مستحقاته المالية كاملة في الموسم المقبل، وهو المتبقي في عقده مع النادي، لفسخ التعاقد، دون التقدم بأي شكوى لـ«فيفا».

وأشار إلى أن الأهلي توصل لاتفاق مع بيرسي تاو، على توفير عرض مادي مناسب له، في أحد الأندية الخارجية، بحيث يحصل اللاعب على الراتب نفسه الذي يتقضاه داخل القلعة الحمراء، وهو ما وافق عليه اللاعب.

وتحاول إدارة الأهلي، توفير عرض مناسب للاعب، لكن العروض كافة المقدمة للنادي، تفيد حصول اللاعب على راتب أقل بكثير من الذي يتقضاه داخل القلعة الحمراء، وهو ما يعطل إتمام الاتفاق بين اللاعب والنادي.

جلسة أخيرة مع بيرسي تاو لحسم رحيله خلال 24 ساعةومن المقرر أن تشهد الـ24 ساعة المقبلة، جلسة أخيرة مع بيرسي تاو، لحسم الأمور بشكل نهائي، في ظل تلقي النادي عدة عروض للاعب، للتوصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب، وحسم التعاقد مع التونسي محمد بن رمضان بعدها مباشرة.

مقالات مشابهة

  • رفضه الأهلي والزمالك.. الغاني عبد العزيز عيسى ينتقل إلى برشلونة
  • إنبي يودع البلعوطي بعد الرحيل لـ البنك الأهلي
  • حسام باولو : موسم الزمالك الماضي للنسيان.. وأتمنى العودة لقيادة هجوم الفريق
  • حسام باولو: موسم الزمالك الماضي للنسيان.. وأتمنى العودة لقيادة هجوم الفريق
  • الفجر الرياضي ينفرد بقائمة الأهلي الإفريقية
  • صباح الكورة.. مفاجأة مدوية في قائمة الزمالك الافريقية وحقيقة رحيل ثنائي الأهلي عن القلعة الحمراء
  • عاجل.. حقيقة رحيل ثنائي الاهلي عن القلعة الحمراء
  • خالد الغنام يبدي رغبته في الانتقال إلى الهلال
  • عاجل.. الأهلي يطيح بأجنبي جديد لإتمام صفقة محمد بن رمضان خلال 24 ساعة (خاص)
  • أول تعليق من محمد عواد بعد تجديد تعاقده مع الزمالك