أخبار متعلقة طقس المملكة اليوم.. استمرار الأمطار والرياح المثيرة للأتربة"تنظيم الكهرباء" توضح أسباب انقطاع الخدمة عن أجزاء من أحياء شمال الرياض"المشتري" يظهر في سماء المملكة قبل شروق شمس الجمعةقالت مايكروسوفت (MSFT.O)، اليوم الجمعة، إنه تم إصلاح السبب الكامن وراء انقطاع الخدمة على مستوى العالم، لكن التأثير المتبقي لانقطاعات الأمن السيبراني لا يزال يؤثر على بعض تطبيقات وخدمات Office 365.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات رويترز اليوم الأمن السيبراني مايكروسوفت انقطاع الخدمة

إقرأ أيضاً:

عودة الكهرباء في فنزويلا بعد ساعات من الانقطاع

عادت التغذية بالتيار الكهربائي في فنزويلا، اليوم السبت، بعد انقطاع واسع النطاق لأكثر من 12 ساعة نسبته الحكومة لعملية "تخريب" من المعارضة بعد شهر على إعادة انتخاب الرئيس نيكولاس مادورو.
وطرأ عطل على "محطة سيمون بوليفار للطاقة الكهرومائية" الأكبر في البلاد صباح الجمعة. وبقيت فنزويلا في الظلام مما أعاد إلى الأذهان انقطاع التيار الذي شهدته البلاد عام 2019 لخمسة أيام.
وأعلن مادورو، عبر التلفزيون مساء أمس الجمعة "نسعى لعودة الأمور إلى طبيعتها والتنظيم، خطوة بخطوة مع ضمانات وسلامة" دون إعطاء أرقام دقيقة بشأن الانقطاع أو إعادة انتظام الشبكة.
وأضاف "إنه هجوم ثأري وحاقد من التيارات الفاشية (...) التي تدعي أنها معارضة سياسية".
وعادت الكهرباء إلى بعض الولايات، أمس الجمعة، ثم إلى معظم أنحاء البلاد صباح اليوم السبت، بحسب وسائل إعلام محلية ومستخدمين.
واستمرت الصعوبات في ولايات الأنديز مثل ميريدا وتاتشيرا ولارا وزوليا غربا وكذلك بوليفار جنوبا، وهي مناطق كثيرا ما تشهد انقطاع التيار الكهربائي.
وصرحت طبيبة الأسنان ثايس هيرنانديز (29 عاما) "في ميشيلينا (تاتشيرا)، عادت الكهرباء حوالي منتصف الليل. وكان التيار عاد بعد الظهر لكنه انقطع مرة أخرى ولم ينقطع (منذ ذلك الحين)".
أفادت منظمة "في سين فيلترو" غير الحكومية التي تقيس مستوى الاتصال بالإنترنت في البلد بأن نسبته وصلت إلى 92,7% فجر اليوم السبت.
كما عادت خدمة "مترو" العاصمة كاراكاس بالكامل، وفقا لسلطات النقل.

أخبار ذات صلة انقطاع الكهرباء بشكل «كامل أو جزئي» في كل أنحاء فنزويلا فنزويلا.. المحكمة العليا تصادق على فوز مادورو بالرئاسة المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الخدمة المدنية تعلن صرف نصف راتب في هذا الموعد ؟؟
  • نحو تطوير العمل في المؤسسات العدليةدائرة التسجيل العقاري تعلن عن إطلاق خدمة السند الإلكتروني
  • عدن : مؤسسة الاتصالات تعلن اطلاق المرحلة التجريبية لخدمة انترنت ” ستارلينك “
  • “الاتصالات اليمنية” تعلن إطلاق المرحلة التجريبية من خدمة “ستارلينك”
  • كارثة.. الكشف عن تسجيل أول حالة إصابة بجدري القرود في هذه المحافظة اليمنية
  • الإتصالات تعلن إطلاق المرحلة التجريبية الرسمية من خدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك"
  • عودة الكهرباء في فنزويلا بعد ساعات من الانقطاع
  • تأكيدًا لريادة المملكة في الوسط الفروسي عالميًا.. نادي سباقات الخيل يستضيف الدورة الـ41 من المؤتمر الآسيوي لسباقات الخيل
  • نينوى تعلن وصول علاج لمصابي السرطان بعد انقطاع دام 10 سنوات
  • عطل فني يضرب موقع أمازون